السبت, 11 يوليو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

أنت مستعدة في الصيف مع MAGNITONE LONDON!

  • Jul 02, 2020

أداة إزالة الشعر GoBare Lady Shaver هي اختيارك الأمثل لإزالة الشعر. تتميز ’جو بير‘ بصغر حجمها حتى يمكنك وضعها في حقيبة يدك بسهولة، كما تتميّز بقوتها التي ستفاجئك إذ يمكنها العمل حتى 100 دقيقة بع ساعتين فقط من الشحن السهل والسريع من خلال شاحن ..

5 نصائح للعناية بالقدمين

  • Jun 24, 2020

تحرص جميع النساء على العناية ببشرتهن وشعرهن ولكن غالبأ ما يتم نسيان القدمين. مع حلول فصل الصيف يحين موعد الأحذية المكشوفة والصنادل، ولتجنب مظهر الأقدام المتشققة والجافة يقدم لك خبراء الجمال في "هيمالايا" مجموعة من الخطوات البسيطة لتحافظي من خلالها على جمال ..

استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة

  • Jun 14, 2020

استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة أطلق منتجع "إسبا" الصحي بفندق موندريان الدوحة، وهو الوجهة الأمثل للإسترخاء والرفاهية، مجموعة من المنتجات والباقات المتوفرة عبر خدمة الطلب والتوصيل. ويقدم "إسبا" ..

منتجات تجديد الشباب للرجال الهدية المثالية في يوم الأب

  • Jun 10, 2020

يمكنكم الآن الخروج من إطار التقليدية عندما تهدون ابائكم. حيث يمكنكم منحه منتج DADDY COOL الذي سيعد إليه شبابه. لأنه يحتوي على الكافيين والكثير من الفتامينات التي تعيد جمال البشرة

بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin

  • Jun 05, 2020

ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من خلال شرفتك أو حديقة منزلك، أو أثناء ممارستك للتمارين الرياضية اليومية. تؤثر أشعة الشمس فوق البنفسجية تأثيرًا سلبيًا على ..

ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية

  • Jun 04, 2020

تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات الدوائية، إلى دعم السوق الإماراتية بمجموعة محدودة العدد ولكنها فائقة الجودة والتأثير من منتجات السيروم التي يتم إعدادها حسب ..

مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة

  • Jun 02, 2020

مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت لاتخاذ روتين جديد للعناية بالبشرة في ظل هذه المتغيرات. لغسول الوجه ومنتجات العناية الأخرى دورٌ فعال في الحفاظ على نضارة ..

جديد من ي مجموعة العطور ال ر شقية ريتوالز: اكتشفي ORIENTAL ESSENCES

  • May 28, 2020

تطرح علامة ريتوالز Rituals Cosmetics تشكيلة عطورها الشه رية بشكل ي شهر يونيو. احتف ي ل بالعطورجديد فلة لدي كّالمفض ة جديدة، منها عطرّي اكتست بحلال ت Rose De Shiraz وعطر L’Essence يالعطّارون فّ. استمدعلامة "ريتوالز" الو ي ح من مكوّنات ثمينة من ال ر شق وابتك ر و ي ..

مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

  • May 18, 2020

كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه الأحبة بمناسبة العيد المبارك. ويمكن للعملاء انتقاء أحد خيارات التشكيلة الواسعة من العطور المتوافرة في جميع متاجر ..

منتجات الجمال والعناية بالبشرة من قبل المسيلة

  • May 07, 2020

استمعي بمجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً لدينا من قبل Natura Bisse و Amra والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وسوف تحصلين عللا استشارة تجميل مجانية لتضيف لمسة حميمة أكثؤ عند عملية الشراء

بشرة أكثر صحة ونضارة في شهر رمضان المبارك مع مستحضرات "هيمالايا"

  • Apr 22, 2020

مع حلول الشهر المبارك، دللي نفسكِ ببعض من عناصر الطبيعة الأم بإختياركِ لمستحضرات العناية بالبشرة من "هيمالايا". غوصي بمزيج من أنقى المكونات الطبيعية لتستعيدي بها شبابكِ وإشراقة بشرتكِ. تعد مجموعة "هيمالايا" الحل الأمثل للقضاء على النتائج السلبية للتعب ..

علامة "ميك آب فور إيفر" تطرح وللمرة الأولى كريم أساس يحتوي على مكوّنات للعناية بالبشرة لإعادة الحياة إلى البشرة المتعبة على الفور...

  • Apr 22, 2020

تُحفّز علامة "ميك آب فور إيفر" MAKE UP FOR EVER روتين العناية بالبشرة مع مستحضر REBOOT من ابتكار خبراء المكياج. يُشكّل هذا المستحضر بمفعوله المزدوج الابتكار الأحدث في مجال العناية بالبشرة، وهو متوفّر في الأسواق اعتباراً من شهر أبريل الجاري.يوفّق مستحضر ..

MODBEAUTYKEEPER الحل المفضل لاستكمال روتين الجمال عند المحجبات

  • Apr 20, 2020

يتيح اقتراب حلول شهر رمضان المبارك فرصة مثالية لتطوير الذات والتأمل والاحتفال. وعلى الرغم من أن الاحتفالات بالشهر الفضيل ستكون مختلفة هذا العام، إلا أن العناية بالجمال تبقى ضرورة لا بد منها لإطلالة كل سيدة خلال الشهر الكريم.ويمنحنا البقاء في المنزل المزيد ..

حافظي على سلامتك وابقي في المنزل & أحبي شعرك الطبيعي مع "ذا هير أديكت" – The Hair Addict

  • Apr 13, 2020

ربما يكون اضطرارنا إلى البقاء في منازلنا واتباعنا لقاعدة التباعد الاجتماعي من أجل سلامتنا جميعًا فرصة مثالية للرفق بخصلات شعرنا التي ربما تعاني الآن من الجفاف والتلف وربما التساقط بعد تعرّضها للكثير والكثير من أدوات فرد الشعر وأجهزة تجفيفه بالهواء الساخن. ..

حافظي على سلامتك وابقي في المنزل & أحبي شعرك الطبيعي مع "ذا هير أديكت" – The Hair Addict

  • Apr 13, 2020

ربما يكون اضطرارنا إلى البقاء في منازلنا واتباعنا لقاعدة التباعد الاجتماعي من أجل سلامتنا جميعًا فرصة مثالية للرفق بخصلات شعرنا التي ربما تعاني الآن من الجفاف والتلف وربما التساقط بعد تعرّضها للكثير والكثير من أدوات فرد الشعر وأجهزة تجفيفه بالهواء الساخن. ..

لوني حياتك مع أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس"

  • Mar 18, 2020

مع حلول فصل الربيع، لقد حان الوقت لتلوني حياتك! جددي من شخصيتك واستبدلي الألوان الداكنة بألوان مفعمة بالحياة تتناسب مع هذا الفصل المحبب مع مجموعة أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" أول علامة مكياج عضوية في الشرق الأوسط. أطلي بشفاه لامعة مع مجموعة Lip Glazs ذات ..

مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس"

  • Feb 19, 2020

تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع منتجات العناية بالبشرة من "هيمالايا" ومستحضرات التجميل من "لايت أورغانيكس" أصبح بالإمكان محو كل مشاكل البشرة بفضل المكونات ..

المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس"

  • Feb 12, 2020

أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي تتركها هذه المستحضرات الكيميائية على بشرتنا؟قولي وداعاً للشعور بالذنب لاستخدامك لمستحضرات التجميل على بشرتك مع مجموعة ..

2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات

  • Feb 10, 2020

من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب عروض الأزياء العالمية، والتي طبقها المشاهير وأشهر رواد وسائل التواصل الاجتماعي. المكياج الخفيف أو اللا مكياج هذه ..

منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com

  • Feb 06, 2020

يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية البارزة تتنافس في تقديم منتجات العناية بالبشرة وروتين الحلاقة للرجال الذين يتزايد اهتمامهم بمظهرهم المهذب والمتألق. ..

عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL

  • Jan 07, 2020

بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم إلى البحث دائماً عن كل ما هو استثنائي.لذا ضرب فيليب بيلين بكل القواعد عرض الحائط، واختار الجمجمة التي تُعتبر من أشهر وأقوى ..

فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين

  • Jan 04, 2020

علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في السن، والندوب والسيلوليت.. حصد هذا المنتج السحري أكثر من 500 جائزة على المستوى العالمي، بما في ذلك في دولة قطر، نظرا ..

هدايا مميزة من ميشا للأعياد

  • Dec 21, 2019

يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول والأفكار لموسم أعياد مختلف وهذه الأفكار الثلاث الهدايا:1. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تبديل نظام الجمال أو الهدية التي ..

REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة

  • Dec 19, 2019

عطور Replicaفي عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء المعمورة، وقد تمّ اختيارها لكون طرازها وتاريخها شاملين وعصيّين على الزمان. في هذا الإطار، أُعيد إنتاج كلّ قطعة ملابس كما هي ..

NARCISO تستضيف عطراً إضافيّاً

  • Dec 16, 2019

تستضيف مجموعة NARCISO عطراً إضافيّاً في عام 2019: NARCISO eau de toilette rouge. يتوافر هذا العطر الجديد ضمن أحجام 30 و50 و90 مل، وهو خفيف ومتألّق. يُعدّ NARCISO eau de toilette rouge نظيراً لافتاً لعطر NARCISO eau de parfum rouge، العطر المغري بدرجة كبيرة ..

"توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO.

  • Dec 12, 2019

إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى رجل فريد وديناميكي ومندفع وشغوف، لكنه لا يخشى الكشف عن جانبه الأكثر رقّةً ومرحاً.يشكّل "توي بوي" TOY BOY تلاعباً حماسيّاً ..

غاليري لافاييت الدوحة تُطلق أول ماركةٍ للعطور "صنع في قطر" من عبدالله العبدالله

  • Dec 12, 2019

أقامت غاليري لافاييت الدوحة حفل افتتاحٍ لبوتيك العطور الأول من تصميم عبدالله العبدالله في خطوةٍ تهدف إلى تسليط الضوء على موهبةٍ محليةٍ أخرى. يُعدّ هذا الإطلاق الأول من نوعه لعلامة عطورٍ "صُنعت في قطر" على مستوى عالمي.في 3 ديسمبر 2019 ، تمّ تنظيم حفل عشاءٍ حصري ..

منتجات تصفيف الشعر الأساسية من ﭬييرو لإطلالة شعر رائعة في موسم الاحتفالات

  • Dec 04, 2019

موسم العطلات والاحتفالات على الأبواب، ولديك فرصة رائعة لزيادة العناية بنفسك والاهتمام بأدق التفاصيل. إذا كنت قد استعديت للاحتفال بثوب أنيق وحذاء رائع، فتذكري أنك بحاجة إلى شعر جميل لتكتمل طلتك.في هذه الفترة لا شك أن شعرك سيتعرض للتصفيف بكثرة بما في ذلك ..

تكنولوجيا FOREO للعناية بالبشرة تحظى بإعجاب ألمع السيدات حول العالم

  • Nov 27, 2019

تواجه السيدات حالياً جدولاً مزدحماً بالأعمال مما يفرض عليهنّ تحدٍّ لتحقيق التوازن بين مسؤوليات الحياة المهنية والاجتماعية من جهة، والمحافظة على جمالهنّ من جهةٍ أخرى. ولمساعدتهن في تحقيق هذا التوازن، أطلقت FOREO مجموعتها الثورية من أجهزة تنظيف البشرة ..

Pure XS Night الرفاهية الجديدة من Paco Rabanne

  • Nov 24, 2019

Pure XS Night- عطر مليء بالجاذبية القصة لا تنتهي هنا. لم ينته الوريث الوسيم والثري من اختبار الحواس، ما قد يمنعنا من النوم!في الليل تستيقظ المشاعر والأحاسيس. وعندما تشتعل العقول بالتفكير يصبح النوم مستحيلاً، وتتحول الأفكار إلى كرة من نار يصعب السيطرة ..

خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019

  • Nov 23, 2019

جميلة – بيروتلاريسا معصراني أحمر الشفاه القوي لإطلالة مفعمة بالجمال فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، تمتلك موهبة مميزة وأسلوبا راقيا في اعتماد ..

سيتي سنتر روتانا الدوحة يستضيف "جلسات صن شاين بالتعاون مع المدونة الشهيرة بولي بايلس

  • Nov 19, 2019

فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة بالتعاون مع المدونة الشهيرة بولي بايلس، السبت المقبل والموافق 23 نوفمبر 2019 الجلسة الأخير من مجموعة الجلسات التوعوية والتي عقدت تحت عنوان "جلسات صن شاين" وتم تخصيصها لدعم سيدات المجتمع والخاصة بإتباع أسلوب حياة نشط ..

غوتشي تعلن عن حملة Gift Giving الجديدة لموسم العطلات

  • Nov 12, 2019

تحتفل غوتشي بموسم العطلات عبر ملاذ إلى الشواطئ المشمسة. إن العطلة المشمسة غير التقليدية في فصل الشتاء هي الموضوع، وطريقة النقل هي سفينة سياحية احتفالية مليئة بمجموعة منتقاة من الركاب الذين يعبرون عن شخصياتهم المتنوعة للغاية ويعتنقونها.إن سفينة الرحلات ..

رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST

  • Nov 10, 2019

مستحضر سهل الاستعمال وعمليّ يرافقك بشكلٍ مثالي: يطلق The Only One Hair Mist، عطر الشعر الجديد من Dolce&Gabbana Beauty، طريقةً جديدة لاختبار الأنوثة والأسلوب الفاتن لمجموعة The Only One، وذلك بفضل الدرجات الواضحة لعطر The Only One المتألّق الشرقيّ والغنيّ ..

أهمية استخدام لوشن الجسم

  • Nov 05, 2019

تمر البشرة في العديد من العوامل الجوية المتقلبة كالبرد والحرارة والرياح والرطوبة وغيرها، وتعد هذه التقلبات من أهم أسباب جفاف البشرة. جميعنا نعلم أهمية الاعتناء بغذائنا حيث ينعكس ذلك على أجسامنا، لكن بالإضافة إلى ذلك من الضروري جداً استخدام لوشن الجسم الذي ..

بوتيك "سيكرت نوتس" بورتو آرابيا، اللؤلؤة - قطر يطلق عطر "أورينتال ليذر"

  • Nov 03, 2019

في حفل مميز، أطلق بوتيك "سيكرت نوتس" الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور العالمية النادرة، العطر الجديد "أورينتال ليذر" من "ميمو باريس" Memo Paris ، من داخل بورتو آرابيا - اللؤلؤة. " أورينتال ليذر" يسير ..

HEARTLESS HELEN “عطر هيلين”

  • Oct 17, 2019

إنّ هيلين تعني كلّ شيء بالنسبة إلى نفسها. إنّها امرأة واضحة حول نواياها الخاصّة، وامرأة منبثقة من نواياها الخاصّة في بعض الأحيان، لأنّ الفوز ليس كلّ شيء إلى أن يخسر الشخص.لقد وُلدتُ لأسيطر على جنسكم – ولأكون بطلة جنسي. إنّ الرومنسيّة هي بالطبع ما تمّ تصويره ..

عطر GIRL OF NOW FOREVER من ELIE SAAB

  • Oct 15, 2019

سابقاً في GIRL OF NOW...في عام 2017، أزالت نجمات Girl Of Now الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها، تم استخلاصها خصيصاً لدار عطور ELIE SAAB هي زهرة الأورموند مع مزيج من زيت اللوز وزيت زهر البرتقال. ومنذ ذلك الحين، تركت فتيات Girl Of Now ..

ودعي مشاكل الشعر مع منتجات "هيمالايا" الجديدة

  • Oct 14, 2019

يلملم فصل الصيف آخر أيامه تاركاً خلفه مشاكل عدة في روتين العناية بالشعر. إن تساقط الشعر بسبب الأضرار الناجمة عن الحرارة والإحمرار بسبب ارتفاع مستويات الرطوبة وقشرة الرأس بسبب التعرق هي بعض المشاكل الشائعة التي يتركها لنا الصيف. لكن لا داع للقلق بعد الآن، حيث ..

مجموعة AESOP's GIFTKIT 2019-2020 ملهمة وأسطورية

  • Oct 13, 2019

مجموعة هدايا AESOP's GIFTKIT 2019/2020، تحمل عنوان "متحف الأساطير" ، وهي تحتفل " بالأساطير اليونانية القديمة" ، والفنون ، التي تم تكريمها منذ العصور القديمة باعتبارها مصدر إلهام في الثقافة والأدب والفنون. وسوف يتم إطلاق مجموعات الهدايا في جميع أنحاء ..

"مون بلان" تلـوّن باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها (MONTBLANC M)RED دعماً لجهود مكافحة فيروس نقص المناعة/ الإيدز

  • Oct 12, 2019

في إطار التعاون المثمر مع منظمة (RED)، والجهود المشتركة للقضاء على فيروس نقص المناعة/ الإيدز، أتاحت دار "مون بلان" لضيوفها وأصدقائها فرصة لإلقاء نظرة أولى على أحدث الإضافات إلى تشكيلتها (MONTBLANC M)RED خلال حفل إطلاق عالمي في باريس. ولهذه المناسبة، زيّنت ..

بوتيك "سيكرت نوتس" يطلق عطر "KALAN " بالدوحة فستيفال سيتي أحدث اصدارات بارفان دي مارلي..

  • Oct 12, 2019

من داخل فرعه الثاني في الدوحة فستيفال سيتي، قدم بوتيك "سيكرت نوتس" الوجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور العالمية النادرة، العطر الجديدة من دار "بارفان دي مارلي" KALAN " حيث يحتفل هذا العطر الدافئ والمُلهم ..

العطر الجديد للرجال من Dolce & Gabbana Beauty

  • Oct 09, 2019

تقوم Dolce & Gabbana Beauty بإطلاق العطر الرجالي الجديد K by Dolce&Gabbana الذي يحتفل بحقبةٍ جديدة من الرجوليّة. يعبّر هذا العطر عن جوهر الرجل في مكانه الطبيعي، رجلٌ هو ملك حياته اليوميّة. يتبع مساره الخاصّ، فيثمّن عائلته وأحبّاءه قبل كلّ شيء. إنّه جذاب، ولا ..

بولغري تقدم: عطر لو جيم كوراليا Le Gemme Coralia

  • Oct 03, 2019

تستلهم بولغري اليوم رحلات ماركو بولو الأسطورية صوب الشرق لتطلق أحدث عطورها ضمن سلسلة عطور لو جيم Le Gemme تكريماً منها للمرجان الأحمر red coral، الذي بات يعرف بكنز البحار المذهل. مرة أخرى، ومع إطلاق الـ "طبعة" المحدودة من عطر بولغري لو جيم كوراليا BVLGARI Le ..

PETITE MAISON BEAUTY تنشر الجمال في أحدث مجموعاتها

  • Sep 30, 2019

يمكنك أن تقولي وداعاً لجميع مشاكل بشرتك ، وسف تجدين العجائب في المجموعة الجديدة اليت أطلقتها Petite Maison وهي تضم 14 منتجًا للعناية بالبشرة! استعدي للترحيب بالبشرة الرائعة المتوهجة والشفافة المليئة بالحيوية والنضارة. حيث أصبح السعي للحصول على بشرة ..

LANCÔME تكشف النقاب عن عطرها النسائي الجديد IDÔLE من خلال حملة إعلانية عالمية بمشاركة زيندايا كولمان

  • Sep 28, 2019

علامة Lancôme الرائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل الفاخرة الستار على حملة إعلانية استثنائية تطرح من خلالها عطرها النسائي الجديد Idôle، بمشاركة سفيرة العلامة، الممثلة الأميركية زيندايا كولمان. تحمل هذه الحملة في طيّاتها صرخةً قويةً لتمكين المرأة في ..

THE RITUAL OF CHADO نفحات الماتشا والخیزران تبعث على الاسترخاء وتھُدئّ الحواس

  • Sep 25, 2019

تراعي THE RITUAL OF CHADO أدقّ التفاصیل. توقظ الروح وتلُھمك كي تعيشي كل لحظة بعزم متجددّ . اكتشفي تشكیلة من مستحضرات العنایة بالجسم والمعطّرات المنزلیة الفاخرة بتركیبة مشبعة بالماتشا المنشّط والخیزران المنعش، وسیرافقك الھدوء ابدئي روتینك مع جل الاستحمام ..

دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك تفتتح متجرها في الدوحة

  • Sep 25, 2019

تستحضر الدار عطورها الرائعة وإتقان الصنع الذي تشتهر به لتكون في متناول الذوّاقة القطريين افتتحت دار العطور الباريسية الراقية هنري جاك ا متجرها الجديد في غاليري لافاييت الدوحة، عند 21 هاي ستريت، قرية كتارا الثقافية. وهو يتيح للدار أن تشارك بكلّ اعتزاز ..

Art of Shaving تطلق مجموعتها بالبرغموت وزهر البرتقال

  • Sep 25, 2019

أعلنت Art of Shaving مؤخراً عن إطلاق مجموعة Bergamot & Neroli الجديدة . هذه المجموعة الأحدث المتوفرة زيت ما قبل الحلاقة، وكريم الحلاقة ، وبلسم ما بعد الحلاقة ، مستوحاة من شواطئ البحر المتوسط ، وهي تنضم إلى المجموعات الحالية من العود ، والخزامى ، وخشب الصندل."إن ..

علامة FOREO تطلق جهاز LUNA 3 لترطيب البشرة وإنعاشها وتعزيز توازنها اللوني

  • Sep 22, 2019

أول جهاز ذكي يجمع بين التنظيف العميق لبشرة الوجه وآليات التدليك للشدأعلنتFOREO ، العلامة السويدية الرائدة التي تُعنى بتوفير منتجات الجمال والعناية الشخصية، عن إضافة جهاز LUNA 3 الجديد والمرتقب إلى قائمة منتجات LUNA الثورية لتنظيف البشرة.ويُعدّ هذا ..

"كیتبید PRÊTS-À-PARFUMER "ابتكارات جدیدة في عالم العطور"

  • Sep 21, 2019

عوّدتنا علامة "دیبتیك" على الابتكار والاستكشاف والمجازفة لخوض مجالات لم یسبقھا علیھا أحد . لطالما وفقّت "دیبتیك" بین المواد الخام الاستثنائیة والإیماءات والكلمات والذكریات في أغراض معطّرة منقطعة النظیر، لثم أوّل شمعة تنُیر المنزل وتعُطّره في آن، ..

مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE

  • Sep 18, 2019

أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية الفائقة بالبشرة Skin Care+. تم تصميم هذا المنتج على شكل سائل مدعم عالي الفعالية يقدم للبشرة الحماية والتوازن اللازمين. ..

لمسة من الأناقة مع الأصل

  • Sep 17, 2019

إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من نوعها.الأصل يعني من الجذور و هو مزيج حرفي فريد يُقدم إضافة جديدة إلى روائح غوالي المميزة. هذه الرائحة الفاتنة للغاية تكشف بُعداً ..

إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي

  • Sep 08, 2019

يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من بيترو مارتشيلو، و Guest of Honour من أتوم إيغويان.لقد قُدّمت خدمات المكياج للمدعوات التاليات: عريفة مهرجان البندقية ..

منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019

  • Sep 04, 2019

مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات تساعدك في الحفاظ على معدلات الترطيب في بشرتك لمواجهة مؤثرات الشتاء القاسية والاحتفاظ ببشرة نضرة متألقة. أرجان ليكويد ..