السبت, 11 يوليو 2020

Doha Qatar

اكسسوارات

إصدار الكتّاب هوميج تو فيكتور هوغو "مون بلان" تشيد بعبقرية أيقونة الأدب والثقافة الفرنسية

  • Jul 11, 2020

يحتفل إصدار الكتّــاب من "مون بلان" بعمالقة الأدب الذين تركوا بصمتهم الواضحة في الأدب العالمي عبر قوة وبراعة مؤلفاتهم. ويكرّم الإصدار المحدود الجديد الموهبة الإبداعية والإرث الثقافي لفيكتور ماري هوغو (1802-1885). وكونه أحد أعظم الكتّاب الرومانسيين ..

رامي مالك السفير الجديد لـ "باشا دي كارتييه"

  • Jul 01, 2020

لطالما جذبت ساعة "باشا" اهتمام كلّ من يبحث عن رؤية أوسع للعالم. فإنّ رموزها المميّزة وتصميمها الاستثنائي مثالٌ عن اتّساع أفق التفكير – وهذا ما يتشاركه جيلٌ جديدٌ من المواهب التي تُحافظ على تفرّدها، على غرار الممثلة الإنجليزية مايزي ويليامز التي يبرز ..

قلادة على شكل ميدالية نابضة بالغموض والأحاسيس من MESSIKA

  • Jun 23, 2020

قرّرت ميسيكا أن تُعطي الصدارة للأحجار الشبه ثمينة والأحجار العضوية في كل قطعة من هذه المجموعة. تأتي القلادة الجالبة للحظّ هذه المرّة بتسعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأخضر والوردي والأبيض والرمادي والفيروزي والأحمر والبني. شكّلت هذه الخطوة ..

سواروفسكي تعيّن جيوڤانا باتاغليا إنغيلبيرت مديرة إبداعية جديدة لها

  • Jun 22, 2020

أعلنت سواروفسكي عن تعيين جيوڤانا باتاغليا إنغيلبيرت كأول مديرة إبداعية على مستوى الشركة. ومن الآن فصاعداً، ستشرف إنغيلبيرت على التوجه الإبدعي الشامل للعلامة التجارية وتعيد تصور أرشيف الإبتكارات عبر جميع أقسام الشركة. أما أولى تصاميم جيوڤانا باتاغليا ..

جيجر- لوكولتر تُطلِقُ نسختين جديدتين من ساعة – ميموفوكس، لتنضما إلى مجموعة ماستر كونترول

  • Jun 16, 2020

تسترشد جيجر- لوكولتر بحب الإبداع واحترام تراثها الساعاتي احترامًا عميقًا لإعادة النظر هذا العام في التعقيدتين الساعاتيتين الرنّانتين اللتين وسمتا تاريخها العريق: مكرّر الدقائق ومنبه ميموفوكس. بالرغم من الانتماء إلى التعقيدات الساعاتية الأهم ..

موضة تنسيق الأقراط من دار "ميسيكا"

  • Jun 15, 2020

تُضفي موضة تنسيق المجوهرات وتكديسها لمسة مميّزة إلى أي إطلالة. تفنّني بدمج الأساور والخواتم والقلادات للتألّق بستايل يُشبهكِ وحدكِ، ونوّعي إطلالاتكِ باستخدام قطع المجوهرات نفسها، بحيث يُمكنك تنسيقها كل مرة بطريقة مختلفة. ابتكرت ڤاليري ميسيكا ..

AQUAE JEWELS تقدم لكِ أجمل المجوهرات لموسم الصيف

  • Jun 14, 2020

حلول فصل الصيف، تحين الفرصة لتجديد مجموعة المجوهرات وإضافة قطع فريدة يحلو ارتداؤها أثناء الخروج من المنزل لزيارة الشاطئ أو قضاء عطلة محلية ممتعة.ولا شك أن دفء الصيف يتيح الفرصة المثالية لإضافة إكسسوارات إلى الخيارات المفضلة من الملابس، انطلاقاً من العقود ..

مجموعة نظارات كارتييه لربيع وصيف 2020

  • Jun 13, 2020

مجموعة نظارات كارتييه لربيع وصيف 2020تعكس مجموعة نظارات كارتييه الجديدة موديلات الدار الأكثر شهرة، إذ توفق بين قيمها من حيث الأناقة والخبرة الحرفية مع التركيز على التصاميم العصرية.تجسّد مجموعة نظارات "پانتير دو كارتييه" الأيقونية المهارة الحرفية ..

هواوي تقفز إلى المركز الثاني عالمياً في شحن الساعات الذكية خلال الربع الأول من العام 2020

  • Jun 10, 2020

سجلت هواوي زيادة في شحنات الساعات الذكية بنسبة 118.5% على أساس سنوي وذلك وفقاً للتقرير الصادر عن مؤسسة البيانات الدولية والخاص بتعقب الأجهزة القابلة للارتداء مما يجعلها العلامة التجارية الوحيدة للساعات الذكية التي تحقق نمواً بنسبة تتجاوز 100%. هذا، وشهد ..

دار "ميسيكا" باريس للمجوهرات تطرح تشكيلة خاصة بمناسبة عيد الأب

  • Jun 10, 2020

تطرح ڤاليري ميسيكا هدية مميّزة وغير تقليدية بمناسبة عيد الأب، احتفالاً بالرابط القوي والحب غير المشروط الذي يجمع الأب بابنته. اختارت المصمّمة ابتكار تشكيلة مميّزة من الأساور، توفّق بين مجموعة Move الرجالية وسوار Move المصمّم من التيتانيوم. تختزل ..

Roger Dubuis شريكة التوقيت مع “The Real Race”

  • Jun 08, 2020

في السنوات الأخيرة ، استلهمت العلامة التجارية من الصناعات المتطورة الأخرى التي تميل إلى نفس القيم. كانت إحدى نتائج هذا النهج إنشاء تحالف بارز مع رمز التصميم الإيطالي الجوهري ، لامبورغيني سكوادرا كورس. في عام 2020 ، من خلاله يعيد العالم اكتشاف نفسه ، وروجر ..

Jaeger-LeCoultre تطلق ساعات جديدة

  • Jun 08, 2020

كشفت جيجر لوكتر عن ساعاتها الجديدة رسميًا جنبًا إلى جنب مع ساعاتنا الجديدة من JAEGER -LECOULTRE: Master Control Memomox و Master Memovox Timer و Master Grande Tradition Grande Complication 945.tam alkashf ean m وكلها تظهر دقة الصنه والأناقة في التصميم ..

نظارات Alexander McQueen's تتخطى كل حواجز الجمال

  • Jun 04, 2020

يعتمد نهج ألكسندر ماكوين في تصميم الازياء على التطوير والابداع وهذا ما تم تطبيقه على مجموعة النظارات الجديدة التي صممت بطريقة عصرية ومهتمة بأدق التفاصيل.

كمامة مرصعة بالألماس من Messika

  • May 28, 2020

عند تصميم هذا القناع ، كان من الواضح أن هذه المجموعة تعتمد علىأن تكون الحركة موجودة. مع ترصيعه بثلاثة ألماسات، وهي ترمز للحركة والقوة ا ولكن ليس هذا فقط ... يعكس التحرك رؤية الحب ، وشعور العيش دون قيد في جميع الأوقات وفي المستقبل

AKILLIS Paris توفر لك فرصة التألق في العيد

  • May 22, 2020

يشتهر AKILLIS Paris بصنع قطع المجوهرات التي تساعد مرتديها على التعبير والانطلاق ولفت الانظار  يتألق عيد الفطر هذا مع مجموعة مذهلة من المجوهرات الأنيقة التي صممها بيت المجوهرات الفرنسي. AKILLIS هو احتفال بالحرية ، تعكس مجموعاتها أسلوب حياة كارولين ..

"ميسيكا" تدعم مؤسّسة تراحم الخيرية بمناسبة عيد الفطر المبارك

  • May 22, 2020

يُقبل عيد الفطر مع انتهاء شهر رمضان المبارك، شهر التأمّل والعبادة والصلاة. احتفالاً بحلول العيد، ودعماً لمَن هم أقل حظاً، تعاونت دار "ميسيكا" وشركة أحمد صدّيقي وأولاده مع مؤسّسة تراحم الخيرية ، لتقديم كسوة العيد إلى 100 عائلة كي تحتفل بنهاية الشهر ..

عبّروا عن حبكم وامتنانكم لآبائكم خلال عيد الأب هذا العام، مع هدية خالدة من "مون بلان

  • May 20, 2020

بّروا عن حبكم وامتنانكم لآبائكم خلال عيد الأب هذا العام، مع هدية خالدة من "مون بلان".وإذا كنتم تبحثون عن شيء مميز تقدمونه لآبائكم سواء كانوا من رجال الأعمال البارزين، أو السادة المتأنقين، أو مستكشفي المدن، أو عشاق الساعات والتكنولوجيا، لدى "مون بلان" شيء ..

ساعة بريتلينغ (BREITLING) ذات إصدار محدود لدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين يكافحون مرض فيروس كورونا (كوفيد19 )

  • May 20, 2020

في شهر أبريل من هذا العام، أعلنت بريتلينغ (Breitling) عن ساعة حازت على قدر كبير من الاهتمام. وجاء الإعلان عن ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إديشن (Superocean Heritage ’57 Limited Edition) في أول قمة إلكترونية تعقدها الشركة ويجري بثها حول العالم بسبب الجائحة ..

جايجر لوكولتر - هدايا فخمة ومبهرة للعيد

  • May 19, 2020

في هذا العيد يمكنكم تقديم هدايا الأناقة الخالدة في هذا العيد مع Reverso من Jaeger-LeCoultre للرجال والنساء.منذ إنشائها ، بقيت Reverso سالمة مع مرور الوقت والأزياء ، مع الحفاظ على ميزات Art Deco المميزة: خطوطها البسيطة والمكررة. العلبة الأيقونية المستطيلة ..

ميسيكا باريس مجموعة LUCKY MOVE COLOR حُلى بألوان أحادية تأسر الألباب

  • Apr 07, 2020

تستمدّ مجموعة Lucky Move الوحي من الميداليات الجالبة للحظّ. وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ "ميسيكاً"، لا تتألّق هذه المجموعة الجديدة بالألماس فقط، بل تزادان بالأحجار الملوّنة.قرّرت ميسيكا أن تُعطي الصدارة للأحجار الشبه ثمينة والأحجار العضوية في كل ..

الاحتفال بمرور 125 عامًا على تأسيس سواروفسكي التراث والبراعة والابتكار

  • Apr 06, 2020

تحمل سواروفسكي منذ عام 1895 رسالة تتجسد في إضفاء التألق على حياة الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وقد قدَّمت سواروفسكي خلال تلك الفترة عددًا وفيرًا من الإبتكارات الكريستالية المقطوعة بأساليب رائعة، وهو ما يُعتبر دليلاً على إبداعها وشغفها حيال حرفية الصنع ..

سواروفسكي تستحضر إحساس الهدوء والصفاء من خلال مجموعة الربيع لموسم ربيع/ صيف 2020

  • Mar 30, 2020

حلَّ الربيع وحلَّت معه بداية عقد جديد؛ وهو الوقت المثالي لبدايات جديدة ولاستحضار شعور بالطاقة الإيجابية. تثير سواروفسكي هذا الموسم الفضول وتدعو النساء في شتى بقاع الأرض لخوض رحلة لاكتشاف ما يشعل الطاقة بداخلهن وإطلاق العنان لطاقاتهن الإيجابية.أبرز قطع ..

ساعة (Top Time Limited Edition) من (Breitling) أظهر تميزك بساعة غير عادية تجمع ما بين التصميم التقليدي والروح الحديثة

  • Mar 28, 2020

عندما أُطلِقت ساعة توب تايم (Top Time) الأصلية من بريتلينغ (Breitling) في ستينيات القرن الماضي، كانت ساعة تحمل رسالة واضحة، حيث أعلن ويلي بريتلينغ أن الساعات الجديدة التي تقدمها شركته «تلبي بصورة خاصة احتياجات المهنيين الشباب المفعمين بالحيوية والنشاط. ..

Fendi Timepieces تقدّم ساعة Run Away Rectangle الجديدة

  • Mar 23, 2020

في إعادة تفسير جريئة للساعة الأيقونية تأتي ساعة Run Away Rectangle الجديدة لتتلاعب بالأشكال، ولتتألق بإطار كلاسيكيّ مستطيل، معززة بتوقيع شعار F is FENDI، ومتميّزةً بمزيج متقن من التشكيلات الهندسية الحديثة من جهة والمستوحاة من جماليّات التراث من جهة ..

سافروا بذكاء واسمعوا بوضوح مع سماعات الرأس الجديدة واللاسلكية من "مون بلان"

  • Mar 14, 2020

تقدم "مون بلان" سماعاتها الأولى للرأس، والتي صُممت لتوفر راحة مثالية، ووظائف عملية محسّنة، وجودة لا مثيل لها. وبحجم صغير وتصميم قابل للطي، تُكمل هذه المنتجات الأنيقة للسفر مجموعة "مون بلان" التقنية والمتطورة للسفر، والتي تساهم في جعل رحلات الأعمال ..

اجعلي لحظات زفافك لا تُنسى مع الماس المتلألئ واللؤلؤ اللامع

  • Mar 11, 2020

احتفلي بذكرى إحدى أكثر اللحظات التي لا تنسى في حياتك وقلب وهو يوم زفافك بالماس اللامع واللؤلؤ اللامع. تألقي مع سوار نينا رونسدورف الماسي أو أقراط الثريا الجريئة المرصعة بالماس واللؤلؤ من MKS Jewellery ، وهي قطع معاصرة لكنها خالدة ستعزز جمالك الطبيعي فقط في ..

بريتلينغ تطلق ساعة بريميير بنتلي مولينر ليمتد إيدشن

  • Mar 07, 2020

تطرح بريتلينغ (Breitling) ساعة استثنائية، احتفاءً بشراكتها مع بنتلي موتورز (Bentley Motors). وتشارك ساعة بريميير بنتلي مولينر ليمتد إيدشن (Premier Bentley Mulliner Limited Edition) من شركة بريتلينغ إلهام تصميمها مع سيارة كونيننتال جي تي مولينر ..

احتفلوا بالوقت مع نقش ذي طابع شخصي على ساعة ريفيرسو الخاصة بكم من جيجر- لوكولتر

  • Mar 03, 2020

لم يقتصر تصميم ساعة جميلة على عرض الوقت، بل ُص ّممت لتكون غر ًضا شخصيًا ومق ّربًا يرمز إلى العلاقة الوثيقة القائمة بين اللحظات المميّزة وأثمن الذكريات. عندما أطلقت جيجر- لوكولتر ساعة ريفيرسو منذ 90 عا ًما تقريبًا، ُص ّمم وجهها الآخر المعدني الفارغ كمجرد حل ..

الأمير تشارلز يُزين معصمه بساعة برميجياني فلورييه السويسرية

  • Feb 29, 2020

شوهد الأمير تشارلز وهو يرتدي ساعة دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه" وقد تألق في أكثر من مناسبة بإصدار توريك كرونوغراف الفريد والذي يجمع بين روعة التصميم والكفاءة العالية واختار أمير ويلز من الدار أحد أرقى إصدارات الفريدة، ألا وهو التقويم الدائم، ..

سواتش تقدم الطبعة النسخة الخاصة من تشكيلة جيمس بوند الجديدة

  • Feb 19, 2020

تقدم الطبعة النسخة الخاصة من تشكيلة جيمس بوند الجديدةبايل، فبراير ٢٠٢٠سواتش في مهمة سرية! في الوقت المناسب فيتزامناً مع إصدار أحدث آخر فيلم لجيمس بوند "No Time to Die” تطلق العلامة التجارية السويسرية لصناعة الساعات يطلق صانع الساعات السويسري مجموعة حصرية ..

تيفاني أند كو تمنح العشاق فرصة مثالية للتعبير عن مشاعرهم في عيد الحبّ

  • Feb 12, 2020

كشفت ’تيفاني أند كو‘ عن إطلاق تشكيلةٍ مميزة من المجوهرات يدوية الصنع والقطع المرصعة بأجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة، احتفالاً بعيد الحب لتمنح العشاق فرصة التعبير عن مشاعرهم المرهفة. وتأتي كل هدية ضمن التشكيلة مغلفة بأناقة داخل صندوق تيفاني ..

النجمات يتألقن بمجوهرات ميسكا الفخمة في حفل الأوسكار

  • Feb 12, 2020

شاركت الممثلة ساندرا أوه في حفل فانيتي فير أوسكار السنوي المشهور حيث تألقت بمجوهرات ميسيكا باريس. وارتدت مجموعة رفيعة مع الخواتم المتطابقة الرائعة. وارتدت الممثلة ليك بيل أيضًا ميسيكا باريس في السجادة الحمراء لحفلة Vanity Fair Oscar. وبدت مجط الأنظار ..

تارون ايجرتون يتألق بساعة "مون بلان" خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في دورته الـ 73

  • Feb 06, 2020

ارتدى تارون ايجرتون ساعة "مون بلان ستار ليجاسي" بخاصية التقويم الكامل (رمز المنتج: 119955) خلال حضوره حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في دورته الـ 73. وتم ترشيح تارون لجائزة أفضل ممثل عن دوره المميز في تجسيد شخصية ألتون جون في فيلم "روكيت مان".

بيونسي تتألق بمجموعة ميسكا

  • Feb 04, 2020

ارتدت بيونسي أقراط مجموعة المعادلات الماسية من مجموعة ما قبل GRAMMY Gala و GRAMMY Salute على شرف شون "ديدي" كومز.

نقدّم تشكيلة أوميغا كونستليشن الجديدة للرجال

  • Feb 03, 2020

لطالما سعت أوميغا السويسرية إلى التميّز. وفي كل تشكيلاتها الأسطورية، لم تنفك العلامة تبتكر في تصاميمها وتحقق مستويات متقدمة من التألق والدقة. وينطبق ذلك بشكل خاص على تشكيلة كنستليشن الشهيرة للرجال التي يسعدها اليوم أن تطرح الجيل الخامس من الموديلات الخاصة ..

مجموعة اللآلئ الجديدة التي تحمل توقيع "نينا رنسدورف" تتغنّى بعشقها لجمال الطبيعة

  • Feb 03, 2020

ورثت "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf ولعها باللآلئ عن والدتها التي كانت تهوى جمعها، وخال والدتها الذي كان تاجر لآلئ. تُضفي "رنسدورف" في مجموعتها الجديدة طابعاً معاصراً إلى المجوهرات المرصّعة باللآلئ، فتسطع اللؤلؤة وتتباين لمعتها الكلاسيكية مع حُبيبات ..

مجموعة MOVE TITANIUM من دار مجوهرات ميسيكا باريس

  • Jan 21, 2020

تلتقي متانة التيتانيوم بقوّة الألماس في مجموعة Move للرجال من توقيع دار ميسيكا. فقد ابتكرت هذه الأخيرة خواتم وأساور وأزرار لأكمام القمصان مصمّمة من التيتانيوم، ولا يتعدّى وزنها بضع غرامات. تتجلّى انسيابيّة الألماس في تصاميم تشمل ثلاث ألماسات عائمة، يمكن ..

ساعات فندي تقدّم مجموعات الساعات للنصف الأول من العام 2020 من Fendi Timepieces

  • Jan 13, 2020

تلتقي الأناقة الراقية بالطابع العصريّ المرح في مجموعة ساعات Selleria Watch Collection الأيقونية بفضل نظام السوار القابل للتبديل، مع سوارات جديدة تحمل تحيةً لتراث الدار الإيطالية. تبعث سوارات الجلد القابلة للتبديل روحاً جديدةً في الموديلات الأنيقة ..

ياسمين صبري سفيرةً جديدةً لبانتير دو كارتييه

  • Jan 12, 2020

تنضم الممثلة المتألقة ياسمين صبري إلى قائمة الأسماء الأنثوية اللامعة التي اختارتها كارتييه سفيرات لأحدث حملات ’بانتير دو كارتييه‘ تحت إشراف المدير الإبداعي يوناس ليندشتروم، جنباً إلى جنب مع إيلا بالينسكا وأنابيل واليس وماريا كارلا بوسكونو ..

CHRONOMASTER 2 الجيل الجديد من El Primero

  • Jan 08, 2020

يحتفل عيار El Primero بعيده الخمسين. ويشكّل هذا الاحتفال فرصةً للكشف عن نظام الحركة هذا بإصداره الحديث المكيّف في Chronomaster الأيقونيّة. ويتمّ إطلاق مجموعة El Primero الجديدة مع 250 طراز من التيتانيوم ذو إطار مميّز من الخزف وميناء مهيكل.أعيدت ترجمة عيار ..

مجوهرات ايرا جمال للمرأة المتألقة والقوية

  • Jan 07, 2020

تستوحي علامة ’إيرا‘ للمجوهرات إلهامها من شكل قفل المشبك الذي وجدته مؤسستا العلامة في أحد المتاجر العتيقة في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث تبنت العلامة هذا التصميم لابتكار تشكيلة من الأقراط فائقة الأنوثة، والتي يمكن التألق بها سوية أو ارتداؤها مفردة، مما ..

حقائب شاريول تجمع الأناقة والفخامة والجمال

  • Jan 07, 2020

تركز هذه المجموعة من الحقائب على تغيير مفهوم الحقيبة التقلدية وهي تفهم أنها الاكسسوارات الأهم بالنسبة للمرأة. لذا تقدم لكل سيدة ما يناسبها واحتياجاتها.

جيجر- لوكولتر تقدم تعبيرا جديدا لبندولة أتموس

  • Jan 06, 2020

سر بندولة أتموس الأنظار من كافة النواحي بتناسقها المثالي، سواء من واجهتها أو جانبها أو خلفيتها. وتكتسي حلة جديدة ذات رصانة مذهلة تحت شفافية زجاج معالج ضد الانعكاسات الضوئية. تزدان بميناء من أسلوب الفن الزخرفي "آرت ديكو"، ومؤشر وعقارب ذات مواصفات ..

أقلام LIBERTE الخطّ المبتكر للسيّدات

  • Jan 05, 2020

تتميّز S.T. Dupont بوفائها إلى فلسفتها التي واصلت العمل على بنائها وارتقائها منذ عام 1872، والتي ترتكز عليها في ابتكار "Liberté"، مجموعة أدوات الكتابة المخصصة بالكامل للسيّدات.تجسّد النهايات المستديرة، التي يُبرزها جسم مرهف في شكل مخروطيّ قليلاً، النسب ..

إكسسوارات "ستيف مادن" بالنقشات البرية

  • Jan 04, 2020

أصبحت الإكسسوارات جزءاً أساسياً للحصول على إطلالة متكاملة ولذلك تحرص العلامات التجارية العالمية على تقديم أجدد الصيحات والتصاميم ومنها الأحذية والحقائب المزينة بطبعات جلود الحيوانات والتي تنتمي إلى الصيحات الكلاسيكية. أطلقت "ستيف مادن" مجموعتها ..

RM 33-02: مزيجٌ من الأناقة التي تميزّ أسلوب الحياة، والطابع الرياضي

  • Dec 19, 2019

من خلال قراءة أداء الساعة الرياضية مع أناقة الساعة دائرية الشكل، نجحت ريتشارد ميل بالمزج بين سِمَتيَن متعارضتين تماما ً . بإشراٍفٍ من جوليان بويلات، قامت فِرَق ريتشارد ميل المختصة بالأجزاء الخارجية من الساعات، بوضع رؤيٍةٍ وقراءةٍ جديدتين لأول ساعٍةٍ ..

ثلاث ساعات أسطورية شاركت في المزاد من جيجر لوكولتر

  • Dec 15, 2019

LeCoultre بالمشاركة النشطة في اكتشاف وتعقب الساعات الأسطورية. تجسد القطع الثلاث التي تم بيعها في مزاد علني في خريف هذا العام أسلوب العلامة التجارية المبتكر والأنيق. إنها جزء من التاريخ الغني والمعقد لعلامتنا التجارية التي لم يتم كشف النقاب عنها بالكامل ومن ..

"نينا رنسدورف" تطرح مجموعة ‘Les Jardins’ لموسم ربيع/صيف 2020

  • Dec 08, 2019

لموسم ربيع/صيف 2020، تصطحبنا "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf في نزهة بين حقول الأزهار البرية والخزامى في الريف الفرنسي. تتألّق إبداعاتها الجديدة بألوان زاهية متباينة، وذلك باستخدام السافير والآيولايت والزمرد والتنزانيت والتوباز الوردي ولمسات من الورنيش ..

دار Garrard ﻟﻠﻤﺠﻮھﺮات ﺗﻄﻠﻖ ﺗﺸﻜﯿﻠﺔ وﯾﻨﺠﺲ إﻣﺒﺮﯾﺲ

  • Dec 08, 2019

ﻛﺸﻔﺖ دار Garrard ﻟﻠﻤﺠﻮھﺮات ﻋﻦ طﺮح أﺣﺪث ﺗﺼﺎﻣﯿﻤﮭﺎ اﻟﺤﺼﺮﯾﺔ ﺿﻤﻦ ﺑﻮﺗﯿﻚ ﻋﻠﻲ ﺑﻦ ﻋﻠﻲ ﻟﻠﺴﺎﻋﺎت واﻟﻤﺠﻮھﺮات اﻟﺮاﻗﯿﺔ ﻓﻲ ﻏﺎﻟﯿﺮي ﻻﻓﺎﯾﯿﺖ اﻟﺪوﺣﺔ اﺑﺘﺪا ًء ﻣﻦ ﺷﮭﺮ دﯾﺴﻤﺒﺮ. وﺗﺘﻨﺎﻏﻢ اﻟﺘﺼﺎﻣﯿﻢ ﻓﻲ ھﺬه اﻟﺘﺸﻜﯿﻠﺔ ﻣﻊ اﻟﻈﻼل اﻟﻨﺎﻋﻤﺔ ﻟﻸﺣﺠﺎراﻟﻜﺮﯾﻤﺔ ﻟﺘﺒﺘﻜﺮ ﻟﻮﺣﺔً ﺑﺄﻟﻮا ٍن ﺣﯿﻮﯾﺔ ﺗﻀﻔﻲ ﻋﻠﻰ ..

مجموعة VOLTE FACE مستوحاة من الأوجُه المتعدّدة للمرأة.

  • Dec 08, 2019

تكشف مجموعة Volte-Face عن امرأة تتمتّع بشخصيّة غامضة مستوحاة من الثعلب الذي يرمز لها. ألهم فراؤه الوافر والناعم ابتكارات رائعة التصميم من الذهب الأبيض والألماس المرصوف. يلتفّ ذنب الثعلب حول الأصابع في خاتم متألّق أو يلتفّ بإرهاف على طرف سلسلة. ويستكمل قرطٌ ..

احتفلوا بموسم العطلات مع ميسيكا

  • Nov 28, 2019

يعتبر العقد الجديد من Messika بمثابة سحر تمثل المجموعة إعادة صياغة لحركة Move الأيقونية ، ابتكرت Valerie Messika قطعًا جديدة ثمينة مع تصميم جرافيك يجمع بين فكرة ميدالية Lucky Move الدائرية مع ترصيعها بالألماس الصغير. إضافة إلى كونها محاطة بالمفهوم المركزي ..

adidas تعلن عن حذائها الجديدUltraboost 20 احتفالاً بالشراكة مع المختبر الوطني الأميركي على محطة الفضاء الدولية

  • Nov 28, 2019

تكشف اليوم adidas عن حذائها الجديد adidas Ultraboost 20 بالمشاركة مع المختبر الوطني الأميركي بمحطة الفضاء الدولية، والذي يعد بمثابة ثورة في أحذيتها الرياضية الرائدة على مستوى العالم. وكما تُبنى المركبات الفضائية ليحقق كل جزء فيها هدفاً، فإن كل عنصر مكون ..

مجموعة TOD'S الخاصة بالعطلات إطلالات ملفتة للعائلة

  • Nov 28, 2019

يسرنا أن نقدم لكم نسخة TOD'S "". المجموعة احتفالية للنساء والرجال والأطفال حتى تجعل أعيادكم لا تنسى

ياسمين صبري تتألّق بمجموعة Clash من كارتتيه

  • Nov 26, 2019

تألقت الفنانة ياسمين صبري بمجوهرات مميّزة من دار كارتييه Cartier. واختارت صبري ساعة Baignoire Allong e، موديل Extra-large، من الذهب الوردي ومرصعة بالألماسكما تزينّت بأساور Stacked Clash de Cartier من الذهب الوردي بالحمين الصغير والمتوسّط، بالاضافة الى ..

"نينا رنسدورف" تنفح روحاً جديدة في أشهر ابتكاراتها مع مجموعة ‘The Artist’

  • Nov 25, 2019

يُعتبر خاتم Flip Ring القطعة الجوهرية التي تحمل توقيع "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf، والتصميم الأول الذي دفعها إلى إطلاق علامة مجوهرات تحمل اسمها. يتميّز خاتم Flip Ring، وهو من أشهر تصاميم نينا، بدقّة بالغة في التصميم كي يتحرّك بمنتهى السهولة. تُحاكي خواتم ..