الأربعاء, 23 سبتمبر 2020

Doha Qatar

منوعات

دوحة فستيفال سيتي تطلق قناة الأزياء الأولى من نوعها في قطر

  • Aug 12, 2020

يسر دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، أن تعلن عن إطلاق أول قناة أزياء من نوعها في قطر، باستضافة عارضة الأزياء والممثلة يزينيا نافارو في الحلقة الأولى.

 

تستضيف سلسلة قناة الأزياء FFTV"" الجديدة مجموعة من مشاهير عالم الأزياء في تحدي لاختيار زي كامل لمناسبة معينة من باقة من العلامات التجارية المتنوعة المتوفرة في دوحة فستيفال سيتي. تبث قناة الأزياء حلقاتها على قناة يوتيوب التابعة لدوحة فستيفال سيتي وعلى تلفزيون انستقرام IGTV حيث تعرض تحديًا جديدًا وشخصية جديدة في كل أسبوع.

 

واستضافت الحلقة الأولى من سلسلة قناة الأزياء FFTV"" عارضة الأزياء والممثلة المكسيكية يزينيا نافارو، التي قبلت التحدي لاختيار ملابس صيفية مناسبة لغداء غير رسمي في عطلة نهاية الأسبوع مع صديقاتها من متجر صفيرا مقابل 500 ريال قطري فقط. وبعد اكتشاف مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة في المتجر، اختارت أيقونة الأناقة ووصيفة ملكة الجمال السابقة لعام  2014، بلوزة بسعر 185 ر.ق وتنورة مقابل 249 ر.ق.

 

وتعليقًا على إطلاق قناة الأزياء FFTV""، قال السيد روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: “يسر دوحة فستيفال سيتي تقديم منصات مبتكرة لمساعدة المتسوقين على اختيار أفضل وأحدث مجموعات الأزياء من العلامات التجارية المفضلة لديهم في المول. سنأخذ المتسوقين في رحلة افتراضية كل أسبوع حيث سنعرض لهم الخيارات العديدة المتاحة في دوحة فستيفال سيتي. وبالشراكة مع مشاهير عالم الأزياء من المجتمع، ستوفر قناة الأزياء نصائح هامة للمتسوقين لمساعدتهم على إختيار أزيائهم عند زيارتهم للمول".

 

تتيح قناة الأزياء FFTV"" للمتسوقين الفرصة بأن يصبحوا خبراء في انتقاء أزيائهم، سواء كانوا من الطلاب الذين لديهم ميزانية محدودة، أو من محترفي عالم الموضة الذين يرغبون بتجديد إطلالتهم أو غيرهم من الشخصيات الاجتماعية ممن يرغبون بتحديث ملابسهم.

 

وستتاح الفرصة لمشاهير الموضة بعرض خبراتهم وتزويد المشاهدين بالنصائح التي ستساعدهم على اختيار أزياءهم المفضلة من مجموعة كبيرة من علامات الأزياء المتوفرة في دوحة فستيفال سيتي.

 

ستبث الحلقة الثانية من قناة الأزياء FFTV"" بتاريخ 16 أغسطس 2020، حيث سيتم تحدي مقدمة البرامج التلفزيونية كريستال تنوري لاختيار ملابس بأقل من 500 ريال قطري من متجر كوليزيوني. ويوم 23 أغسطس، ستشهد الحلقة الثالثة تحدي مع مذيعة قناة بي ان سبورت شيماء الحمادي لاختيار ملابسها بميزانية محدودة من متجر أنوتا في دوحة فستيفال سيتي.

 

ساعات العمل في دوحة فستيفال سيتي هي من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً ومن الخميس الى الجمعة من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً. كما لن يسمح للأطفال من دون سن 12 سنة بالدخول إلى المجمع حتى إشعار آخر.

 

تماشياً مع الإجراءات الوقائية التي وضعتها السلطات، تعتمد دوحة فستيفال سيتي تدابير صارمة للصحة والسلامة في جميع أنحاء المول لحماية الموظفين والزوار على حد سواء. وتشمل التدابير التنظيف والتعقيم الشامل أسبوعياً، وتنظيف وتعقيم مكثف خلال ساعات افتتاح المول، فضلاً عن تزويد 127 محطة تعقيم لليدين في المناطق التي تُلمس أسطحها بكثافة. 

 

لمشاهدة الحلقة الأولى من قناة الأزياء FFTV""، قوموا بزيارة: https://youtu.be/wWtwDmhuAL0

سيتم بث جميع الحلقات على قناة دوحة فستيفال سيتي على يوتيوب كل يوم أحد الساعة في الساعة 7 مساءً على: https://www.youtube.com/user/DohaFestivalCity/featured

Related Article

  1. ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة: أنيقة وبمزيا رائعة لتعزيز اللياقة البدنية والصحة - Sep 21, 2020

    جاءت ساعة HUAWEI WATCH FIT لتكون أحدث إضافة من هواوي إلى قطاع أجهزتها القابلة للارتداء، وتتيح الساعة للمستخدمين من خلال شاشة AMOLED كبيرة ..

    • 88 Views
    • about 2 days ago
  2. قهوة نسبريسو محايدة للكربون بنهاية عام 2022 - Sep 16, 2020

    تلتزم نسبريسو اليوم بأن تكون قهوتها، بشقيها للمنازل وللأعمال، محايدة للكربون مع نهاية عام 2022. يرتكز هذا الطموح الجديد على أكثر من 10 ..

    • 206 Views
    • about 7 days ago
  3. منتجع زلال الصحي يرشح لجائزة أفضل منتجع صحي جديد - Sep 16, 2020

    كشفت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري المستدام الرائدة في قطر والمطورة لمنتجع زلال الصحي، عن ترشيح المنتجع من قبل جوائز السبا ..

    • 45 Views
    • about 7 days ago
  4. انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان وصانعتا الأفلام آن ماري جاسر وصوفيا الماريا إلى لجنة تحكيم مسابقة صاندانس تي في - Sep 15, 2020

    أعلن القائمون على مسابقة صاندانس تي في للأفلام القصيرة عن انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان، وصانعتي الأفلام الرائدتين آن ..

    • 105 Views
    • about 8 days ago
  5. كهرماء تحصد جائزة دولية في مجال الصحة والسلامة - Sep 14, 2020

    حصلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)، على جائزة من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث (روسبا ROSPA) في مجال ..

    • 93 Views
    • about 9 days ago
  6. مؤسسة قطر ومتاحف قطر تطلقان مسابقة فنية رقمية عالمية - Sep 14, 2020

    إذا كنت مهتمًا بمجال الفنّ أو فنان محترف، فأنت مدعوّ لمشاركة إبداعاتك أينما كنت، وذلك في مسابقة رقمية فنية جديدة أطلقتها مؤسسة قطر ومتاحف ..

    • 57 Views
    • about 9 days ago