الخميس, 13 أغسطس 2020

Doha Qatar

أزياء

"كول هان" تقدم مجموعتها المميزة ØriginalGrand Ultra

  • Jul 29, 2020

·        تتوافر المجموعة الجديدة في فرع " كول هان" بالدوحة فيستفال سيتي مول – وفرع "كول هان" بـ بورتو أرابيا – اللؤلؤة.

·        مجموعة  ØriginalGrand Ultra  المحدودة توفّر كل خصائص المرونة والدعم واستعادة الطاقة المفقودة في الحذاء،

 

لطالما قدمت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة "كول هان"  Cole Haan مجموعات فاقت حدود الإبداع من أحذية  ZEROGRAND الشهيرة التي تجمع بين الأحذية التقليدية والتصاميم الرياضية العصرية، اليوم، تقدم لنا "كول هان" مجموعتها الخاصة والمحدودة  "أوريجنال غراند ألترا"ØriginalGrand Ultra التي أطلقتها بالتعاون مع Staple Design والنجم الشهير" جيف ستابل" Jeff Staple

 

صُمّم حذاء  "أوريجنال غراند ألترا"ØriginalGrand Ultra باستخدام تكنولوجيا متطوّرة، واستوحي من تنقّل روّاد الفضاء بخفّة تامة على سطح القمر ليكون أحدث قطعة من مجموعة ColeHaan للأحذية الرجالية، ويُشكّل بالتالي قفزة نوعية في عالم الأحذية المريحة. تحتضن هذه المجموعة على تصاميم مميزة توفّر كل خصائص المرونة والدعم واستعادة الطاقة المفقودة في الحذاء، فيما تؤمّن البطانة الداخلية التوسيد الذي تحتاج إليه القدم مع الحفاظ على خفة الوزن لتتحرك بحرية وتتمكن من انتعاله على مدار اليوم.

 

وبهذه المناسبة عبر "جيف ستابل" عن سعادته لتكرار التعاون مع "كول هان" Cole Haanقائلاً:  إن "كول هان" و "ستابل" هما بالفعل شركاء منذ زمن طويل، ويعد هذا التعاون هو الثاني من نوعه مع "كول هان"،  أنا أتعاون معهم في عدة مشاريع من خلال وكالتي الإبداعية ’Staple Design. كما وضح "جيف" كيف يتشارك مع الفريق الخاص بعلامة  "كول هان"Cole Haan  نفس المبادئ فيما يتعلق بالعمل حيث أن كلاهما لديه شغف العمل من أجل ما يؤمنا به.

 

ويضيف "سكوت بات" الرئيس التنفيذي لشركة "كول هان"  قائلاً " التعاون بين "كول هان"  Cole Haan وجيف كان مزيجاً حقيقياً من التفكير الإبداعي والإبتكاري، شراكتنا الطويلة مع "جيف" هي احتفال بقيمتنا المشتركة لتصميم أحذية ذات نمط خاص".

 

تأتي المجموعة ذات الإصدار المحدود عرض  "كول هان " لـ ØriginalGrand Ultra Wingtip مع مجموعة مميزة من توقيع Pigeon Pink ، مع الحفاظ على مستوى التكنولوجيا ورا حذاء. توفر وسادة القدم GRANDFØAM عالية الكثافة المزدوجة إحساسًا أوليًا ناعمًا ، يليه الكثير من الطاقة المرتجعة في كل خطوة يخطوها مرتديها. بالإضافة إلى ذلك ، يلف جزمة داخلية مطاطية قدمه بشعور مريح يشبه الجورب ، بينما يتناسب الحشو على لسان الحذاء والكعب مع المقاس المناسب دون الحاجة إلى الضغط لإدخال القدم. تم تحسين كل مكون من التصميم العلوي إلى كثافة الرغوة لتقليل الوزن ، حتى يتمكن من المضي قدمًا أكثر من أي وقت مضى.

 

يمكنكم الحصول على مجموعة ØriginalGrand Ultra من "كول هان"   عند زيارة الموقع الإلكتروني  www.bluesalon.com ، واختيار ما يناسبكم من تصاميم مميزة وجذابة للرجل العصري.

 

Related Article

  1. ماركة أزياء الشارع تُطلق تشكيلتها الأولى في الشرق الأوسط - Jul 30, 2020

    759 ماركة أزياء الشارع الفاخرة لمؤسٍّسها المصمم الأردني ورائد الأعمال الصاعد، فارس المصري، تُطلق أولى تشكيلاتها المميزة من التصاميم ..

    • 299 Views
    • about 14 days ago
  2. أجمل إطلالات العيد من "ستيف مادن" - Jul 20, 2020

    من يظن أن اقتناء حذاء جديد للاحتفالبالعيدأمر خاص بالأطفال فهو مخطئ بالتأكيد، فالجميع يشعر بالسعادة عند شراء ملابس واكسسوارات جديدة خاصة ..

    • 241 Views
    • about 24 days ago
  3. يوم الصداقة العالمي: 8 أنماط مختلفة للأزياء تعبر عن شخصيات أصدقاؤك - Jul 16, 2020

    تعزز الصداقة شعورنا بالثقة والوفاء والقدرة وطبعاً السعادة، لا سيما عند قضاء وقت ممتع مع أصدقائنا. يساهم أصدقاؤنا في منحنا الشعور بالقوة، ..

    • 109 Views
    • about 28 days ago
  4. العلامة الإيطالية "ليسي" تطلق مجموعتها الجديدة الخاصة بالمناسبات والأعياد - Jul 13, 2020

    برغم جائحة كورونا بإيطاليا، والظروف العصيبة التي مرت بها، لم تنس دار الأزياء الإيطالية "ليسى" Lesy أن تقدم كل ما هو جديد في عالم الموضة ..

    • 122 Views
    • about 1 month ago
  5. مجموعة "توري بورش" لما قبل خريف 2020 - Jul 07, 2020

    "نستلهم باستمرار من النساء اللواتي يتحدّين الزمن والظروف، ويرفضن كلمة لا. فموضوع مجموعة ما قبل فصل الخريف يدور حول الاستكشاف والحرية ..

    • 185 Views
    • about 2 months ago
  6. المجموعة النسائية لخريف وشتاء 2020 من BRUNELLO CUCINELLI - Jul 06, 2020

    في زمن يشهد رغبة متزايدة للتخلّص من كل ما لزوم له، تظهر منهجية قائمة على القِيَم، تقودنا إلى أفكار ومشاريع وعناصر طويلة الأجل أكثر تنوّعاً. ..

    • 104 Views
    • about 2 months ago