الأربعاء, 12 أغسطس 2020

Doha Qatar

منوعات

"غوديفا" الشوكولاتة الأنسب للاحتفالات والمناسبات

  • Jul 29, 2020

·        تتميز "غوديفا" بأساليب مختلفة لتحضير وتزيين الهدايا المكونة من الشوكولاتة

·        تنتج "غوديفا" الشوكولاتة الموسمية مع تعبئة خاصة مناسبة لجميع الإحتفالات

·        يُمكنكم الحصول على شوكولاتة"غوديفا" عند زيارتكم "الصالون الأزرق"، ومحلات "غوديفا "المتواجدة داخل "قطر مول"، "دوحة فستيفال سيتي"، "لاند مارك" واللؤلؤة

 

مع إرث يرجع تاريخه إلى عام 1926، اكتسبت "غوديفا" شهرة عالمية مع تواجدها في أكثر من 80 دولة، مقدمة بذلك مجموعة واسعة من إبداعات الشوكولاتة. ولأنها تستلهم وصفاتها من قيم "الليدي غوديفا" وشغفها وكرمها وشجاعتها وروح الريادة لديها، تقدم "غوديفا" لكل من يتذوقها تجربة استثنائية من الشوكولاتة، وتترك لديه الإنطباع الرائع مهما كانت المناسبة. وبمزجها المتقن بين حرفية الصنعة والإرث الأصيل، أصبحت شوكولاتة "غوديفا" مرادفاً لأصحاب الذوق الرفيع، حاملة معها أفضل وأجود أصناف الشوكولاتة البلجيكية إلى العالم.

 

ومع المناسبات التي تمر بها قطر، تقدم "غوديفا" أشهى أنواع الشوكولاتة، حيث تأتي كل القطع بشكل يتميز بالإبتكار والجمال والدقة والإتقان. إن كل قطعة من هذه القطع تحكي قصة خاصة، على سبيل المثال لا الحصر، فإن القطعة التي تسمى "لايدي نوار"  Lady Noir تجسد الصناعة الأولى لـ "بيير درابس" صانع الشوكولاتة الأصلي، أما شوكولاتة "سيغنيتشور ليه"  Signature Laitفهي قطعة مصنوعة من جناش القهوة الناعمة ومزينة بشكل ريشة صغيرة، أما شوكولاتة الحليب بالكراميل السائل "أيكوسون"  Ecusson فهي عبارة عن قطعة منقوش عليها رسم لأسد بمناسبة اعتماد "غوديفا" في الديوان الملكي في بلجيكا سنة 1968، وغيرها الكثير والكثير...

 

إن تجربة "غوديفا" تشمل مفهوم آخر يختلف عن الشوكولاتة المصنوعة يدوياً بالطريقة التقليدية، والمعروفة بأنها الأفضل. حيث تنتج "غوديفا" الشوكولاتة الموسمية مع تعبئة خاصة تتناسب مع كل احتفاليات والمناسبات الكبرى. كما تنتج "غوديفا" الآيس كريم، والقهوة الخام، والمكسّرات التي تنتقى بدقة بالغة لتدخل وتتناسب في تصنيع الشوكولاتة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم غوديفا" طرقاً وأساليباً مختلفة لتغليف وتحضير وتزيين الهدايا، مضيفة إلى ذلك لمسات جمالية تحمل معها فن راقي وأنيق، على الطريقة الكلاسيكية المميّزة لـ "غوديفا".

 

يُمكنكم الحصول على شوكولاتة "غوديفا" عند زيارتكم "الصالون الأزرق"، محلات "غوديفا "المتواجدة داخل "قطر مول"، "دوحة فستيفال سيتي"، "لاند مارك"، اللؤلؤة، والإستمتاع بتجربة استثنائية فريدة من نوعها مع طعم الشوكولاتة وسحرها الذي لا يُقاوم ولإضافة اللمسة الخاصة لجميع مناسباتكم.


Related Article

  1. دوحة فستيفال سيتي تطلق قناة الأزياء الأولى من نوعها في قطر - Aug 12, 2020

    يسر دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، أن تعلن عن إطلاق أول قناة أزياء من نوعها في قطر، باستضافة عارضة الأزياء والممثلة ..

    • 39 Views
    • about 23 hours ago
  2. هاتف HUAWEI nova 7 5G صُمم لمحبي الاستكشاف والإبداع - Aug 12, 2020

    في عالم يتميز بسرعة التطور والحركة، تلعب الهواتف الذكية دور مهم بسبب مزايا التصوير الفوتوغرافي والموسيقى. كما، وأصبح الجميع بحاجة ماسة ..

    • 21 Views
    • about 23 hours ago
  3. تشكيلة تويوتا من السيارات السيدان و الكوبية - Aug 11, 2020

    لدى شركة عبد الله عبد الغنى وإخوانه تويوتا عدد من سيارات السيدان التي تناسب احتياجات جميع العملاء. تويوتا سيدان هى سيارة ذات أشكال ..

    • 69 Views
    • about 1 day ago
  4. جيجر- لوكولتر وطرازين 101 الجديدين - Aug 10, 2020

    تسلّط جيجر- لوكولتر الأضواء مرة أخرى على الحركة: كاليبر 101 من خلال إطلاق ساعتين جديدتين من فئة المجوهرات الفاخرة لعام 2020. ويتميّز هذان ..

    • 57 Views
    • about 2 days ago
  5. بيان من مكتبة قطر الوطنية بشأن الانفجار المأساوي في مرفأ بيروت - Aug 10, 2020

    تابعت مكتبة قطر الوطنية ببالغ الحزن والأسى وبمشاعر من الصدمة والذهول أخبار الانفجار المدمر الذي حدث في مرفأ بيروت وما ترتب عليه من خسائر ..

    • 30 Views
    • about 2 days ago
  6. Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه الجديدة .. أداء ديناميكي ورياضي - Aug 08, 2020

    دشنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، مركبة الدفع الرباعي الرياضية الفاخرة Mercedes-AMG GLE 53 ..

    • 155 Views
    • about 4 days ago