الأربعاء, 12 أغسطس 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

ناندوز قطر تفوز بجائزة شريك التسويق لعام 2019-2020.

  • Jul 28, 2020

ناندوز، العلامة التجارية التي تعتني بالناس وتعمل من أجلهم. هناك مقولة شهيرة بين الناندوكاز (وهو الاسم الذي يُطلق على من يعمل في مطاعم ناندوز): "إنّ الأمر أكثر من مجرد دجاج. الأمر يتعلق بالأشخاص الذين يقومون بإعداد الدجاج". حيث يقوم الأشخاص الجيدون بعملٍ جيد، وهذا أحد المكونات الرئيسية لنجاح ناندوز".

 

فعلى مدار العام، تقوم ناندوز بإدارة العديد من البرامج المختلفة لتقدير ومكافأة مساهمة العاملين فيها للارتقاء إلى أفضل الممارسات والنتائج التجارية المرغوبة. وأحد هذه البرامج هو جائزة شريك العام، والتي تمتد عبر فروعها الأحد عشر في جميع أنحاء العالم. يعتمد البرنامج على خمس ركائز عمل رئيسية: الأشخاص والعمليات والتمويل وسلسلة التوريد والتسويق، حيث يحصل كل مجال على جائزة للتميز. وقد مُنحت جائزة التميّز في التسويق لهذا العام لفريق التسويق في ناندوز قطر.

 

وعن الفوز بهذه الجائزة، أعرب السيّد سُميت رانجان، رئيس قسم التسويق في ناندوز قطر قائلاً "إنّ قيم الفخر والشغف والشجاعة والنزاهة والانتماء للعائلة، وهي قيم ناندوز، مزروعة في صميم كل ما نقوم به؛ ويُعدّ الفوز بأي ركيزة تحدياً وأمراً محفزاً لنا، يجب أن تتوحّد جميع الجهود المبذولة لخلق تجربة علامة تجارية لا تُنسى؛ وهو ما تَعِد به ناندوز عملائها. من الارتقاء بقائمة الطعام، إلى إطلاق العروض الترويجية الجذّابة، أو حتى في المساعدة في صياغة حلول إبداعية متميّزة مثل نكهات البيري - بيري، كلّ ذلك جزءٌ من عيش العلامة التجارية كل يوم".

 

وفي معرض تهنئة ناندوز قطر، قالت السيّدة آشلي ستانسفيلد، المدير العام للتسويق في ناندوز- لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا: "بصفتنا مسئولين عن التسويق، فإننا نعمل كل يوم على تنمية هذه العلامة التجارية المذهلة في قلوب وعقول ضيوفنا – وبالطبع تقديم أفضل دجاج في العالم لهم. إنه لمن دواعي سروري العمل مع شخص موهوب مثل السيّد سُميت وباقي أعضاء فريق ناندوز قطر في تعزيز جهود العلامة التجارية في البلاد"

 

كما قال السيّد ساجد سليمان، المدير العام لمجموعة أوريكس للخدمات الغذائية، ناندوز قطر، "منذ تأسيس ناندوز قطر في عام 2001، سعينا إلى جمع الناس معاً لخلق تجارب استثنائية وفريدة من نوعها. وهو الهدف الذي نسعى إليه حتى يومنا هذا. إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى أن العمل الشاق للناندوكاز لدينا، قد تمّ تقديره من قبل ناندوز في جميع أنحاء العالم، خاصةً في هذه الأوقات العصيبة! إن امتلاك علامة تجارية قوية هو مفتاح نجاحنا وقدرتنا على الصمود في وجه التحديات التي تواجهها العديد من الشركات في الوقت الحالي. يُعد الاعتراف بقوتنا في مجال التسويق بمثابة تقديرٍ كبيرٍ لنا وللسيّد سُميت على وجه الخصوص".

Related Article

  1. "كيا موتورز" تكشف عن سونيت: السيارة الرياضية متعددة الأغراض - Aug 10, 2020

    كشفت شركة "كيا موتورز" عن سيارة كيا سونيت الجديدة عالمياً عبر عرض تقديمي رقمي، وتعد سونيت أحدث سيارات كيا الرياضية متعددة الأغراض المدمجة ..

    • 74 Views
    • about 2 days ago
  2. المجلس الوطني للسياحة يدعو لإعادة اكتشاف التجارب السياحية الفريدة مع عروض صيف قطر - Aug 08, 2020

    أطلق المجلس الوطني للسياحة برنامجاً حافلاً بالعروض والفعاليات الترفيهية، وذلك خلال العطلات الصيفية وتزامناً مع استعدادات قطر للترحيب ..

    • 71 Views
    • about 4 days ago
  3. المجلس الوطني للسياحة يستضيف أول عرض أزياء افتراضي - Aug 04, 2020

    يستضيف المجلس الوطني للسياحة بالتعاون مع الشركة المتحدة للتنمية، أول عرض أزياء افتراضي في قطر، حيث يستقطب نخبة من أبرز مصممي الأزياء ..

    • 111 Views
    • about 8 days ago
  4. حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة تعلن عن إطلاق برنامج جديد - Jul 29, 2020

    أعلنت حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة، أول مسرعة للشركات الناشئة في قطاع الرياضة، عن إطلاق برنامج "انطلاق": برنامج تسريع الأعمال ..

    • 187 Views
    • about 14 days ago
  5. adidas Originals تطرح حذائَي جديدَين 2K BOOST ضمن سلسلة ZX - Jul 26, 2020

    منذ طرحها عام 1984، ظلّت سلسلة ZX من علامة adidas Originals في طليعة عالم تصميم الأحذية الرياضية. لطالما تربّعت سلسلة ZX على عرش الابتكار ..

    • 128 Views
    • about 17 days ago
  6. بوريفيكاسيون غارسيا تعلن عن دعمها لمؤسسة خيرية إقليمية في دولة قطر - Jul 26, 2020

    أعلنت بوريفيكاسيون غارسيا أنها ستتعاون مع مؤسسة خيرية إقليمية في دولة قطر طوال الفترة المتبقية من عام 2020، في محاولة منها لدعم القضايا ..

    • 97 Views
    • about 17 days ago