الخميس, 13 أغسطس 2020

Doha Qatar

منوعات

ما اجمل العودة للاحتفال بالعيد في فندق الوادي الدوحة أم غاليري!

  • Jul 28, 2020

 مع مرحلة إعادة افتتاح الأنشطة في جميع أنحاء قطر ، قام فندق الوادي الدوحة إم غاليري بتنظيم مجموعة من العروض الساحرة لمساعدتك على الاحتفال بعيد الأضحى في الدوحة بطريقة عصرية و بأمان.

بفضل موقعه الرئيسي في مشيرب قلب الدوحة، على بعد خطوات من سوق واقف المذهل والتاريخي ومع بعض المطاعم بالفندق الأكثر شهرة في الدوحة، فهي المكان الأمثل للاستمتاع  و الاحتفال بهذه المناسبة مع العائلة والأصدقاء.

"لدينا الكثير لنحتفل به الآن، وهناك العديد من الأسباب للاحتفال بعيد الأضحى المبارك. قال مديرعام فندق الوادي إم غاليري الدوحة السيد هاني عكَاري: "لقد بذل فريقنا أقصى مجهود لإنشاء مجموعة من عروض تتيح لضيوفنا الاستمتاع بالإقامة و تناول أفضل المأكولات من حول العالم للاحتفال بعيد الأضحى بأسلوب حضاري و عائلي".

و أضاف السيد عكًاري، "بالإضافة إلى منافذ تناول الطعام ووسائل الراحة من الدرجة الأولى بما في ذلك حمام السباحة الخارجي، تم التأكيد للضيوف على تجربة آمنة وصحية عند زيارة الفندق من خلال التأكد من تطبيق جميع الإحتياطات الآمنة للحفاظ على سلامة ضيوفنا".

حيث قال "لقد قمنا بتعيين" جميع الضباط الآمنين المخلصين وقمنا ببرنامج صارم من الإجراءات الشفافة التي تمنح الضيوف راحة البال وتضع سلامتهم و صحتهم أولاً، وهو ما يقدّرونه أكثر الآن". "تشمل إجراءاتنا: التدريب المستمر للموظفين ، والإبعاد الجسدي الآمن في جميع أماكننا، و قوائم الطعام الإلكترونية في المطاعم والمقاهي، فضلاً عن التنظيف الصارم وبروتوكولات التعقيم في جميع أنحاء الفندق."

و قال السيد عكًاري: "إن أولويتنا القصوى لضيوفنا - الترحيب بهم وحمايتهم ورعايتهم مما يعتبر هو صميم ما نقوم به ومن نحن عليه". "أود أيضًا أن أذكر ضيوفنا الكرام بأنه يُنصح بحجزهم مسبقًا بسبب الابتعاد الجسدي والتدابير الأخرى المعمول بها حاليًا. نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا وأصدقائنا الكرام في فندق الوادي إم غاليري الدوحة في عيد الأضحى المبارك".

بالإضافة إلى الحلويات المترفة المصممة بشكل جميل في أتيتيود كافيه وتراس و أجمل إطلالة بجانب المسبح في أوغلاسيه، فإن جولة الطهي في فندق الوادي إم غاليري الدوحة ستشهد كل من لو كولونيال و سٌفرة حيث تقديم أيضاً قوائم عيد الأضحى الخاصة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من عرض الإقامة الصيفية الخاص بالفندق، والذي يتضمن رصيدًا وافرًا من الطعام وترقيات مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى درجة. يتشكل حمام السباحة المليء بالفندق أيضًا ليكون أحد أروع الأماكن لقضاء الصيف مع توفر تصاريح يومية خاصة. تشمل عروض عيد الأضحى المبارك في فندق الوادي إم غاليري الدوحة ما يلي:

لو كولونيال – يوم الجمعة العائلي مع المشويات - الجمعة 31 يوليو

اجمع أحبائك حول الطاولة لتتناول طعام فاميلي ستايل الجمعة العائلي مع المشويات بين الساعة 12:00 مساءً حتى 4:00 مساءً في مطعم لو كولونيال الشهير. بإطلالة على سوق واقف ومجموعة مختارة من المشويات المختارة، يبلغ العرض 200 ريال قطري للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات غير الكحولية أو 350 ريال قطري للشخص الواحد بما في ذلك مشروبات و كوكتيلات غير نهائية لمدة ساعتين. يشترط الحجز المسبق قبل 24 ساعة على الأقل.

 

مطعم سٌفرة – المشويات الشرقية المختارة يوم الجمعة 31 يوليو

بين الساعة 7 مساءً و 11 مساءً قم برحلة تذوق الطعام إلى بلاد الشام مع هذا العرض الخاص. شارك أحباءك بنكهات لبنانية لذيذة و محبوبة محملة بنكهة العنب الخاصة بنا. تشمل القائمة الخاصة لحم غنم مشوي طري محشو بأوراق العنب. هذا العرض فقط مقابل 200 ريال قطري للطعام فقط أو 350 ريال قطري شاملاً شراب العنب لشخصين. يشترط الحجز المسبق قبل 24 ساعة على الأقل.

إقامة الهروب من حر الصيف

إذا كنت لا تستطيع السفر هذا الصيف ، امنح نفسك الإقامة المثالية في الدوحة. استمتع بتجربة طهي فريدة داخل الفندق مع قسيمة إضافية بقيمة 300 ريال قطري لكل ليلة من إقامتك ، والتي يمكن إنفاقها في أي من مطاعمك المفضلة في الفندق. يشمل العرض أيضًا تسجيل المغادرة المتأخر الفاخر حتى الساعة 3 مساءً وترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية. يمكن للعائلات التي لديها طفلان تحت سن 12 سنة الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية خلال فترة إقامتهم.

تبدأ الأسعار من 800 ريال قطري للغرفة الواحدة في الليلة ، ويسري العرض حتى 31 أغسطس

الأوقات الجيدة، مع ألوان الشمس في فندق الوادي الدوحة إم غاليري

مع واحدة من أروع المواقع في الدوحة ، تغلب على الحرارة في مسبح أوغلاسي هذا الصيف. مع باقات تبدأ من 150 ريال قطري للشخص الواحد ، اقض يومًا لا ينسى بجانب المسبح ، واحرص على هذه الحصول على لون ذهبي من اشعة الشمس واستمتع بأحد أكثر الأماكن تميزًا في المدينة. استمتع بلحظات لا تُنسى كل يوم من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.

الشروط والأحكام: لا يمكن استخدام أي عرض مع أي عرض ترويجي أو خصم أو امتيازات أخرى.

للحجز و الإستعلام، يرجى الاتصال بنا على 0097440099999 أو إرسال بريد إلكتروني إلى

[email protected]  لمعرفة المزيد.

Related Article

  1. دوحة فستيفال سيتي تطلق قناة الأزياء الأولى من نوعها في قطر - Aug 12, 2020

    يسر دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، أن تعلن عن إطلاق أول قناة أزياء من نوعها في قطر، باستضافة عارضة الأزياء والممثلة ..

    • 41 Views
    • about 1 day ago
  2. هاتف HUAWEI nova 7 5G صُمم لمحبي الاستكشاف والإبداع - Aug 12, 2020

    في عالم يتميز بسرعة التطور والحركة، تلعب الهواتف الذكية دور مهم بسبب مزايا التصوير الفوتوغرافي والموسيقى. كما، وأصبح الجميع بحاجة ماسة ..

    • 21 Views
    • about 1 day ago
  3. تشكيلة تويوتا من السيارات السيدان و الكوبية - Aug 11, 2020

    لدى شركة عبد الله عبد الغنى وإخوانه تويوتا عدد من سيارات السيدان التي تناسب احتياجات جميع العملاء. تويوتا سيدان هى سيارة ذات أشكال ..

    • 70 Views
    • about 2 days ago
  4. جيجر- لوكولتر وطرازين 101 الجديدين - Aug 10, 2020

    تسلّط جيجر- لوكولتر الأضواء مرة أخرى على الحركة: كاليبر 101 من خلال إطلاق ساعتين جديدتين من فئة المجوهرات الفاخرة لعام 2020. ويتميّز هذان ..

    • 58 Views
    • about 3 days ago
  5. بيان من مكتبة قطر الوطنية بشأن الانفجار المأساوي في مرفأ بيروت - Aug 10, 2020

    تابعت مكتبة قطر الوطنية ببالغ الحزن والأسى وبمشاعر من الصدمة والذهول أخبار الانفجار المدمر الذي حدث في مرفأ بيروت وما ترتب عليه من خسائر ..

    • 30 Views
    • about 3 days ago
  6. Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه الجديدة .. أداء ديناميكي ورياضي - Aug 08, 2020

    دشنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، مركبة الدفع الرباعي الرياضية الفاخرة Mercedes-AMG GLE 53 ..

    • 156 Views
    • about 5 days ago