الأحد, 20 سبتمبر 2020

Doha Qatar

منوعات

أشهى أطباق البرانش في مالبيري تافرن

  • Jul 28, 2020

يدعو مالبيري تافرن الضيوف للاستمتاع بعروض البرانش المميزة "ذا ويكند روست"، التي ستبدأ في عطلة نهاية الأسبوع ضمن فندق هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس. ويقدم المطعم وركن المشروبات الأنيق أشهى الأطايب أيام الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً، مع ألذ التوليفات المبتكرة والأطباق التشاركية ووجبات الشواء البريطانية وسط أجواء مريحة ودافئة.

وتضم قائمة البرانش المترفة أربعة أطباق مثالية لمائدة تشاركية، بما فيها ريليه البط مع مخلّل البصل والخيار والخبز البلدي، وسمك السلمون المحضر على الطريقة المنزلية مع الشمرة وصلصة التفاح والليمون الكثيفة، وسلطة بوراتا بوجالي ذات القوام الكريمي مع الفلفل الأخضر وسلطة الكمأة بالفستق الحلبي أو سلطة السبانخ مع شرائح التفاح الأخضر وجبنة شيلتون الزرقاء وتتبيلة العسل.

بينما تشتمل الأطباق الرئيسية على ثلاثة خيارات من وجبات اللحم المشوي، بما فيها شرائح لحم البقر المحضرة على نار هادئة ولحم الضأن والدجاج. أمّا الأطباق الجانبية، فتضمّ حلوى بودينج يوركشاير التقليدية والخضراوات المشوية والبطاطس المهروسة الكريمية والمتبلة جميعاً بأشهى الصلصات التي تضفي مزيداً من الروعة على هذه الأصناف المصنوعة من أجود المكونات الشهيرة في بريطانيا.

ويوفر مالبيري تافرن قائمة خاصة للنباتيين تحتوي على الشمندر والأفوكادو وجبنة الماعز والجوز وجذور الخضراوات المشوية مع صلصة ورسترشاير والكمون، علاوة على القرنبيط المشوي مع الزبادي وبهارات الدقة التقليدية.

وتأتي وجبة مالبيري تافرن الشهيرة من ألواح الجبن الشهية مع معجنات السفرجل وشهد العسل والخبز الطري في ختام هذه الوجبة الفريدة. وتتضمن قائمة الحلويات الفراولة مع سوربيه جوز الهند وزهر البرتقال واللايم وتشيزكيك مالبيري بالجبنة الكريمية والتوت وكسرات الكعك والكمثرى.

ويضمن المطعم الراقي لضيوفه اختبار تجربة لا تنسى، بفضل أطباقه الطازجة والمحضرة من أفضل المواد المحلية والمختارة بعناية. ويستند فريق العمل لدى هيلتون اللؤلؤة إلى فلسفة العلامة التي تدعو الناس إلى الاجتماع سوية للتلذذ بأشهى النكهات وقضاء أروع الأوقات. وقد اختار مالبيري تافرن وجبات الشواء التقليدية ضمن البرانش، لكونها خياراً مفضلاً عند معظم الناس.

كما يقدّم المطعم المؤلف من طابقين لزواره المزيد من خيارات الترفيه عبر نقل مباشر لأهم الفعاليات الرياضية، وقائمة من أبرز أعمال موسيقى الإندي روك المحبّبة، حيث يسعى إلى توفير وجهة مثالية للعائلة والأصدقاء. وتشكل الشرفة الخارجية في الطابق الأرضي مساحةً رائعةً للاسترخاء وتناول الطعام للباحثين عن تجربة متميزة في الهواء الطلق.

Related Article

  1. قهوة نسبريسو محايدة للكربون بنهاية عام 2022 - Sep 16, 2020

    تلتزم نسبريسو اليوم بأن تكون قهوتها، بشقيها للمنازل وللأعمال، محايدة للكربون مع نهاية عام 2022. يرتكز هذا الطموح الجديد على أكثر من 10 ..

    • 161 Views
    • about 4 days ago
  2. منتجع زلال الصحي يرشح لجائزة أفضل منتجع صحي جديد - Sep 16, 2020

    كشفت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري المستدام الرائدة في قطر والمطورة لمنتجع زلال الصحي، عن ترشيح المنتجع من قبل جوائز السبا ..

    • 37 Views
    • about 4 days ago
  3. انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان وصانعتا الأفلام آن ماري جاسر وصوفيا الماريا إلى لجنة تحكيم مسابقة صاندانس تي في - Sep 15, 2020

    أعلن القائمون على مسابقة صاندانس تي في للأفلام القصيرة عن انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان، وصانعتي الأفلام الرائدتين آن ..

    • 91 Views
    • about 5 days ago
  4. كهرماء تحصد جائزة دولية في مجال الصحة والسلامة - Sep 14, 2020

    حصلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)، على جائزة من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث (روسبا ROSPA) في مجال ..

    • 80 Views
    • about 6 days ago
  5. مؤسسة قطر ومتاحف قطر تطلقان مسابقة فنية رقمية عالمية - Sep 14, 2020

    إذا كنت مهتمًا بمجال الفنّ أو فنان محترف، فأنت مدعوّ لمشاركة إبداعاتك أينما كنت، وذلك في مسابقة رقمية فنية جديدة أطلقتها مؤسسة قطر ومتاحف ..

    • 48 Views
    • about 6 days ago
  6. مشيرب العقارية تدعم "اليوم العالمي لحماية التعليم من الهجمات" - Sep 10, 2020

    التزاماً منها بدعم الجهود العالمية لحماية التعليم، تساهم مشيرب العقارية، شركة التطوير العقارية المستدام الرائدة في قطر، في نشر التوعية ..

    • 220 Views
    • about 10 days ago