الأربعاء, 12 أغسطس 2020

Doha Qatar

منوعات

هاتف هواوي HUAWEI NOVA 7 5G: صور ذات جودة عالية ومقاطع فيديو رائعة

  • Jul 28, 2020

نجحت الهواتف الذكية في استبدال الكاميرات الاحترافية لتصبح الأداة المفضلة لالتقاط الصور اليومية. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتصوير ليلاً أو تصوير مشاهد بسيناريوهات مُعقدة، تصبح الهواتف الذكية في تحدي كبير لإثبات فعالية وجودة كاميراتها. وفي الوقت الحاضر، لا داعي لأخذ دروس تصوير مكثفة أو شراء معدات باهظة الثمن للدخول إلى عالم الاحتراف. كل ما على هواة التصوير فعله هو التأكد من امتلاكهم لهاتف ذكي بكاميرا مناسبة تلتقط صورًا واضحة ذات جودة عالية ومقاطع فيديو رائعة في كل الأوقات.

هذا، وقد أطلقت هواوي مؤخرًا هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد والعصري لشبكة الجيل الخامس5G . وقد تم تزويد الهاتف بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مناسبة تمامًا لجميع السيناريوهات، ومعالج Kirin 985 5G المدمج لتوفير تجربة أسرع وأكثر استقرارًا لشبكة الجيل الخامس 5G، فضلاً عن أداء قوي، وميزة معالجة الصور الفعالة. وهنا، نلقي نظرة على أحدث هواتف هواوي HUAWEI nova 7 5G ومزايا كاميراته العصرية!

كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل لالتقاط صور رائعة باستخدام سيناريوهات متعددة

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر كبير 1 / 1.7 بوصة. أما بالنسبة للبيئة ذات الإضاءة المنخفضة، فإن الهاتف الجديد يستخدم تقنية 4 في 1 التي يمكنها التقاط المزيد من الضوء، من أجل إنتاج صور أكثر وضوحًا. وعلاوةً على ذلك، يحتوي إعداد الكاميرا لهاتف HUAWEI nova 7 5G على كاميرا بعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط المناظر الطبيعية الواسعة والصور الجماعية بزاوية تصل إلى 120 درجة مئوية.

ويضم الهاتف كاميرا بعدسة تقريب بدقة 8 ميجابكسل قادرة على تكبير ما يصل إلى 20x تقريب رقمي، مما يتيح للمستخدمين الفرصة لرؤية المزيد من الأشياء بتفاصيل واضحة، بالإضافة إلى كاميرا مع عدسة تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل تسمح بالتصوير من مسافة قريبة تبلغ 4 سم، مما يمهد الطريق لاستكشاف عالم مليء بالتفاصيل الدقيقة.

هذا، ويتألق هاتف HUAWEI nova 7 5G في تسجيل مقاطع الفيديو أيضًا. إذ يدعم إعداد الكاميرا تسجيل فيديو عالي الدقة بجودة 4K في جميع الإعدادات، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة! ولإطلاق العنان للمستخدمين، تتيح الكاميرا العصرية التصوير الفوتوغرافي بفواصل زمنية بجودة 4K قد تتمثل في تسجيل مقطع بفاصل زمني لغروب الشمس وشروقها أو الغيوم المتحركة ببطء وغيرها من المشاهد.

وضع الفيديو DUAL-View: رؤية  ومتعة مضاعفة

يأتي الهاتف العصري بميزة وضع الفيديو DUAL-VIEW المُبتكرة في الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي. وتسمح هذه الخاصية باستخدام كاميرتين مختلفتين في نفس الوقت لتسجيل مقاطع فيديو من كلا الجانبين وعن قرب وبزوايا عريضة. وستتيح هذه الميزة للمستخدمين وصانعي المحتوى على منصات الفيديو عبر الإنترنت طريقة سهلة ومريحة لتصوير المشاهد المختلفة.

صور السيلفي بمستويات جديدة من الاحتراف

يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تدعم تصوير سيلفي عالي الدقة وتسجيل فيديو بجودة 4k. وتدعم كاميرا السيلفي أيضًا ميزات مبتكرة أخرى مثل Super Night Selfie 3.0. بغض النظر عما إذا تم التقاط الصور أو مقاطع الفيديو خلال النهار أو الليل، فإن الكاميرا الأمامية مثالية لالتقاطها وبجودة عالية. وبفضل ميزة Ultra Steady Selfies لا يوجد حاجة لحمل حامل ثلاثي، لأن الكاميرا الأمامية تأتي مدعمة بميزة EIS، والتي تضمن التقاط صور وفيديوهات بمنتهى الثبات في جميع الأوقات.

 

وقد تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G مسبقًا بمنصة HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي وثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم، لتتيح للمستخدمين تنزيل تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم لمشاركة صورهم مع عائلاتهم واصدقائهم. كما، وأصبح بإمكانهم تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية من المنصة الرقمية، إضافة إلى الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI.

علاوة على ذلك، قامت هواوي بترقية خاصية البحث على التطبيقات المفضلة وتنزيلها من خلال ميزة Petal Search، والتي تُعد إحدى أدوات البحث الجديدة كلياً والتي تتكامل مع منصة HUAWEI AppGallery. وتُعد الخاصية الجديدة بوابة مفتوحة لملايين التطبيقات، وتوفر تجربة بحث مرنة وذكية وآمنة لمستخدمي هواتف هواوي الذكية، فضلاً عن إمكانية البحث عن تطبيقاتهم المفضلة وتنزيلها مباشرة من شاشة هواتفهم الرئيسية!

جديرٌ بالذكر أن هواوي تتربع على قمة مصنعي الهواتف الذكية بتقنية الجيل الخامس 5G ومن خلال إطلاقها هاتف HUAWEI nova 7 5G، تهدف الشركة إلى توفير تجربة ترفيهية مطلقة بتقنية الجيل الخامس بأسعار مناسبة في متناول المستخدمين. ويتوفر هذا الهاتف باللون Space Silver، وMidsummer Purple، وBlack وذلك في متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين والموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/38QaaMz  مقابل أسعار تنافسية مقارنة بالهواتف من نفس الفئة.

Related Article

  1. دوحة فستيفال سيتي تطلق قناة الأزياء الأولى من نوعها في قطر - Aug 12, 2020

    يسر دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، أن تعلن عن إطلاق أول قناة أزياء من نوعها في قطر، باستضافة عارضة الأزياء والممثلة ..

    • 39 Views
    • about 23 hours ago
  2. هاتف HUAWEI nova 7 5G صُمم لمحبي الاستكشاف والإبداع - Aug 12, 2020

    في عالم يتميز بسرعة التطور والحركة، تلعب الهواتف الذكية دور مهم بسبب مزايا التصوير الفوتوغرافي والموسيقى. كما، وأصبح الجميع بحاجة ماسة ..

    • 21 Views
    • about 23 hours ago
  3. تشكيلة تويوتا من السيارات السيدان و الكوبية - Aug 11, 2020

    لدى شركة عبد الله عبد الغنى وإخوانه تويوتا عدد من سيارات السيدان التي تناسب احتياجات جميع العملاء. تويوتا سيدان هى سيارة ذات أشكال ..

    • 69 Views
    • about 1 day ago
  4. جيجر- لوكولتر وطرازين 101 الجديدين - Aug 10, 2020

    تسلّط جيجر- لوكولتر الأضواء مرة أخرى على الحركة: كاليبر 101 من خلال إطلاق ساعتين جديدتين من فئة المجوهرات الفاخرة لعام 2020. ويتميّز هذان ..

    • 57 Views
    • about 2 days ago
  5. بيان من مكتبة قطر الوطنية بشأن الانفجار المأساوي في مرفأ بيروت - Aug 10, 2020

    تابعت مكتبة قطر الوطنية ببالغ الحزن والأسى وبمشاعر من الصدمة والذهول أخبار الانفجار المدمر الذي حدث في مرفأ بيروت وما ترتب عليه من خسائر ..

    • 30 Views
    • about 2 days ago
  6. Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه الجديدة .. أداء ديناميكي ورياضي - Aug 08, 2020

    دشنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، مركبة الدفع الرباعي الرياضية الفاخرة Mercedes-AMG GLE 53 ..

    • 155 Views
    • about 4 days ago