الأربعاء, 12 أغسطس 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

ما يجب البحث عنه عند اختيار منتجات العناية بالبشرة الخاصة بفصل الصيف

  • Jul 20, 2020

مع ارتفاع درجات الحرارة، تشرق الشمس بأشعتها القوية ويأتي معها النهار بما يحمله من تحديات للبشرة. ومن هنا يبدأ السعي للحفاظ على بشرتك خالية من الشوائب، فإن الطقس الحار يستوجب طريقة مختلفة للعناية بالبشرة.

إليك ما يجب البحث عنه عند اختيار منتجات العناية بالبشرة الخاصة بفصل الصيف 

                  

·        اختيار العلامات التجارية الطبيعية: حيث أن درجات الحرارة المرتفعة تزيد من حساسية الجلد، لكن إذا اخترت سلسلة من المنتجات التي تتضمن مكونات طبيعية سيمكنك ذلك من تجنب المواد الكيميائية المفرطة كالبارابين والزيوت المعدنية والمغذيات والعطور والألوان الاصطناعية.

·        الصبار: استخدم الصبار في العناية بالبشرة لقرون من الزمن، حيث أطلق عليه لقب "نبات الخلود". يعمل الصبار على ترطيب البشرة بشكل عميق دون أن تبدو دهنية. من المعروف عن هذا المكون الطبيعي خصائصه المهدئة لحروق الشمس والحروق الأخرى، لكنه أيضاُ يحتوي على حمض الساليسيليك الطبيعي وهو مقشر يساعد على فتح المسام ويحافظ على صحة البشرة التي تعاني من البثور والرؤوس السوداء. كما أنه مضاد للإلتهابات ويعالج الغدد الدهنية المفرزة للزيوت والتي تسبب ظهور حب الشباب. إن جل الصبار لترطيب الوجه والجسم من "هيمالايا" خبراء الأعشاب يعمل على تهدئة البشرة ومنحها النعومة والبرودة المطلوبة في هذا الموسم الحار.

·        الفحم الفعّال: يساعد هذا النوع من الفحم في التخلص من العرق والرائحة والشوائب التي تتراكم على الوجه والجسم كما يمنح البشرة عطراً منعشاً. يعد مستحضر التقشير بالفحم الفعّال من "هيمالايا" أعشاب إضافة رائعة لأي نظام عناية بالبشرة كونه يمنحها كل خيرات وقوة تأثير الفحم.

·        النيم – الصديق الأفضل لبشرتك: ما هو النيم؟ وهو الاسم الشائع لشجرة موطنها الهند بالرغم من أنها تنمو في بعض الأجزاء من الشرق الأوسط أيضاً. تنمو هذه الأشجار بسرعة كبيرة ويعرف النيم بقدرته على علاج قشرة الرأس، تهيج البشرة، حماية الجلد، وتقليل الالتهابات، كما أنه يبطئ من ظهور علامات الشيخوخة، ويقوي الشعر ويحسن صحة فروة الرأس. يمتلك النيم عناصر شبه قلوية فعالة في محاربة البثور وحب الشباب والمحافظة على نقاء وصفاء البشرة. يساعد غسول النيم لتنقية الوجه من "هيمالايا" أعشاب على تنظيف الوجه وإزالة الشوائب والزيوت الفائضة ومنحه ملمساً منتعشاً وناعماً.

·        الفواكه: جميعنا يعلم أهمية تضمين الفواكه الطازجة في نظامنا الغذائي، لكن هل تعلم أنها مفيدة أيضًا للبشرة؟ تعتمد العديد من العلامات التجارية الطبيعية على قوة الفاكهة وتستخدمها في مجموعة العناية بالبشرة. هل تعلم أن الزيوت الطبيعية في البرتقال تساعد على ترطيب البشرة ويعمل حمض الستريك كمقشر؟ كما أن فيتامين سي الموجود في قشر البرتقال بكثرة ممتاز جداً للبشرة حيث يمنحها صحة وإشراقة صحية. تستخدم مجموعة غسول البشرة الجديدة من "هيمالايا" أعشاب خيرات الليمون والفراولة والتوت والدراق، ومصممة للحد من الزيوت الزائدة. أما إذا كنت تعانين من التصبغات والإسمرار الناتج عن الشمس، وهو أمر طبيعي كوننا نتعرض لأشعة الشمس على مدار العام في منطقة الخليج، فقد ابتكرت "هيمالايا" أعشاب مستحضرات تقشير وغسول الوجه بالبرتقال لإزالة السمرة الناتجة عن التعرض للشمس وإزالة خلايا الجلد الميتة والتي تضمن عودة بشرتك إلى توهجها الطبيعي.

وأخيراً، في هذا الوقت من السنة من المهم جداً الالتزام بنظام تنظيف وترطيب البشرة في الصباح وقبل النوم. وتذكري أن عوامل الحماية من الشمس والعناية بالبشرة والنوم الكافي وشرب الكثير من الماء النقي وتناول الخضار والفواكه الطازجة والوجبات الصحية الخفيفة المحتوية على مختلف أنواع الحبوب، كل ذلك يساعد في الحصول على بشرة ناعمة ومتألقة في فصل الصيف.

 

Related Article

  1. اكتشفي المجموعة الجديدة من LA DOUBLEJ - Jul 29, 2020

    LA DOUBLEJ لأكوا دي بارما معا" للاستمتاع بصيف ايطالي بامتياز علامة الموضة والحياة التي أسسها JJ Martin , و أكوا دي بارما عنوان الأناقة ..

    • 352 Views
    • about 14 days ago
  2. أنت مستعدة في الصيف مع MAGNITONE LONDON! - Jul 02, 2020

    أداة إزالة الشعر GoBare Lady Shaver هي اختيارك الأمثل لإزالة الشعر. تتميز ’جو بير‘ بصغر حجمها حتى يمكنك وضعها في حقيبة يدك ..

    • 503 Views
    • about 2 months ago
  3. 5 نصائح للعناية بالقدمين - Jun 24, 2020

    تحرص جميع النساء على العناية ببشرتهن وشعرهن ولكن غالبأ ما يتم نسيان القدمين. مع حلول فصل الصيف يحين موعد الأحذية المكشوفة والصنادل، ..

    • 387 Views
    • about 2 months ago
  4. استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة - Jun 14, 2020

    استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة أطلق منتجع "إسبا" الصحي بفندق موندريان ..

    • 509 Views
    • about 2 months ago
  5. منتجات تجديد الشباب للرجال الهدية المثالية في يوم الأب - Jun 10, 2020

    يمكنكم الآن الخروج من إطار التقليدية عندما تهدون ابائكم. حيث يمكنكم منحه منتج DADDY COOL الذي سيعد إليه شبابه. لأنه يحتوي على الكافيين ..

    • 348 Views
    • about 3 months ago
  6. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 410 Views
    • about 3 months ago