الأربعاء, 12 أغسطس 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

غاليري لافاييت الدوحة تحتفل باليوم الوطني الفرنسي

  • Jul 18, 2020

احتفاءً بتراثها الفرنسي ، احتفلت غاليري لافاييت الدوحة باليوم الوطني الفرنسي بحضور سفير فرنسا لدى قطر سعادة السيد فرانك جيلي.

 

حيث قام المتجر الفرنسي الشهير، في 14 يوليو، بالترحيب بسعادة السفير للاحتفال بهذه المناسبة الجليلة. ونظرًا لتفشي جائحة كورونا، نظمت غاليري لافاييت احتفالًا بسيطًا هذا العام.

 

وكان في استقبال السفير السيد كيفين بيندر، مدير عام غاليري لافاييت بالإنابة، وانضم إليه السيد عون زريقات ، مدير العمليات في علي بن علي لاكجوري، والسيد باسل عمار، مدير عام علي بن علي للضيافة ، والسيدة سهى شاتيلا، المديرة العامة في المجموعة  للتسويق مع أعضاء آخرين من فريق عمل غاليري لافاييت الدوحة ومن فريق عمل علي بن علي القابضة.

 

تُعد غاليري لافاييت الدوحة انعكاسًا لفرنسا في قطر، وللاستمتاع بجوهرها، جال سعادة السفير جيلي في أركان المتجر لإلقاء نظرة على العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة. وتم ذلك في إطار مثالي يسمح بالتلذذ بروح غاليري لافاييت المتمثلة في  "فن الحياة الفرنسي".

 

وقد استمتع السيد جيلي بالتجربة وعبر عن ذلك قائلًا: "يسعدني أن أحتفل باليوم الوطني الفرنسي في غاليري لافاييت الدوحة. يعد هذا المتجر الأيقوني تجسيدًا لفرنسا بتنوعه وروعته ، فهو يعكس تمامًا صورة فرنسا هنا في قطر. أكثر ما يذهلني في غاليري لافاييت الدوحة هو التزامه بتقديم أحدث الابتكارات. ففي كل مرة أزور فيها المتجر، أجد شيئًا جديدًا. إنه يقوم بعمل رائع في عرض الأعمال العبقرية لمبدعي عصرنا ، سواء العالميين أو المحليين."

 

وفي حديثه عن نجاح العلامات التجارية الفرنسية في قطر تحت إدارة علي بن علي القابضة ، قال السفير: “يرتبط النجاح مباشرة بالثقة التي تعكسها عائلة علي بن علي المقدامة. العلامات التجارية الفرنسية المرموقة تبتكر باستمرار والناس في قطر يهتمون بكل ما هو جديد. لقد قامت شركة علي بن علي القابضة بجمع هذه الأشياء بذكاء شديد ، لتلبي احتياجات الذوق الرائع والاستثنائي لشعب قطر."

 

وشكر سعادة السفير غاليري لافاييت الدوحة على تنظيم حملة أزرق-أبيض-أحمر (بلو-بلان-روج) الأنيقة والمتميزة خلال فترة تفشي الوباء ، وقال السيد جيلي: "إنها نهاية رمزية لفترة الحجز وإشارة إلى الاستئناف التدريجي للأنشطة. إنها رسالة أمل بأننا ننتقل نحو أوقات أفضل."

وشكر السيد بندر السفير على حضوره ودعمه ، وقال: "تفخر غاليري لافاييت الدوحة بتمثيل باريس في قطر ونحرص على إظهار تراثنا في كل ما نقوم به. ويعد اليوم الوطني الفرنسي حدثًا مهمًا ومحوريًا في التاريخ الفرنسي ويسعدنا أن نحتفل به مع سعادة السفير السيد فرانك جيلي."

 

وكانت الفعالية تتويجا لحملة استمرت أسبوعا نظمتها غاليري لافاييت للاحتفال باليوم الوطني الفرنسي 2020. وخلال فترة حملة أزرق-أبيض-أحمر من 7 إلى 14 يوليو تمت إضاءة المتجر بألوان العلم الفرنسي ، مما خلق أجواء مثالية لهذه المناسبة.

 

 

 

Related Article

  1. "كيا موتورز" تكشف عن سونيت: السيارة الرياضية متعددة الأغراض - Aug 10, 2020

    كشفت شركة "كيا موتورز" عن سيارة كيا سونيت الجديدة عالمياً عبر عرض تقديمي رقمي، وتعد سونيت أحدث سيارات كيا الرياضية متعددة الأغراض المدمجة ..

    • 74 Views
    • about 2 days ago
  2. المجلس الوطني للسياحة يدعو لإعادة اكتشاف التجارب السياحية الفريدة مع عروض صيف قطر - Aug 08, 2020

    أطلق المجلس الوطني للسياحة برنامجاً حافلاً بالعروض والفعاليات الترفيهية، وذلك خلال العطلات الصيفية وتزامناً مع استعدادات قطر للترحيب ..

    • 71 Views
    • about 4 days ago
  3. المجلس الوطني للسياحة يستضيف أول عرض أزياء افتراضي - Aug 04, 2020

    يستضيف المجلس الوطني للسياحة بالتعاون مع الشركة المتحدة للتنمية، أول عرض أزياء افتراضي في قطر، حيث يستقطب نخبة من أبرز مصممي الأزياء ..

    • 111 Views
    • about 8 days ago
  4. حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة تعلن عن إطلاق برنامج جديد - Jul 29, 2020

    أعلنت حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة، أول مسرعة للشركات الناشئة في قطاع الرياضة، عن إطلاق برنامج "انطلاق": برنامج تسريع الأعمال ..

    • 187 Views
    • about 14 days ago
  5. ناندوز قطر تفوز بجائزة شريك التسويق لعام 2019-2020. - Jul 28, 2020

    ناندوز، العلامة التجارية التي تعتني بالناس وتعمل من أجلهم. هناك مقولة شهيرة بين الناندوكاز (وهو الاسم الذي يُطلق على من يعمل في مطاعم ..

    • 86 Views
    • about 15 days ago
  6. adidas Originals تطرح حذائَي جديدَين 2K BOOST ضمن سلسلة ZX - Jul 26, 2020

    منذ طرحها عام 1984، ظلّت سلسلة ZX من علامة adidas Originals في طليعة عالم تصميم الأحذية الرياضية. لطالما تربّعت سلسلة ZX على عرش الابتكار ..

    • 128 Views
    • about 17 days ago