الخميس, 16 يوليو 2020

Doha Qatar

منوعات

ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة تزود السوق القطري بالجيل الجديد من رافعات Zoomlion الحديثة

  • Jun 23, 2020

أعلنت شركة ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة، إحدى الشركات التابعة لمجموعة ناصر بن خالد، عن تزويد السوق القطري بالجيل الجديد من رافعات الونش Zoomlion الضخمة ZCC750 H حيث تتميز بالتكنولوجيا المتطورة والقدرات العالية التي تلائم متطلبات الإنشاءات الضخمة. وقد تم تسليم الرافعة الأولى إلى شركة حسنسكو للتجارة والمقاولات لاستخدامها في عمليات الإنشاءات في مشروعها "المقر الرئيسي لبنك بروة في لوسيل.

 

ويأتي توريد الجيل الجديد من رافعات Zoomlion ZCC750 H ضمن استراتيجية ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة في مواصلة تزويد شركات الإنشاءات في قطر بأحدث المعدات والتجهيزات التي تساعدها على إنجاز المشاريع الضخمة. وتواصل قطر حالياً إنجاز مروحة من مشاريع البناء العمراني والبنية التحتية التي تساهم في تحقيق أهداف الرؤية الوطنية خصوصاً في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

وفي هذا الإطار، قال إياد رشيد المدير العام لشركة ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة: "ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة واحدة من الشركات الرئيسية والرائدة في تزويد السوق القطري بأحدث المعدات والتجهيزات. ويتميز بالجيل الجديد من رافعات Zoomlion الضخمة ZCC750 H بأحدث نظم التكنولوجيا والقدرات العالية التي تلبي متطلبات المشاريع الكبيرة، كما أنها تتمتع بسهولة التفكلك والتجميع والنقل من مشروع إلى آخر".

 

يبلغ الوزن الإجمالي لرافعة Zoomlion الضخمة  ZCC750 H حوالي 60 طناً وتتمتع بقدرة عالية في تغيير العديد من المكونات التي تمنح خيارات استخدام متعددة. كما تتمتع بكفاءة عالية في إنجاز الأعمال الصعبة وتتميز بسهولة النقل والتفكيك والتجميع ما يجعل نقلها من مشروع إلى آخر امراً يسيراً.

 

تعمل رافعة الونش Zoomlion الجديدة بسلسلة من أنظمة الهيدروليك المترابطة التي تمنحها القدرة على التحرك بكفاءة عالية وسلاسة وبطريقة آمنة وموفرة للطاقة. وبفضل مرونتها في إنجاز الأعمال يمكن استخدام ونش الرافعة بطرق متعددة، أفقيا وعمودياً لتشكل الحل الأمثل لشركات الإنشاءات لإنجاز مشاريعها في الوقت المحدد.

 

 

Zoomlion علامة تجارية صينية عالية المستوى تركز على السلامة والكفاءة والموثوقية العالية وتعتبر واحدة من شركات تصنيع المعدات الثقيلة الرئيسية التي تقدم خدماتها لقطاعات متعددة. تتمتع الشركة العالمية بخبرة تزيد على 20 عاماً من الابتكار والتطوير خصوصاً في مجال تصنيع المعدات الثقيلة العالية التقنية وخدمة دعم المنتج من خلال توفير قطع الغيار بأسعار تنافسية.

 

أنشئت شركة ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة في عام 1975، ولعبت دوراً رئيسياً في دعم قطاع البناء والإنشاءات في قطر من خلال تزويد السوق المحلي بأحدث المعدات والتجهيزات اللازمة في هذا القطاع. وتضم الشركة أربعة أقسام رئيسية هي قسم الخرسانة والإنشاءات وتسوية الأراضي، قسم المولدات الكهربائية، الزراعة والحدائق، وقسم المناولة، حيث تعتمد عدداً من أفضل العلامات التجارية المعروفة عالمياً بجودتها وكفاءتها واستدامتها. وتوفر الشركة معدات متنوعة منها الشيولات، الحفارات، معدات تسوية الأراضي والتربة والطرقات، الرافعات الخاصة بأعمال البناء، شاحنات الخرسانة، معدات المناولة والرافعات الشوكية وغيرها.

من خلال الشراكات المميزة مع العديد من الشركات العالمية المصنعة للمعدات الثقيلة، والقوى العاملة والمدربة ومراكز الخدمة المتطورة التي تضمها، تساهم ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة في دعم المشاريع والمساهمة في بناء مستقبل قطر.

Related Article

  1. "ميتيوريت" من "جيرلان" أعيدي تعزيز إشراقكِ الخاصّ - Jul 16, 2020

    "جيرلان" GUERLAIN تتثر بودرة "لي ميتيوريت" LES MÉTÉORITES جرعةً ابتكاريّة من الإشراق الجميل لماكياج ..

    • 19 Views
    • about 20 hours ago
  2. تفاصيل أوضح وأكثر دقة مع ميزة 100X في هاتف HUAWEI P40 Pro - Jul 12, 2020

    مواصلة ريادتها لتقنيات الهواتف الذكية، زودت هواوي هاتفها الجديد HUAWEI P40 Pro+ بعدسات تصوير عريضة مُجهزة بمصفوفة SuperZoom Array ..

    • 175 Views
    • about 4 days ago
  3. متوفرة الآن لدى ناصر بن خالد للسيارات مرسيدس-بنز GLE.. المركبة المثالية لكافة الظروف - Jul 11, 2020

    تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، مركبة الدفع الرباعي مرسيدس-بنز GLE حيث تتوفر في صالة عرض ..

    • 98 Views
    • about 5 days ago
  4. فيراري إف 8 تريبوتو: لغة تصميمية جديدة واحتفاء بالتميّز في عالم السيارات الرياضية - Jul 08, 2020

    تنفرد سيارة ’فيراري إف 8 تريبوتو‘ (F8 Tributo) بكونها السيارة الرياضية الجديدة كلياً لعلامة فيراري وتأتي مزوّدةً بمحرّك ..

    • 158 Views
    • about 8 days ago
  5. نستله تتبرع ب 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال الأحمر القطري و تدعم 1600 عائلة وعامل - Jul 07, 2020

    في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية، تبرعت نستله بنحو 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال ..

    • 93 Views
    • about 9 days ago
  6. وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد معاناة بسبب فيروس كورونا - Jul 05, 2020

    رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في ..

    • 114 Views
    • about 11 days ago