الإثنين, 13 يوليو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

مهرجان موسيقي رقمي على مدار 12 ساعة يساهم في جمع الاموال والتبرعات لمؤسسة منظمة الصحة العالمية

  • Jun 20, 2020

ينطلق اليوم، السبت 20 يونيو الجاري، مهرجان "FreQways" للموسيقى الرقمية لمدة 12 ساعة متتالية الذي تنظمه "MDLBEAST". وسوف يشكل هذا الحدث الفريد من نوعه رحلة استكشافية لجمال الموسيقى حول العالم. وبإمكان الجمهور الذي يعشق الموسيقى الانضمام إلى "MDLBEAST" هذا السبت اعتباراً من الساعة السابعة مساءً ولغاية السابعة من صباح اليوم التالي ، وهو ما سيشكل تجربة سفر افتراضية جديدة تسمح للمشاهدين بالتسلل خارج جدران منازلهم الأربعة والتحليق في عالم الأحلام.   

 تم تحديد عدة مواقع مميزة لتصوير المهرجان, وذلك لالقاء الضوء على الموسيقى, والعواصم, والمواقع الجديدة غير المكتشفة بعد حول العالم. وقد تم اختيار مواقع متعددة.

وستضم مواقع العرض مدن واماكن اخرى مذهلة مثل فيرنازا في ليغوريا، شمال غرب إيطاليا، وهي واحدة من المدن الخمس التي تشكل منطقة سينك تير – و من داخل مغارة في سويسرا  باطار مميز للهوابط والصواعد في المكان- وطبعا" العاصمة العالمية للموسيقى ابييزا, التي تجمع بين الموسيقى والثقافة بالاضافة الى المناظر الطبيعية الجميلة للجزيرة الساكنة والمريحة.

بالاضافة الى ذلك، ولأهمية جمع المجتمع العالمي وتوفير تجربة حقيقة واصلية، سيتضمن المهرجان بوابات افتراضية تسمح للمشاهدين بالتنقل بين المنصات ومشاهدة عروض لمختلف منسقي الموسيقى. يمكن للمسافرين على متن MDLBEAST Freqways ان يختاروا اي من البوابات الثلاث، حيث سيكون لكل منها طيارين مميزين يقدمون عروض حصرية من وجهات عالمية مختلفة.

كما تقرر ان تكون نسخة مهرجان MDLBEAST الرقمي هذه السنة ذات مسؤولية حتى يدعم الصحة العالمية، وذلك من خلال مؤسسة منظمة الصحة العالمية. فخلال الفترة الماضية، تضررنا جميعنا من الوباء والحظر، لذلك فان مبادرة MDLBEAST هذه السنة هي بجمعنا كلنا وبنقلنا الى عالم افضل واكثر اماناً. بالاضافة الى التجربة الممتعة التي سيوفرها المهرجان للمشاهدين, سيعطيهم ايضاً فرصة حقيقية للتبرع  للمؤسسة وللمساهمة في الحفاظ على صحة الاجيال المقبلة.

وسيسمح MDLBEAST للمشاهدين بالتبرع مباشرةً لمؤسسة منظمة الصحة العالمية طول مدة المهرجان الرقمي, اما عبر مسح رمز QR الموجود فينقلهم الى صفحة التبرع على الموقع الالكتروني، اما عبر النقر على الرابط في الموقع الالكتروني.

 

سوف يتم تخصيص كل تبرعات المهرجان لدعم جهود مؤسسة منظمة الصحة العالمية لمساعدة البلدان في تفادي العدوى والتصدي لوباء فيروس كورورنا.

Related Article

  1. كانون تطلق الكاميرتين الجديدتين EOS R5 و EOS R6 - Jul 12, 2020

    أعلنت كانون عن إطلاق الطرازين الجديدين EOS R5 وEOS R6 من الكاميرات المتطورة بإطار كامل ودون مرايا، ليشكلاً بذلك إضافة نوعية إلى نظام EOS R ..

    • 9 Views
    • about 1 day ago
  2. امنح أطفالك السعادة لقضاء أجمل اللحظات التي لا تنسى معا في مغامرة ملهمة في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. - Jul 06, 2020

    تستطيع العائلات المقيمة معنا في ريتز كارلتون الدوحة الحصول على الملاذ المثالي مع مزايا خاصة تشمل الحصول على ترقية مجانية لغرفة ديلوكس ..

    • 137 Views
    • about 7 days ago
  3. اللقاء يتجدد بين سيرك رونكالي وعملاق سواروفسكي - Jul 05, 2020

    أبهر سيرك رونكالي زوار عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا العام الماضي عند تواجده في بستان العملاق، ولذلك سيستمر التعاون بين السيرك ..

    • 68 Views
    • about 8 days ago
  4. دار Garrard للمجوهرات تكشف عن تصاميم جديدة وساحرة لجوائز سباقات رويال أسكوت - Jun 23, 2020

    كشفت دار Garrard للمجوهرات عن تصاميمها الجديدة المخصصة لجوائز مهرجان "رويال أسكوت"، حيث استوحت العلامة من النمط الكلاسيكي الذي ميّز ..

    • 306 Views
    • about 20 days ago
  5. دوحة فستيفال سيتي تستقبل المتسوقين من جديد - Jun 15, 2020

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، عن إعادة افتتاح أبوابها للاستقبال المتسوقين، وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع ..

    • 199 Views
    • about 28 days ago
  6. ميدي تطلق التطبيب عن بعد في قطر - Jun 13, 2020

    أطلقت شركة "ميدي" المؤسسة في دولة قطر، والتي تعدّ أكبر منصة لحجز مواعيد الأطباء على صعيد البلاد، حلول التطبيب عن بعد، مما يسهّل على الأطباء ..

    • 146 Views
    • about 30 days ago