الأربعاء, 23 سبتمبر 2020

Doha Qatar

منوعات

ناصر بن خالد تطلق تطبيق الجوال الشامل لشركات المجموعة وخدماتها

  • Jun 17, 2020

أطلقت مجموعة ناصر بن خالد تطبيق الجوال الجديد الذي يلبي متطلبات الاعمال لكافة الشركات التابعة للمجموعة. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المجموعة المتواصلة لتزويد مجموعة واسعة من العملاء بقدرة الدخول بسهولة إلى محفظة المجموعة والحصول على أفضل الخدمات بطريقة فعالة وفورية.

يتوفر التطبيق على منصات بلاي ستور وآبل يتور، ويتميز بسهولة الاستخدام وتوفيره لباقة واسعة من الخدمات لكافة الشركات التابعة لمجموعة ناصر بن خالد من ضمنها شركات السيارات، خدمات السيارات، المعدات الثقيلة السفر والسياحة، المطاعم وغيرها.

وقال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في مجموعة ناصر بن خالد: "توفر هذه المبادرة لعملائنا تواصلاً سلساً مع مختلف العلامات التجارية في المجموعة لتمنحهم تجربة سهلة للحصول على مختلف الخدمات بطريقة ميسرة وملائمة. وسيوفر التطبيق حلاً موحداً ورئيسياً لعملائنا دون الحاجة لتنزيل تطبيقات عديدة للحصول على خدمات مختلفة".

وأضاف: "يسرّ مجموعة ناصر بن خالد تلبية متطلبات وحاجات المستهلكين من خلال هذا التطبيق الشامل. ويعتبر الأمر ضمن استراتيجيتنا لتنويع منصاتنا لمواكبة أحدث التوجهات التكنولوجيا الحديثة. ومن خلال هذا التطبيق الجديد، يمكن للعملاء والمستهلكين الاطلاع على كل المعلومات حول المجموعة والدخول إلى خدماتنا والتعرف على كافة المعلومات اللازمة لإنجاز أعمالهم. ويؤكد هذا الأمر على التزامنا المستمر يتقديم أحدث الوسائل الملائمة لمجتمعنا التي تيسر لهم إنجاز أعمالهم".

يعتبر التطبيق منصة شاملة لجميع شركات ناصر بن خالد، وبوابة للدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بكل شركة. كما يوفر معلومات تفصيلية عن مواقع صالات العرض ومراكز الخدمة وساعات العمل وجميع المعلومات اللازمة عن السيارات الجديدة. ومن خلال التطبيق، يمكن للزوار أيضاً متابعة أحدث فعاليات وحملات المجموعة والتواصل المباشر والفوري مع فريق علاقات العملاء للحصول على مختلف الأجوبة.

كما يمكّن التطبيق العملاء من مراجعة عمليات الصيانة لمركباتهم والخدمات المصاحبة، حجز موعد لصيانة المركبة وتتبع موعد الحجز للحصول على أحدث المعلومات حول ذلك. وللراغبين بالقيام بتجربة قيادة لأي من السيارات من العلامات التجارية في المجموعة، يعد تطبيق ناصر بن خالد المنصة الأفضل لحجز تجربة قيادة للمركبة التي يختارونها وفي اليوم والوقت الذي يناسبهم.

كما يضم التطبيق نافذة خاصة لقسم السيارات المستعملة والمعتمدة من أي من العلامات التجارية تحت مظلة ناصر بن خالد والاستمتاع بباقة منوعة من الخدمات والمزايا.

يمكن للعملاء تجميل التطبيق على أي من أجهزة أندرويد وآيفون مجاناً.

ناصر بن خالد القابضة هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الأعمال العائلية في قطر. تأسست شركة ناصر بن خالد آل ثاني القابضة في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وقامت بتوسيع مظلة أعمالها لتشمل العديد من الشركات الجديدة المعروفة والمختلفة، والتعاون مع أهم الشركات الدولية. وتشمل أنشطتها مجالات السيارات والبناء والنفط والغاز والزراعة والعقارات والأزياء والضيافة وتكنولوجيا المعلومات. كما أسست قطاعات المعدات الثقيلة، وتوليد الطاقة، ومعالجة المواد والنقل، وذلك لتوفير هذه المنتجات للشركات النامية وتزويد المواطنين بخدمات ممتازة وشاملة.

وتواصل ناصر بن خالد وضع الخطط والاستراتيجيات المبتكرة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة والمتغيرة باستمرار في السوق المحلي والعالمي.

Related Article

  1. ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة: أنيقة وبمزيا رائعة لتعزيز اللياقة البدنية والصحة - Sep 21, 2020

    جاءت ساعة HUAWEI WATCH FIT لتكون أحدث إضافة من هواوي إلى قطاع أجهزتها القابلة للارتداء، وتتيح الساعة للمستخدمين من خلال شاشة AMOLED كبيرة ..

    • 90 Views
    • about 2 days ago
  2. قهوة نسبريسو محايدة للكربون بنهاية عام 2022 - Sep 16, 2020

    تلتزم نسبريسو اليوم بأن تكون قهوتها، بشقيها للمنازل وللأعمال، محايدة للكربون مع نهاية عام 2022. يرتكز هذا الطموح الجديد على أكثر من 10 ..

    • 206 Views
    • about 7 days ago
  3. منتجع زلال الصحي يرشح لجائزة أفضل منتجع صحي جديد - Sep 16, 2020

    كشفت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري المستدام الرائدة في قطر والمطورة لمنتجع زلال الصحي، عن ترشيح المنتجع من قبل جوائز السبا ..

    • 45 Views
    • about 7 days ago
  4. انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان وصانعتا الأفلام آن ماري جاسر وصوفيا الماريا إلى لجنة تحكيم مسابقة صاندانس تي في - Sep 15, 2020

    أعلن القائمون على مسابقة صاندانس تي في للأفلام القصيرة عن انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان، وصانعتي الأفلام الرائدتين آن ..

    • 105 Views
    • about 8 days ago
  5. كهرماء تحصد جائزة دولية في مجال الصحة والسلامة - Sep 14, 2020

    حصلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)، على جائزة من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث (روسبا ROSPA) في مجال ..

    • 93 Views
    • about 9 days ago
  6. مؤسسة قطر ومتاحف قطر تطلقان مسابقة فنية رقمية عالمية - Sep 14, 2020

    إذا كنت مهتمًا بمجال الفنّ أو فنان محترف، فأنت مدعوّ لمشاركة إبداعاتك أينما كنت، وذلك في مسابقة رقمية فنية جديدة أطلقتها مؤسسة قطر ومتاحف ..

    • 57 Views
    • about 9 days ago