الإثنين, 13 يوليو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

دوحة فستيفال سيتي تستقبل المتسوقين من جديد

  • Jun 15, 2020

أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، عن إعادة افتتاح أبوابها للاستقبال المتسوقين، وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع التدريجي للقيود والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في دولة قطر.

وأصبح مجدداً بإمكان المتسوقين زيارة دوحة فستيفال سيتي وتسوق أحدث التشكيلات للسيدات، والملابس الرجالية من أكثر من 35 متجراً وعلامة تجارية، بما في ذلك اند اذر ستوريز، وابركرومبي اند فيتش، والدو، واميريكان ايجل اوتفتريز، وارماني اكستشنج، واورا، وبنانا ريبابلك، وبرشكا، وبي اتش اس، وبوجي، وسنتر بوينت، وكولكشن اوف ستايل، وجاب، وجيس، واتش اند ام، وايتش اند ام للرجال، و هوليستر، وال سي واي كيكي، ومانغو، وماسيمو دوتي، وماكس فاشن، ونوتيكا، ونيويوركر، ونكست، وبول اند بير، وار اند بي، وريزرفد، وريفا، وريـﭬر ايلند، وصفيرا، و ستغاديفاريوس، وتيد بيكر، وتومي هيلفيجر، وتوب شوب، وزارا.

كما يمكن الآن لعشاق الرياضة التمتع بزيارة المول واقتناء آخر صيحات الملابس والمعدات الرياضية من متاجرهم المفضلة بما في ذلك، اديداس، وفوت لوكر، وجو سبورت، واديداس اوريجينال، ونايكي، وستيديوم، وأندر ارمور.

أما بالنسبة للذين يعملون من البيت، فبإمكانهم الآن زيارة المول وتغيير مظهر مكان عملهم بمناسبة حلول الصيف، وذلك عبر التسوق من 13 متجر ديكور وأثاث منزلي مثل ايكيا، ومتجر ايس، وبترفلي ديزاين، وستوديوس، ودايسو، وهايما، وهوم سنتر، ولورا اشلي، وبوتري بارن، وبوتري بارن للأطفال، وموجي، وذا وان، ووست الم، وزارا هوم. 

 

ولعشاق التصاميم الفاخرة، تعود متاجر هارفي نيكولز، ودبنهامز، وماركس اند سبنسر لتقدم أحدث التشكيلات الفاخرة مع تصميمات الأزياء والإكسسوارات العصرية.

 

كما فتح متجرا فناك وفيرجين ميغاستورز أبوابهما من جديد لعشاق ألعاب الفيديو وأحدث صيحات عالم التكنولوجيا، وذلك مع أحدث اللوازم الإلكترونية والأجهزة الرقمية، والمتوفرة أمام المتسوقين سواء من خلال زيارة المتجرين شخصياً أومن خلال التسوق عبر الإنترنت.

 

أما بالنسبة للآباء والأمهات الذين يتطلعون إلى مكافأة أطفالهم على إنهاء عام دراسي آخر مكلل بالنجاح، أو ببساطة لتدليل الصغار بمظهر صيفي لطيف، فيمكن الآن التسوق يزيارة متاجر ماماز أند باباز، ومذر كير، وذا تشيلدرنز بليس، وسلام كيدو، وال سي واي كيكي كيدز. كما يمكن تدليل الأطفال بأكبر مجموعة من الألعاب من تويز آر أص أو بأحدث الكتب والألعاب من بوردرز.

 

ولعشاق مجموعات الساعات والمجوهرات الراقية، بإمكانكم زيارة مجوهرات الماجد للحصول على أكثر التشكيلات والخدمات تميزاً. كما بدأت مجدداً متاجر العطور ومستحضرات التجميل والنظارات والاكسسوارات في تقديم أفضل المجموعات وأرقى الخدمات في كل من باري غاليري، وسيفورا، وأريج، ونظارات مغربي، وفيكتوريا سيكريت، وفيكتوريا سيكرت بينك، إلى جانب غيرها من المحلات.

 

وتعليقا على إعادة افتتاح متاجر المول، قال السيد روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: "نحن سعداء باستقبال المتسوقين من جديد لزيارة متاجرهم المفضلة في دوحة فستيفال سيتي. سيحظى المتسوقون بتجارب تسوق آمنة، حيث سنحرص على تطبيق عدد من التدابير، منها التأكد من توفر كل زائر على الرمز الأخضر في تطبيق احتراز عند الدخول للمجمع. نشكر الجميع على التزامهم بالتدابير التي أوصت بها الجهات الحكومية مثل الحفاظ على مسافة الأمان بينهم وبين بقية المتسوقين. ستستمر دوحة فستيفال سيتي في كونها الوجهة المفضلة للجميع في قطر، وسنستمر بالالتزام بكافة التدابير الاحترازية وبأعلى معايير السلامة للمتسوقين وأصحاب المحلات على حد سواء."

 

والتزاماً بقرارات وزارة التجارة والصناعة، ستكون ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءً. وستبقى ساعات العمل في مونوبري من 8 صباحا إلى 11 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 8 صباحا إلى منتصف الليل يومي الجمعة و السبت. ستظل كافتريا ماركس اند سبنسر مفتوحة يومياً من الساعة 9 صباحا إلى 10 مساءً. كما ستبقى صيدلية بوتس مفتوحة من 9 صباحا إلى 10 مساءً خلال الأسبوع و من 9 صباحا إلى 11 مساءً يومي الجمعة و السبت، وستفتح صيدلية خلود يومياً من 8 صباحا إلى منتصف الليل. أما بالنسبة لفروع البنوك وشركات خدمات الاتصال فستظل مفتوحة من الأحد إلى الجمعة.

 

يشترط على المتسوقين إبراز علامة احتراز الخضراء عند الدخول للمول، وعليهم ارتداء الكمامات طيلة فترة التسوق. كما لن يسمح بدخول الأطفال دون سن 12 عامًا والبالغين 60 عامًا أو أكثر وفقا لقرارات وزارة التجارة والصناعة.

Related Article

  1. كانون تطلق الكاميرتين الجديدتين EOS R5 و EOS R6 - Jul 12, 2020

    أعلنت كانون عن إطلاق الطرازين الجديدين EOS R5 وEOS R6 من الكاميرات المتطورة بإطار كامل ودون مرايا، ليشكلاً بذلك إضافة نوعية إلى نظام EOS R ..

    • 9 Views
    • about 1 day ago
  2. امنح أطفالك السعادة لقضاء أجمل اللحظات التي لا تنسى معا في مغامرة ملهمة في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. - Jul 06, 2020

    تستطيع العائلات المقيمة معنا في ريتز كارلتون الدوحة الحصول على الملاذ المثالي مع مزايا خاصة تشمل الحصول على ترقية مجانية لغرفة ديلوكس ..

    • 137 Views
    • about 7 days ago
  3. اللقاء يتجدد بين سيرك رونكالي وعملاق سواروفسكي - Jul 05, 2020

    أبهر سيرك رونكالي زوار عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا العام الماضي عند تواجده في بستان العملاق، ولذلك سيستمر التعاون بين السيرك ..

    • 68 Views
    • about 8 days ago
  4. دار Garrard للمجوهرات تكشف عن تصاميم جديدة وساحرة لجوائز سباقات رويال أسكوت - Jun 23, 2020

    كشفت دار Garrard للمجوهرات عن تصاميمها الجديدة المخصصة لجوائز مهرجان "رويال أسكوت"، حيث استوحت العلامة من النمط الكلاسيكي الذي ميّز ..

    • 306 Views
    • about 20 days ago
  5. مهرجان موسيقي رقمي على مدار 12 ساعة يساهم في جمع الاموال والتبرعات لمؤسسة منظمة الصحة العالمية - Jun 20, 2020

    ينطلق اليوم، السبت 20 يونيو الجاري، مهرجان "FreQways" للموسيقى الرقمية لمدة 12 ساعة متتالية الذي تنظمه "MDLBEAST". وسوف يشكل هذا الحدث ..

    • 162 Views
    • about 23 days ago
  6. ميدي تطلق التطبيب عن بعد في قطر - Jun 13, 2020

    أطلقت شركة "ميدي" المؤسسة في دولة قطر، والتي تعدّ أكبر منصة لحجز مواعيد الأطباء على صعيد البلاد، حلول التطبيب عن بعد، مما يسهّل على الأطباء ..

    • 146 Views
    • about 30 days ago