الخميس, 16 يوليو 2020

Doha Qatar

منوعات

رولز-رويس داون مصدرٌ للإلهام

  • Jun 15, 2020

من المعلوم أن الصانع البريطاني للسيارات السوبر فاخرة – رولز-رويس موتور كارز – يوفر ما يزيد عن الـ 44 ألف خيار من الألوان المميزة لأصحاب الذوق الرفيع بما يعكس مستويات الإبداع والقدرات الحرفيّة التي تتمتع بها دار رولز-رويس في جودوود. ومن بين تلك الألوان كشفت رولز-رويس موتور كارز الدوحة عن سيارتين حبستا الأنفاس وسط مدينة مشيرب، الدوحة.

تم تصوير سيارتا داون، الأولى باللون البرتقالي الميتاليك الآسر والثانية باللون الأزرق الغاليليو المفعم بالحيوية، في قلب ساحة عصرية في مشيرب. يعكس طراز داون الرُقي والانطلاق حين تُفتح أبواب السيارة لتكتشف مقصورة تعجز الكلمات عن وصف روعتها.

تمتاز السيارة الأولى بتصميم خارجي باللون الكريستالي البرتقالي بتأثير ميتاليكي مع تصميم داخلي باللون الأبيض الأركتيك والمندارين ولوحة مكسوة بقشرة خشبية باللون الأبيض البيانو وعجلة قيادة باللونين الأسود والماندارين مع حافة خارجية سوداء. وإذا بهذه العناصر تشكّل مصدر إلهام لصاحبها وملاذاً يطلق العنان لمخيّلته. أما السيارة الثانية فتتغنى بتصميم خارجي يتزيّن باللون الأزرق الغاليليو مع غطاء محرك فضي وتصميم داخلي يكتسي باللون الأبيض الأركتيك وأزرق تشارلز. وتأتي عجلة القيادة باللونين الأسود والصدفي مع حافة خارجية سوداء، فضلاً عن لوحة مكسوة بقشرة خشبية فاخرة مفتوحة المسام من نوع "سانتوس باليساندير".

ترتقي سيارة رولز-رويس داون بمعايير الفخامة والترف التي تجلّت في طراز دروبهيد لتمنح أصحابها تجربة لا نظير لها في قيادة السيارات ذات السقف المفتوح، حيث أنها تعكس ولادة فجر جديد في تاريخ العلامة الراسخ في صناعة أروع السيارات الفارهة. وتشكّل سيارتا رولز-رويس داون باللون البرتقالي الميتاليك والأزرق الغاليليو أحدث طرازين يحطّان الرحال في رولز-رويس موتور كارز الدوحة، وهما تعكسان خُصال العملاء، نساء ورجال يافعون، ناجحون يتملّكهم حبّ الحياة.

Related Article

  1. "ميتيوريت" من "جيرلان" أعيدي تعزيز إشراقكِ الخاصّ - Jul 16, 2020

    "جيرلان" GUERLAIN تتثر بودرة "لي ميتيوريت" LES MÉTÉORITES جرعةً ابتكاريّة من الإشراق الجميل لماكياج ..

    • 19 Views
    • about 21 hours ago
  2. تفاصيل أوضح وأكثر دقة مع ميزة 100X في هاتف HUAWEI P40 Pro - Jul 12, 2020

    مواصلة ريادتها لتقنيات الهواتف الذكية، زودت هواوي هاتفها الجديد HUAWEI P40 Pro+ بعدسات تصوير عريضة مُجهزة بمصفوفة SuperZoom Array ..

    • 175 Views
    • about 4 days ago
  3. متوفرة الآن لدى ناصر بن خالد للسيارات مرسيدس-بنز GLE.. المركبة المثالية لكافة الظروف - Jul 11, 2020

    تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، مركبة الدفع الرباعي مرسيدس-بنز GLE حيث تتوفر في صالة عرض ..

    • 98 Views
    • about 5 days ago
  4. فيراري إف 8 تريبوتو: لغة تصميمية جديدة واحتفاء بالتميّز في عالم السيارات الرياضية - Jul 08, 2020

    تنفرد سيارة ’فيراري إف 8 تريبوتو‘ (F8 Tributo) بكونها السيارة الرياضية الجديدة كلياً لعلامة فيراري وتأتي مزوّدةً بمحرّك ..

    • 159 Views
    • about 8 days ago
  5. نستله تتبرع ب 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال الأحمر القطري و تدعم 1600 عائلة وعامل - Jul 07, 2020

    في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية، تبرعت نستله بنحو 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال ..

    • 93 Views
    • about 9 days ago
  6. وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد معاناة بسبب فيروس كورونا - Jul 05, 2020

    رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في ..

    • 114 Views
    • about 11 days ago