الخميس, 16 يوليو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة

  • Jun 14, 2020

استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة

أطلق منتجع "إسبا" الصحي بفندق موندريان الدوحة، وهو الوجهة الأمثل للإسترخاء والرفاهية، مجموعة من المنتجات والباقات المتوفرة عبر خدمة الطلب والتوصيل. ويقدم "إسبا" الآن للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة المنتجع الصحي الفاخرة من راحة منازلهم من خلال مجموعة من المنتجات والباقات التي تلبي كافة احتياجاتهم الصحية الخاصة.

ويوفر "إسبا"، الذي يعتبر الأول من نوعه في قطر والحائز على جائزة أفضل منتجع صحي فندقي فاخر في قطر، لضيوفه تجارب علاجية رائعة في واحة من الفخامة والرفاهية. ويقدم "إسبا" لضيوفه اليوم مجموعة مختارة من المنتجات الفاخرة التي تأتي مرفقة ببطاقة نصائح حول اتباع الروتين اللازم للحصول على أفضل النتائج الممكنة في منزلك. وتشمل باقات "إسبا" منتجات خاصة لترطيب وشد البشرة، ومنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالرجال، فضلاً عن منتجات خاصة للمحافظة على نضارة الجسم.

تبدأ باقة العناية بالجسم والتي تحتوي على مقشر ومرطب من 350 ريال قطري. فيما تتضمن باقة العناية بالبشرة على حليب منظف ومرطب، ومنقي للبشرة، وقناع تنظيف، ومرطب فاخر مقابل 675 ريال قطري فقط.

تتضمن باقة شد البشرة خمسة منتجات بما في ذلك بلسم منظف ومرطب لمنطقة العيون بسعر 1195 ريال قطري. أما باقة العناية بالرجال، فتحتوي على غسول منشط للوجه، ومقشر للبشرة ومرطب مقابل 440 ريال قطري. في حين تشمل الباقة الخاصة بمنطقة الأرداف حمام بالأعشاب البحرية لإزالة السموم، وفرشاة للجلد وزبدة لترطيب وشد الجلد مقابل 500 ريال قطري.

وقالت السيدة ريتشيل لوي موكيرجي، مديرة "إسبا" في موندريان الدوحة: "هذا هو الوقت الأمثل للإعتناء بأنفسنا نظراً لوقت الفراغ الكبير الذي نتمتع به".

 مع مجموعة إسبا الواسعة من المنتجات العالية الجودة، يمكنك أن تستمتع بتجربة مماثلة لتلك التي تعيشها في السبا. دلل نفسك بمنتجات الشعر المغذية ومجموعات العناية بالبشرة بما في ذلك مجموعات "بودي كير" للنساء وللرجال.

للإطلاع على قائمة المنتجات والباقات، اضغط على هذا الرابط bit.ly/EspaToGo

للطلب والاستفسار يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر الواتسب على 3370 3301 974+. طلبات التوصيل هي من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 9 مساءً يومياً.

Related Article

  1. أنت مستعدة في الصيف مع MAGNITONE LONDON! - Jul 02, 2020

    أداة إزالة الشعر GoBare Lady Shaver هي اختيارك الأمثل لإزالة الشعر. تتميز ’جو بير‘ بصغر حجمها حتى يمكنك وضعها في حقيبة يدك ..

    • 324 Views
    • about 14 days ago
  2. 5 نصائح للعناية بالقدمين - Jun 24, 2020

    تحرص جميع النساء على العناية ببشرتهن وشعرهن ولكن غالبأ ما يتم نسيان القدمين. مع حلول فصل الصيف يحين موعد الأحذية المكشوفة والصنادل، ..

    • 258 Views
    • about 22 days ago
  3. منتجات تجديد الشباب للرجال الهدية المثالية في يوم الأب - Jun 10, 2020

    يمكنكم الآن الخروج من إطار التقليدية عندما تهدون ابائكم. حيث يمكنكم منحه منتج DADDY COOL الذي سيعد إليه شبابه. لأنه يحتوي على الكافيين ..

    • 219 Views
    • about 2 months ago
  4. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 308 Views
    • about 2 months ago
  5. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 214 Views
    • about 2 months ago
  6. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 179 Views
    • about 2 months ago