الأحد, 20 سبتمبر 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة

  • Jun 14, 2020

استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة

أطلق منتجع "إسبا" الصحي بفندق موندريان الدوحة، وهو الوجهة الأمثل للإسترخاء والرفاهية، مجموعة من المنتجات والباقات المتوفرة عبر خدمة الطلب والتوصيل. ويقدم "إسبا" الآن للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة المنتجع الصحي الفاخرة من راحة منازلهم من خلال مجموعة من المنتجات والباقات التي تلبي كافة احتياجاتهم الصحية الخاصة.

ويوفر "إسبا"، الذي يعتبر الأول من نوعه في قطر والحائز على جائزة أفضل منتجع صحي فندقي فاخر في قطر، لضيوفه تجارب علاجية رائعة في واحة من الفخامة والرفاهية. ويقدم "إسبا" لضيوفه اليوم مجموعة مختارة من المنتجات الفاخرة التي تأتي مرفقة ببطاقة نصائح حول اتباع الروتين اللازم للحصول على أفضل النتائج الممكنة في منزلك. وتشمل باقات "إسبا" منتجات خاصة لترطيب وشد البشرة، ومنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالرجال، فضلاً عن منتجات خاصة للمحافظة على نضارة الجسم.

تبدأ باقة العناية بالجسم والتي تحتوي على مقشر ومرطب من 350 ريال قطري. فيما تتضمن باقة العناية بالبشرة على حليب منظف ومرطب، ومنقي للبشرة، وقناع تنظيف، ومرطب فاخر مقابل 675 ريال قطري فقط.

تتضمن باقة شد البشرة خمسة منتجات بما في ذلك بلسم منظف ومرطب لمنطقة العيون بسعر 1195 ريال قطري. أما باقة العناية بالرجال، فتحتوي على غسول منشط للوجه، ومقشر للبشرة ومرطب مقابل 440 ريال قطري. في حين تشمل الباقة الخاصة بمنطقة الأرداف حمام بالأعشاب البحرية لإزالة السموم، وفرشاة للجلد وزبدة لترطيب وشد الجلد مقابل 500 ريال قطري.

وقالت السيدة ريتشيل لوي موكيرجي، مديرة "إسبا" في موندريان الدوحة: "هذا هو الوقت الأمثل للإعتناء بأنفسنا نظراً لوقت الفراغ الكبير الذي نتمتع به".

 مع مجموعة إسبا الواسعة من المنتجات العالية الجودة، يمكنك أن تستمتع بتجربة مماثلة لتلك التي تعيشها في السبا. دلل نفسك بمنتجات الشعر المغذية ومجموعات العناية بالبشرة بما في ذلك مجموعات "بودي كير" للنساء وللرجال.

للإطلاع على قائمة المنتجات والباقات، اضغط على هذا الرابط bit.ly/EspaToGo

للطلب والاستفسار يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر الواتسب على 3370 3301 974+. طلبات التوصيل هي من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 9 مساءً يومياً.

Related Article

  1. ما نوع العناية بالبشرة الذي تحتاجين إليه؟ - Sep 16, 2020

    كم عدد الخطوات التي يجب أن يتضمنها روتينكِ للعناية بالبشرة؟ أربع؟ خمس؟ عشر خطوات؟ مع كل وقت الفراغ الذي أُتيح لنا مؤخرًا، قد يعني ذلك أنكِ ..

    • 111 Views
    • about 4 days ago
  2. فاتيكا تطلق أول غسول مطهر للجسم في العالم - Sep 14, 2020

    في هذا العصر الوبائي ، أصبحت الحماية من الجراثيم أولوية رئيسية للجميع أثناء اختيار منتج للعناية الشخصية سواء للشعر أو الجلد. لمساعدة ..

    • 77 Views
    • about 6 days ago
  3. بالخطوات.. كيفية تطبيق الماكياج لتكبير العيون والشفاه - Sep 02, 2020

    بلمسات بسيطة وخطوات سهلة تستطيع كل إمرأة إستخدام أدوات المكياج لتوسيع العيون الضيقة وتكبير الشفاه الصغيرة؛ للتمتع بأفضل إطلالة، لذلك ..

    • 334 Views
    • about 18 days ago
  4. الحماية بقناع الوجه الواقي لا تعني التضحية بجمال بشرتك - Sep 02, 2020

    أصبحت أقنعة الوجه الواقية وأغطية الوجه بأنواعها المختلفة من القطع الأساسية التي أضيفت إلى خزانات ملابسنا وذلك في ظل انتشار الوباء ..

    • 76 Views
    • about 18 days ago
  5. 3 خطوات لبشرة أكثر إشراقاً - Aug 26, 2020

    البثور وانسداد المسام والعرق وحب الشباب من المشاكل الجلدية الشائعة خلال فصل الصيف. إن أفضل طريقة للعناية بالبشرة هي اتباع روتين منتظم. 3 ..

    • 260 Views
    • about 25 days ago
  6. لصابون القهوة فوائد عديدة لبشرتك.. تعلمي صنعها بالمنزل - Aug 20, 2020

    من فوائد صابون القهوة للبشرة مكافحة الشيخوخة علاج حب الشباب وفطريات البشرة تنظيف المسام ومكافحة البكتيريا. مكافحة الهالات ..

    • 266 Views
    • about 1 month ago