الخميس, 16 يوليو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

ناصر بن خالد للسيارات تطلق صالة العرض الافتراضية لمركبات مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG

  • Jun 13, 2020

أطلقت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، صالة العرض الافتراضية التي تتيح للعملاء استكشاف باقة من سيارات مرسيدس-بنز وسيارات مرسيدس-AMG دون الحاجة لترك منازلهم.
ودشنت الشركة صالة العرض الافتراضية بتقنية 360 درجة لتحاكي صالة عرضها الحقيقية على طريق سلوى. ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة الآن من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.mercedes-benz-mena.com.
توفر صالة العرض الافتراضية المصممة بتقنية 360 درجة مزايا عديدة، حيث تتيح للعميل التنقل بين السيارات في المعرض والاطلاع على تفاصيل المركبة من الداخل والخارج كما لو أنهم في الصالة الحقيقية. وبمجرد النقر على أي تفصيل، سيظهر للعملاء كافة المعلومات المتعلقة بكل جزء من المركبة ليحظى العميل بمعلومات تفصيلية عن قدرات المركبة وتقنياتها. إلى جانب ذلك، يمكن حجز تجربة قيادة مباشرة من خلال الخيارات المتاحة في كل سيارة. وتوفر المنصة الجديدة ميزة التواصل المباشر مع أحد استشاري المبيعات أو الحصول على خدمة مساعدة على الطريق على مدار الساعة.
تتوفر المنصة الآن باللغتين العربية والإنجليزية لتحملك إلى عالم مرسيدس-بنز الرائع وتعرض أحدث الابتكارات التي تقدمها العلامة التجارية بطريقة مبتكرة.
وفي هذا الإطار، قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات بقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "تعمل ناصر بن خالد للسيارات على تعزيز التزامها بمبدأ المسافة الاجتماعية الآمنة وخدمة العملاء بأفضل الطرق. ومن خلال هذه المنصة، يمكنهم الآن الإطلاع على مختلف المركبات بثقة وأمان. ويؤكد هذا الأمر على قدراتنا العالية في مواكبة أحدث الابتكارات التكنولوجية والاستفادة العملية منها لخدمة عملائنا وتوفير الحلول الملائمة التي تحافظ على صحتهم وسلامتهم".
بدوره صرّح المهندس إيهاب الفقي، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "تشكل صالة العرض الافتراضية لمرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG حلاً بديلاً عملياً للعملاء كما لو أنهم يقومون بزيارة حقيقية لصالة عرضنا دون الحاجة لمغادرة منازلهم. وتوفر هذه التكنولوجيا خدمة عملائنا على مدار الساعة ليحصلوا على العديد من الخدمات عبر منصة واحدة".

Related Article

  1. كانون تطلق الكاميرتين الجديدتين EOS R5 و EOS R6 - Jul 12, 2020

    أعلنت كانون عن إطلاق الطرازين الجديدين EOS R5 وEOS R6 من الكاميرات المتطورة بإطار كامل ودون مرايا، ليشكلاً بذلك إضافة نوعية إلى نظام EOS R ..

    • 99 Views
    • about 4 days ago
  2. امنح أطفالك السعادة لقضاء أجمل اللحظات التي لا تنسى معا في مغامرة ملهمة في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. - Jul 06, 2020

    تستطيع العائلات المقيمة معنا في ريتز كارلتون الدوحة الحصول على الملاذ المثالي مع مزايا خاصة تشمل الحصول على ترقية مجانية لغرفة ديلوكس ..

    • 153 Views
    • about 10 days ago
  3. اللقاء يتجدد بين سيرك رونكالي وعملاق سواروفسكي - Jul 05, 2020

    أبهر سيرك رونكالي زوار عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا العام الماضي عند تواجده في بستان العملاق، ولذلك سيستمر التعاون بين السيرك ..

    • 82 Views
    • about 11 days ago
  4. دار Garrard للمجوهرات تكشف عن تصاميم جديدة وساحرة لجوائز سباقات رويال أسكوت - Jun 23, 2020

    كشفت دار Garrard للمجوهرات عن تصاميمها الجديدة المخصصة لجوائز مهرجان "رويال أسكوت"، حيث استوحت العلامة من النمط الكلاسيكي الذي ميّز ..

    • 324 Views
    • about 23 days ago
  5. مهرجان موسيقي رقمي على مدار 12 ساعة يساهم في جمع الاموال والتبرعات لمؤسسة منظمة الصحة العالمية - Jun 20, 2020

    ينطلق اليوم، السبت 20 يونيو الجاري، مهرجان "FreQways" للموسيقى الرقمية لمدة 12 ساعة متتالية الذي تنظمه "MDLBEAST". وسوف يشكل هذا الحدث ..

    • 175 Views
    • about 26 days ago
  6. دوحة فستيفال سيتي تستقبل المتسوقين من جديد - Jun 15, 2020

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، عن إعادة افتتاح أبوابها للاستقبال المتسوقين، وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع ..

    • 213 Views
    • about 1 month ago