الإثنين, 13 يوليو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin

  • Jun 05, 2020

ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من خلال شرفتك أو حديقة منزلك، أو أثناء ممارستك للتمارين الرياضية اليومية. تؤثر أشعة الشمس فوق البنفسجية تأثيرًا سلبيًا على بشرتك وتزيد من ظهور علامات التقدم في العمر مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وبقع البشرة والترهل. يمكن للرطوبة المرتفعة ودرجات الحرارة العالية أن تتسبب في مشكلات البشرة الأخرى بما في ذلك زيادة إفراز الزيوت واللمعان الغير مستحب. ولتجنب مشكلات البشرة التي تسببها الحرارة وأشعة الشمس، عليك الالتزام بروتين خاص للعناية ببشرتك في فصل الصيف.

إليك بعض لخطوات الأساسية للحفاظ على بشرتك صحية ومرطبة في أشهر الصيف:

التقشير المنتظم
من الخطوات الأساسية في العناية بالبشرة استخدام مقشر للبشرة مهما كان نوعها، مرة أو مرتين في الأسبوع خلال الصيف. يعمل المقشر على إعادة تجديد خلايا البشرة وينظف السطح الخارجي بفعالية ويحفّز الدورة الدموية ليمنحها النضارة والتألق. لتقشير بشرة الوجه، يمكنك استخدام مقشر البشرة المنقي Super Greens Detoxifying Facial Scrub، وللجسم استخدمي المقشر المحفّز Energizing Body Scrub من Sukin. لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، يعمل مقشر الوجه Oil Balancing Facial Scrub على معادلة إفراز الزيوت ليمنح البشرة إطلالة نظيفة ومنتعشة.

استخدام مرطبات البشرة الخفيفة
يمكن للشمس أن تتسبب في جفاف البشرة وتلفها، وينتج عن ذلك ظهور علامات التقدم في العمر، لذلك يعد ترطيب البشرة المستمر من الخطوات الأساسية للحفاظ عليها. استخدمي المرطبات خفيفة الوزن – تقدم لك Sukin مجموعة من المرطبات الفعّالة لجميع أنواع البشرة. للبشرة العادية، يمكنك استخدام مرطب Facial Moisturizer، وللبشرة المختلطة/الدهنية، استخدمي Oil Balancing Moisturizer، وللحساسة Sensitive Facial Moisturizer.

استخدام غسول لطيف للبشرة
للحرارة تأثير قاس على بشرتك. استخدمي غسول للجسم خال من الصابون ليساعد بشرتك على استعادة الترطيب الطبيعي المتوازن. جربي غسول الجسم Botanical Body Wash من Sukin، الغني بالمستخلصات النباتية والزيوت العطرية الطبيعية التي تنظف وتنقي البشرة بلطف ولا تسبب جفافها. يحتوي على تركيبة غنية بزيوت ثمر الورد والجوجوبا والأفوكادو لتمنح بشرتك النعومة والترطيب، بينما يعمل الكاموميل والألوفيرا على تهدئتها واسترخائها.

استخدام رذاذ الوجه للترطيب
إذا كانت الحرارة شديدة وبشرتك في حاجة إلى الترطيب والانتعاش، احتفظي بزجاجة من رذاذ الوجه (الميست) في حقيبتك ليمكنك استخدامها في أي وقت. استخدمي تونر الترطيب الملطف Hydrating Mist Toner من Sukin لتهدئة بشرتك وترطيبها بلطف، خاصة بعد التعرض الطويل لأشعة الشمس والإحساس بتهيج لبشرة واحمرارها أو شعورها بالالتهاب.

تتوفر مستحضرات " سوكينن حصريًا في متاجر LIFE Pharmacy بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، متاجر Holland & Barrett بالمملكة العربية السعودية وقريباً سيتم إطلاقها في متاجر Boutiqaat في الكويت.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

Related Article

  1. أنت مستعدة في الصيف مع MAGNITONE LONDON! - Jul 02, 2020

    أداة إزالة الشعر GoBare Lady Shaver هي اختيارك الأمثل لإزالة الشعر. تتميز ’جو بير‘ بصغر حجمها حتى يمكنك وضعها في حقيبة يدك ..

    • 236 Views
    • about 11 days ago
  2. 5 نصائح للعناية بالقدمين - Jun 24, 2020

    تحرص جميع النساء على العناية ببشرتهن وشعرهن ولكن غالبأ ما يتم نسيان القدمين. مع حلول فصل الصيف يحين موعد الأحذية المكشوفة والصنادل، ..

    • 243 Views
    • about 19 days ago
  3. استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة - Jun 14, 2020

    استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة أطلق منتجع "إسبا" الصحي بفندق موندريان ..

    • 354 Views
    • about 29 days ago
  4. منتجات تجديد الشباب للرجال الهدية المثالية في يوم الأب - Jun 10, 2020

    يمكنكم الآن الخروج من إطار التقليدية عندما تهدون ابائكم. حيث يمكنكم منحه منتج DADDY COOL الذي سيعد إليه شبابه. لأنه يحتوي على الكافيين ..

    • 208 Views
    • about 2 months ago
  5. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 200 Views
    • about 2 months ago
  6. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 174 Views
    • about 2 months ago