الإثنين, 13 يوليو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية

  • Jun 04, 2020

تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات الدوائية، إلى دعم السوق الإماراتية بمجموعة محدودة العدد ولكنها فائقة الجودة والتأثير من منتجات السيروم التي يتم إعدادها حسب الطلب من مكوّنات طازجة بالكامل، ومخلوطة يدويًا بعناية فائقة. تستهدف هذه المجموعة من المنتجات الطبيعية الباحثات عن العناية الفعّالة والنظيفة بالبشرة، وتعدهن بنتائج استثنائية تبدو معها البشرة أكثر جمالًا ونضارة وتألقًا.

تتلخص رسالة ’كيه جيه سيرومز‘ في ابتكار منتجات تحتوي على أفضل العناصر النشطة من مكوّنات طبيعية بالكامل، يتم انتقاؤها بعناية بالغة. تخلو منتجات ’كيه جيه سيرومز‘ تمامًا من المركّبات التي تحتوي على الإضافات غير الضرورية والمواد الحافظة الضارة بالبشرة، وهي ترفع بذلك شعارها الذي تفخر به: طازج = فعّال. حيث تشتهر ’كيه جيه سيرومز‘ بأنها العلامة التجارية الوحيدة في المنطقة التي توفّر لعملائها منتجات السيروم التي تصنع شهريًا حسب الطلب مع باقات الاشتراك الشهرية. تتميز المنتجات بتركيباتها الطبيعية التي تحتوي على المستخلصات النباتية الطازجة والتي تخلو بالكامل من المواد والإضافات الضارة مثل البارابين، والسلفات، والزيوت المعدنية، والروائح الصناعية، ومركبات الميثانال والبولي إيثيلين جليكول، لتمنح البشرة بهذه العناية الطبيعية أفضل نسخة يمكن الحصول عليها.

تحتوي مجموعة سيروم التركيبة الثلاثية للنهار والليل على ثلاثة عناصر أساسية فعّالة، يأتي على رأسها فيتامين ج في شكل (حمض الأسكوربيك-ل)، وفيتامين ه، وحمض الفيروليك وتتميّز هذا العناصر بفوائدها القوية الهائلة التي تقاوم علامات التقدم في العمر، وتمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه، وتحميها من أضرار أشعة الشمس، كما تحفّز إنتاج الكولاجين الطبيعي، وتحسّن الحالة العامة للبشرة. تحتوي المجموعة على ثنائي النهار والليل من السيروم بهذه التركيبة الثلاثية KJ Serums Triology Day & Night Duo والتي يمتد تأثيرها الإيجابي على البشرة مع الاستمرار في الاستخدام. ويأتي المنتج الثالث الخاص بالعناية الليلية بالبشرةTriology Night Serum ، والذي يحتوي أيضًا على التركيبة الثلاثية بالإضافة إلى فوائد زيوت اللوز الحلو والكتان لترطيب البشرة العميق أثناء الليل.

تمنح العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ عملاءها ميزة الحصول على مجموعة منتجات السيروم الغنية بالتركيبة الثلاثية حسب احتياجاتهم الشخصية في العناية بالبشرة ودرجة الفعّالية المطلوبة، وذلك قبل الطلب والحصول على المنتجات. حيث توفر الفرصة لصاحبات البشرة الحساسة، أو اللاتي لم تتعرّض بشرتهن من قبل لتأثيرات العناصر النشطة في هذه المنتجات وخاصة فيتامين ج الطبيعي الطازج للتعوّد عليها أولًا. أما بالنسبة للأكثر اعتيادًا على هذه العناصر النشطة وقمن بالفعل باستخدام حمض الأسكروبيك-ل من قبل، يمكنهن رفع درجة الفعالية في التركيبة الجديدة للحصول على النتائج الإيجابية القصوى.

Related Article

  1. أنت مستعدة في الصيف مع MAGNITONE LONDON! - Jul 02, 2020

    أداة إزالة الشعر GoBare Lady Shaver هي اختيارك الأمثل لإزالة الشعر. تتميز ’جو بير‘ بصغر حجمها حتى يمكنك وضعها في حقيبة يدك ..

    • 236 Views
    • about 11 days ago
  2. 5 نصائح للعناية بالقدمين - Jun 24, 2020

    تحرص جميع النساء على العناية ببشرتهن وشعرهن ولكن غالبأ ما يتم نسيان القدمين. مع حلول فصل الصيف يحين موعد الأحذية المكشوفة والصنادل، ..

    • 243 Views
    • about 19 days ago
  3. استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة - Jun 14, 2020

    استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة أطلق منتجع "إسبا" الصحي بفندق موندريان ..

    • 354 Views
    • about 29 days ago
  4. منتجات تجديد الشباب للرجال الهدية المثالية في يوم الأب - Jun 10, 2020

    يمكنكم الآن الخروج من إطار التقليدية عندما تهدون ابائكم. حيث يمكنكم منحه منتج DADDY COOL الذي سيعد إليه شبابه. لأنه يحتوي على الكافيين ..

    • 208 Views
    • about 2 months ago
  5. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 289 Views
    • about 2 months ago
  6. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 174 Views
    • about 2 months ago