الإثنين, 13 يوليو 2020

Doha Qatar

أزياء

مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2020

  • Apr 13, 2020


تقول الكاتبة والمؤلفة البريطانية Natasha Walter: "يحتاج الخيال إلى إشراك مزيد من الجواسيس الإناث"، ففي نهاية الأمر، غالبا ما يتم تدريب النساء على كتم الأسرار ". من خلال عملها الأول لقصتها الخيالية " A Quiet Life" قامت Natasha Walter بتمثيل المرأة دور الجاسوسة. ولم تكن تلك أول امرأة تمثل دور الجاسوسية حيث تم إصدار القصة المصورة Modesty Blaise منذ عام 1963 التي تمثّل شخصية تحمل نفس اسم الرواية وهي المغامرة التي تعمل في مجال الجاسوسية، ولكنها واحدة من المغامرات القليلة للغاية. والأحدث هو سلسلة بي بي سي الأمريكية BBC America للمسلسل الدرامي الشهير Killing Eve الذي حاز على مجموعة من الجوائز (إضافة إلى تسعة ترشيحات معلّقة لجائزة إيمي الدولية)، وقد تم تعيين كاتبة الفيلم Phoebe Waller-Bridge وهي من أفضل الفنانين لتنقيح نص سيناريو فيلم بوند الجديد. وبمناسبة اقتراب العرض الأول لموسم ربيع العام المقبل، تقول Waller-Bridge أن هذا العمل سوف ينصف النساء بشكل مثالي". ونأمل أن نتذوق حس الفكاهة لديها في ذلك العمل.

من هنا استوحت الدار الإيطالية Max Mara مجموعتها الجديدة من فيلم لم يصنع بعد. تم اعادة تصور جميع الأشكال والتصاميم ومن ثم انبثقت فكرة الجاسوسية. وتجسد فكر العميل 007 في شخصية "Modesty Blaise". فهي معجبة جداّ بأناقة بوند، لكنها تشكك في طريقة عمله. من المطاردات الوعرة للسيارات وإطلاق النار والانفجارات الكارثية - الخطرة والقذرة وغير الضرورية. وتقوم من خلال التلميحات الاستراتيجية ونصب فخ بشكل محكم بمناورة عدوها حتى الاستسلام. لا حاجة لسلاح ناري عندئذ، ولكن حافظته تجعل من تصميمه أنيق للغاية.

أما فيلم Max Mara فينطلق من مدينة لندن. ابتداء من سيارة تتجول على طريق Whitehall في مدينة ويستمنستر وسط لندن الذي تغمره الأمطار، وأصوات خفيفة لنقر كعب الحذاء في أروقة مفعمة بالطاقة والقوة، الصمت المطبق داخل مكتب ذو ألواح خشبية. وتظهر بطلة الفيلم مرتدية معطف ترينش مستوحى من أجواء الجاسوسية وبدلات رسمية مع سروال مؤلفة من ثلاث قطع، مع تصميم بأسلوب حاد على الكتفين مصنوعة من قماش ‘sharkskin’ وقماش Prince-de-Galles. في وقت لاحق، يحين وقت الغداء في مكان سري في Mayfair. كما ترتدي بطلة المجموعة الجديدة مزيجا مرحا لاكسسوار الشال ذو الطبعات باللونين الأبيض والأسود

Related Article

  1. مجموعة "توري بورش" لما قبل خريف 2020 - Jul 07, 2020

    "نستلهم باستمرار من النساء اللواتي يتحدّين الزمن والظروف، ويرفضن كلمة لا. فموضوع مجموعة ما قبل فصل الخريف يدور حول الاستكشاف والحرية ..

    • 135 Views
    • about 6 days ago
  2. المجموعة النسائية لخريف وشتاء 2020 من BRUNELLO CUCINELLI - Jul 06, 2020

    في زمن يشهد رغبة متزايدة للتخلّص من كل ما لزوم له، تظهر منهجية قائمة على القِيَم، تقودنا إلى أفكار ومشاريع وعناصر طويلة الأجل أكثر تنوّعاً. ..

    • 59 Views
    • about 7 days ago
  3. غاليري لافاييت الدوحة تعرض تصاميم وإبداعات أندريا وازن الفائزة بجائزة فاشن تراست العربية 2020 - Jun 25, 2020

    تحتفل غاليري لافاييت الدوحة بإضافة جديدة إلى مجموعتها الحصرية ، وهي تفخر بعرض إبداعات المصممة أندريا وازن الحائزة على جائزة فاشن ترست ..

    • 264 Views
    • about 18 days ago
  4. YOOX تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيسها بمجموعة YOOX x JW Anderson - Jun 20, 2020

    مبتكرة. متحررة. بدون قيود. ثلاث صفات اتسمت بها YOOX منذ انطلاقتها الأولى في 20 يونيو 2000. والصفات الثلاث نفسها تميّز جوناثان أندرسون، ..

    • 155 Views
    • about 23 days ago
  5. 7 أفكار لإرتداء أزياء أنيقة وبسيطة هذا الصيف - Jun 17, 2020

    من المعلوم أن الصيف يعتبر الموسم الأهم الذي يهتم الناس فيها بارتداء الملابس المريحة، ما رأيك بجولة للتعرف على الأزياء المريحة المتناسبة ..

    • 101 Views
    • about 26 days ago
  6. M MISSONI X YOOX مجموعة كبسولية حصرية جديدة - Jun 14, 2020

    أطلقت "YOOX" خلال شهر مايو الماضي "M MISSONI X YOOX". ويعتبر هذا العمل منذ تعيين مارغريتا ماكاباني ميسوني كمديرة إبداعية لـ"M Missoni"، ..

    • 114 Views
    • about 29 days ago