الأحد, 19 يناير 2020

Doha Qatar

اكسسوارات

CHRONOMASTER 2 الجيل الجديد من El Primero

  • Jan 08, 2020


يحتفل عيار El Primero بعيده الخمسين. ويشكّل هذا الاحتفال فرصةً للكشف عن نظام الحركة هذا بإصداره الحديث المكيّف في Chronomaster الأيقونيّة. ويتمّ إطلاق مجموعة El Primero الجديدة مع 250 طراز من التيتانيوم ذو إطار مميّز من الخزف وميناء مهيكل.

أعيدت ترجمة عيار El Primero 3600 لضمان نمطيّة أكبر، وتمّ تصميمه باستخدام أحدث التقنيّات مع الحفاظ على الحمض النووي لنظام الحركة الأصلي. ينبض بتردّد عالي يبلغ 36,000 ذبذبة في الساعة، ويقيس ويعرض جزء من عشرة من الثانية. وإلى جانب عيار El Primero الأصلي، سيتمّ إدخاله تدريجيّاً في طرازات أخرى من المجموعة وتجهيزه بوظائف كثيرة.

تحسين وفيّ
يتعلّق الاحتفال بعيار El Primero – نجمة عالية التردّد ولدت في عام 1969 - لدى Zenith حول إظهار الاحترام للماضي المتجذّر في الحاضر والمتّجه بحزم نحو آفاق مستقبليّة. بهذه الروحيّة، أعاد مهندسو الدار تصميم نظام حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكي الأكثر دقّة في العالم، وقدّموا إصداراً أكثر حداثة يبقى وفيّاً للهندسة والأداء الموثوق للطراز الأصليّ. تضمّنت الخصائص الصارمة النمطيّة، والإنتاج الصناعي المحسّن، والتجميع والتعديل، وإضافة جهاز توقيت الثواني واستقلاليّة معزّزة تبلغ 60 ساعة كاملة. وكميزة إضافيّة، يمنح خيار دمج الكثير من الوظائف، ويعرض ويضمن سهولة استعمال معزّزة – مع الامتثال إلى الضرورة القصوى للحفاظ على نزاهة وهويّة عيار El Primero الأصلي.

إرث حديث
أُعيدت تسمية هذا العيار المعزّز بـEl Primero 3600، وهو بالتالي يتميّز بالسمات الرئيسيّة لسلفه: وظيفة كرونوغراف بجزء من عشرة من الثانية، إلى جانب هيكل مدمج يضمّ قابضاً جانبياً وأسطوانة ركيزيّة ومحرّك مركزي على محمل كروي. يكمن الاختلاف في تطويره باستخدام أحدث التقنيّات وخوارزميات الأداء. أما التغييرات الأكثر وضوحاً فهي كالتالي: عرض لجزء من عشرة من الثانية على تدريج من 100 جزء؛ إضافة أداة وقف الموازنة؛ عكس تسلسل التاج؛ تعديل العجلات والتروس؛ تصميم أكبر ومركزيّ للأسطوانة الركيزيّة؛ وأوضح من كلّ شيء، مقبض جانبي محسّن يشمل الآن عجلتَين متوسّطتَين.

Related Article

  1. ساعات فندي تقدّم مجموعات الساعات للنصف الأول من العام 2020 من Fendi Timepieces - Jan 13, 2020

    تلتقي الأناقة الراقية بالطابع العصريّ المرح في مجموعة ساعات Selleria Watch Collection الأيقونية بفضل نظام السوار القابل للتبديل، مع ..

    • 211 Views
    • about 6 days ago
  2. ياسمين صبري سفيرةً جديدةً لبانتير دو كارتييه - Jan 12, 2020

    تنضم الممثلة المتألقة ياسمين صبري إلى قائمة الأسماء الأنثوية اللامعة التي اختارتها كارتييه سفيرات لأحدث حملات ’بانتير دو ..

    • 93 Views
    • about 7 days ago
  3. مجوهرات ايرا جمال للمرأة المتألقة والقوية - Jan 07, 2020

    تستوحي علامة ’إيرا‘ للمجوهرات إلهامها من شكل قفل المشبك الذي وجدته مؤسستا العلامة في أحد المتاجر العتيقة في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث ..

    • 155 Views
    • about 12 days ago
  4. حقائب شاريول تجمع الأناقة والفخامة والجمال - Jan 07, 2020

    تركز هذه المجموعة من الحقائب على تغيير مفهوم الحقيبة التقلدية وهي تفهم أنها الاكسسوارات الأهم بالنسبة للمرأة. لذا تقدم لكل سيدة ما ..

    • 136 Views
    • about 12 days ago
  5. جيجر- لوكولتر تقدم تعبيرا جديدا لبندولة أتموس - Jan 06, 2020

    سر بندولة أتموس الأنظار من كافة النواحي بتناسقها المثالي، سواء من واجهتها أو جانبها أو خلفيتها. وتكتسي حلة جديدة ذات رصانة مذهلة تحت ..

    • 138 Views
    • about 13 days ago
  6. أقلام LIBERTE الخطّ المبتكر للسيّدات - Jan 05, 2020

    تتميّز S.T. Dupont بوفائها إلى فلسفتها التي واصلت العمل على بنائها وارتقائها منذ عام 1872، والتي ترتكز عليها في ابتكار "Liberté"، مجموعة ..

    • 146 Views
    • about 14 days ago