الأحد, 20 سبتمبر 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL

  • Jan 07, 2020

بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم إلى البحث دائماً عن كل ما هو استثنائي.
لذا ضرب فيليب بيلين بكل القواعد عرض الحائط، واختار الجمجمة التي تُعتبر من أشهر وأقوى الرموز التي اقترنت باسم العلامة، ليخوض معها غمار عالم العطور.

قال فيليب بلين، مؤسّس وصاحب مجموعة PHILIPP PLEIN: "كان من البديهي أن أختار الجمجمة لتكون شكل عطري الأول. هذا الرمز الشهير ينبض بهوية PHILIPP PLEIN، ويشعّ على أزيائي ويخطف الأنظار على كل واجهة من واجهات متاجر PHILIPP PLEIN. تتجلّى الجمجمة، وهي أكثر رمز يدلّ على عيش الحياة بملئها، اليوم في عطر THE $KULL الذي يختصر الأبدية في عبوة. هذا العطر يُجسّد الإثارة والتمرّد على التقاليد والفكر الحرّ، لا بل هو تحفة فنية حصرية توفّق بين عالم العطور وعالم التصميم. يفيض هذا العطر المترف بالكمال حتّى بأصغر تفاصيله".
أتت العبوة منحوتة وأشبه بتحفة فنية آسرة وغير مسبوقة في عالم العطور. نُحتت الجمجمة ثلاثية الأبعاد كالألماس الأسود من الزجاج المطلي بالورنيش الأسود. تحفة فنية بكل ما للكلمة من معنى، من الداخل والخارج.
أبصر عطر THE $KULL النور نتيجة التعاون المشترك بين فيليب بلين شخصياً والعطّار الماهر الأشهر من نار على علم ألبرتو مورياس. ينمّ العطر عن الجرأة والفخامة المعاصرة، فقد ابتكره مورياس خصيصاً لتجسيد شخصية فيليب بلين الاستثنائية وروحه المفعمة بالطاقة.

بدوره، قال العطّار الماهر ألبرتو مورياس: "انبهرتُ جداً بحذاقة فيليب وبُعد نظره. اتّضح لي على الفور أنّ عطره الأول يجب أن يُجسّد طاقته القوية وشخصيّته الكاريزماتية وإبداعيه المميّز. ألهمتني شخصيته كثيراً. ابتكرتُ له توليفة غنية وآسرة مشبعة بنفحات الخشب الداكن القوية، وتلاعبتُ بالتباين بين جرعة فائضة من المكوّنات الثمينة والنفحات المصمّمة خصيصاً للعطر والنفحات المتطورة. ارتأى لي أن أبتكر له توليفة آسرة، أشبه بوشم مُثير ينبض فخامة ويحمل هوية PHILIPP PLEIN".

Related Article

  1. ما نوع العناية بالبشرة الذي تحتاجين إليه؟ - Sep 16, 2020

    كم عدد الخطوات التي يجب أن يتضمنها روتينكِ للعناية بالبشرة؟ أربع؟ خمس؟ عشر خطوات؟ مع كل وقت الفراغ الذي أُتيح لنا مؤخرًا، قد يعني ذلك أنكِ ..

    • 112 Views
    • about 4 days ago
  2. فاتيكا تطلق أول غسول مطهر للجسم في العالم - Sep 14, 2020

    في هذا العصر الوبائي ، أصبحت الحماية من الجراثيم أولوية رئيسية للجميع أثناء اختيار منتج للعناية الشخصية سواء للشعر أو الجلد. لمساعدة ..

    • 77 Views
    • about 6 days ago
  3. بالخطوات.. كيفية تطبيق الماكياج لتكبير العيون والشفاه - Sep 02, 2020

    بلمسات بسيطة وخطوات سهلة تستطيع كل إمرأة إستخدام أدوات المكياج لتوسيع العيون الضيقة وتكبير الشفاه الصغيرة؛ للتمتع بأفضل إطلالة، لذلك ..

    • 334 Views
    • about 18 days ago
  4. الحماية بقناع الوجه الواقي لا تعني التضحية بجمال بشرتك - Sep 02, 2020

    أصبحت أقنعة الوجه الواقية وأغطية الوجه بأنواعها المختلفة من القطع الأساسية التي أضيفت إلى خزانات ملابسنا وذلك في ظل انتشار الوباء ..

    • 76 Views
    • about 18 days ago
  5. 3 خطوات لبشرة أكثر إشراقاً - Aug 26, 2020

    البثور وانسداد المسام والعرق وحب الشباب من المشاكل الجلدية الشائعة خلال فصل الصيف. إن أفضل طريقة للعناية بالبشرة هي اتباع روتين منتظم. 3 ..

    • 260 Views
    • about 25 days ago
  6. لصابون القهوة فوائد عديدة لبشرتك.. تعلمي صنعها بالمنزل - Aug 20, 2020

    من فوائد صابون القهوة للبشرة مكافحة الشيخوخة علاج حب الشباب وفطريات البشرة تنظيف المسام ومكافحة البكتيريا. مكافحة الهالات ..

    • 266 Views
    • about 1 month ago