الأحد, 19 يناير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL

  • Jan 07, 2020

بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم إلى البحث دائماً عن كل ما هو استثنائي.
لذا ضرب فيليب بيلين بكل القواعد عرض الحائط، واختار الجمجمة التي تُعتبر من أشهر وأقوى الرموز التي اقترنت باسم العلامة، ليخوض معها غمار عالم العطور.

قال فيليب بلين، مؤسّس وصاحب مجموعة PHILIPP PLEIN: "كان من البديهي أن أختار الجمجمة لتكون شكل عطري الأول. هذا الرمز الشهير ينبض بهوية PHILIPP PLEIN، ويشعّ على أزيائي ويخطف الأنظار على كل واجهة من واجهات متاجر PHILIPP PLEIN. تتجلّى الجمجمة، وهي أكثر رمز يدلّ على عيش الحياة بملئها، اليوم في عطر THE $KULL الذي يختصر الأبدية في عبوة. هذا العطر يُجسّد الإثارة والتمرّد على التقاليد والفكر الحرّ، لا بل هو تحفة فنية حصرية توفّق بين عالم العطور وعالم التصميم. يفيض هذا العطر المترف بالكمال حتّى بأصغر تفاصيله".
أتت العبوة منحوتة وأشبه بتحفة فنية آسرة وغير مسبوقة في عالم العطور. نُحتت الجمجمة ثلاثية الأبعاد كالألماس الأسود من الزجاج المطلي بالورنيش الأسود. تحفة فنية بكل ما للكلمة من معنى، من الداخل والخارج.
أبصر عطر THE $KULL النور نتيجة التعاون المشترك بين فيليب بلين شخصياً والعطّار الماهر الأشهر من نار على علم ألبرتو مورياس. ينمّ العطر عن الجرأة والفخامة المعاصرة، فقد ابتكره مورياس خصيصاً لتجسيد شخصية فيليب بلين الاستثنائية وروحه المفعمة بالطاقة.

بدوره، قال العطّار الماهر ألبرتو مورياس: "انبهرتُ جداً بحذاقة فيليب وبُعد نظره. اتّضح لي على الفور أنّ عطره الأول يجب أن يُجسّد طاقته القوية وشخصيّته الكاريزماتية وإبداعيه المميّز. ألهمتني شخصيته كثيراً. ابتكرتُ له توليفة غنية وآسرة مشبعة بنفحات الخشب الداكن القوية، وتلاعبتُ بالتباين بين جرعة فائضة من المكوّنات الثمينة والنفحات المصمّمة خصيصاً للعطر والنفحات المتطورة. ارتأى لي أن أبتكر له توليفة آسرة، أشبه بوشم مُثير ينبض فخامة ويحمل هوية PHILIPP PLEIN".

Related Article

  1. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 173 Views
    • about 15 days ago
  2. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 414 Views
    • about 29 days ago
  3. REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة - Dec 19, 2019

    عطور Replicaفي عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء ..

    • 243 Views
    • about 1 month ago
  4. NARCISO تستضيف عطراً إضافيّاً - Dec 16, 2019

    تستضيف مجموعة NARCISO عطراً إضافيّاً في عام 2019: NARCISO eau de toilette rouge. يتوافر هذا العطر الجديد ضمن أحجام 30 و50 و90 مل، وهو خفيف ..

    • 272 Views
    • about 2 months ago
  5. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 326 Views
    • about 2 months ago
  6. غاليري لافاييت الدوحة تُطلق أول ماركةٍ للعطور "صنع في قطر" من عبدالله العبدالله - Dec 12, 2019

    أقامت غاليري لافاييت الدوحة حفل افتتاحٍ لبوتيك العطور الأول من تصميم عبدالله العبدالله في خطوةٍ تهدف إلى تسليط الضوء على موهبةٍ محليةٍ ..

    • 249 Views
    • about 2 months ago