السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL

  • Jan 07, 2020

بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم إلى البحث دائماً عن كل ما هو استثنائي.
لذا ضرب فيليب بيلين بكل القواعد عرض الحائط، واختار الجمجمة التي تُعتبر من أشهر وأقوى الرموز التي اقترنت باسم العلامة، ليخوض معها غمار عالم العطور.

قال فيليب بلين، مؤسّس وصاحب مجموعة PHILIPP PLEIN: "كان من البديهي أن أختار الجمجمة لتكون شكل عطري الأول. هذا الرمز الشهير ينبض بهوية PHILIPP PLEIN، ويشعّ على أزيائي ويخطف الأنظار على كل واجهة من واجهات متاجر PHILIPP PLEIN. تتجلّى الجمجمة، وهي أكثر رمز يدلّ على عيش الحياة بملئها، اليوم في عطر THE $KULL الذي يختصر الأبدية في عبوة. هذا العطر يُجسّد الإثارة والتمرّد على التقاليد والفكر الحرّ، لا بل هو تحفة فنية حصرية توفّق بين عالم العطور وعالم التصميم. يفيض هذا العطر المترف بالكمال حتّى بأصغر تفاصيله".
أتت العبوة منحوتة وأشبه بتحفة فنية آسرة وغير مسبوقة في عالم العطور. نُحتت الجمجمة ثلاثية الأبعاد كالألماس الأسود من الزجاج المطلي بالورنيش الأسود. تحفة فنية بكل ما للكلمة من معنى، من الداخل والخارج.
أبصر عطر THE $KULL النور نتيجة التعاون المشترك بين فيليب بلين شخصياً والعطّار الماهر الأشهر من نار على علم ألبرتو مورياس. ينمّ العطر عن الجرأة والفخامة المعاصرة، فقد ابتكره مورياس خصيصاً لتجسيد شخصية فيليب بلين الاستثنائية وروحه المفعمة بالطاقة.

بدوره، قال العطّار الماهر ألبرتو مورياس: "انبهرتُ جداً بحذاقة فيليب وبُعد نظره. اتّضح لي على الفور أنّ عطره الأول يجب أن يُجسّد طاقته القوية وشخصيّته الكاريزماتية وإبداعيه المميّز. ألهمتني شخصيته كثيراً. ابتكرتُ له توليفة غنية وآسرة مشبعة بنفحات الخشب الداكن القوية، وتلاعبتُ بالتباين بين جرعة فائضة من المكوّنات الثمينة والنفحات المصمّمة خصيصاً للعطر والنفحات المتطورة. ارتأى لي أن أبتكر له توليفة آسرة، أشبه بوشم مُثير ينبض فخامة ويحمل هوية PHILIPP PLEIN".

Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 80 Views
    • about 3 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 211 Views
    • about 10 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 76 Views
    • about 12 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 91 Views
    • about 16 days ago
  5. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 319 Views
    • about 2 months ago
  6. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 527 Views
    • about 3 months ago