السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين

  • Jan 04, 2020

علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السن
إعداد- حنان الغزواني:
بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في السن، والندوب والسيلوليت.. حصد هذا المنتج السحري أكثر من 500 جائزة على المستوى العالمي، بما في ذلك في دولة قطر، نظرا لمفعوله السريع، تباع زجاجة واحدة من زيت بيو-أويل كل ثانيتين في العالم، وهو آمن على البشرة ومضاد للحساسية بتركيبة غنية بالزيوت النباتية الطبيعية والفيتامينات بما في ذلك فيتامين A وE والآذريون والخزامى وإكليل الجبل وزيوت البابونج والبورسيلين الذي يمتصه الجلد بسهولة لضمان العلاج المنشود. اكتشفوا فيما يلي أبرز مزاياه من الرأس إلى أخمص القدمين:

علاج جفاف البشرة
مع انخفاض درجات الحرارة ينقص مخزون الرطوبة داخل بشرتك تدريجياً مما يجعلها أكثر تأثراً بالهواء الجاف والبارد لتظهر عليها علامات الجفاف خصوصاً وأنها أصبحت أقل قدرة على إصلاح نفسها. لذا ننصحك بزيت بيو-أويل، الحل الأمثل لتعزيز ترطيب البشرة وتغذيتها بفضل تركيبته النباتية وقوامه الزيتي المرطب، إلى جانب اعتماده بشكل أساسي على مركب PurCellin Oil™ الثوري الذي ينساب عميقاً داخل مسامات البشرة لتحقيق أفضل النتائج. تساهم هذه التركيبة الفريدة في التخلص من الجلد الميت الذي يمنع انسياب الرطوبة إلى عمق البشرة مما يفسح المجال أمام المستخلصات السحرية للتغلغل عميقاً داخل البشرة.
للعناية ببشرتك خلال هذا الموسم، وحسب دراسة أجرتها جامعة بكين أثبت بيو-أويل فعاليته بشكل خاص في معالجة ندبات حب الشباب.
لعلاج التجاعيد يمكنك استعماله كبديل كريم الليل المرطب لأن هذا الزيت يرطب البشرة بشكل جيد.

مرطب للشفاه
يعمل بيو أويل على معالجة البشرة الجافة عبر تشكيل طبقة عازلة على سطح الجلد للاحتفاظ بالرطوبة داخله، خصوصاً منطقة الذراعين والساقين التي تحتوي على غدد دهنية أقل من بقية أعضاء الجسم مما يجعلها عرضة للتشقق بسهولة في الشتاء وخاصة تشققات الشفتين لأن تركيبته المتكاملة تحافظ على رطوبة الشفاه طيلة النهار.
يمكن مزج زيت البايو أويل مع القليل من السكر وعمل تقشير للشفاه. ومن الحيل الجمالية جربي وضع طبقة رقيقة على شفتيك قبل أحمر الشفاه للحفاظ على رطوبة الشفاه ومنعها من الجفاف.

مغذي ومقوي للأظافر

كما يساعد على معالجة تشققات وجفاف كعب القدم. قومي بمزج ملعقة صغيرة من زيت البايو أويل مع كريم الفازلين وزيت البارافين وطبقيه قبل النوم على القدمين مع ارتداء جوارب بلاستيكية حتى لا يمتص الزيت من طرف الثوب وفي الصباح تغسلين قدميك جيدا وتقومين باستعمال أي كريم مرطب تفضلين.
يكفي وضع بضع قطرات على نهايات الأظافر لتقويتها وتعزيز صلابتها الطبيعية لتتمتعي بإطلالة صحية وأنيقة طيلة موسم الشتاء.

مصل للشعر
يمكن استخدامه للشعر لحمايته من التقصف، يفضل قبل الاستحمام بنصف ساعة ثم يغسل من شعرك

Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 80 Views
    • about 3 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 211 Views
    • about 10 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 76 Views
    • about 12 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 91 Views
    • about 16 days ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 698 Views
    • about 2 months ago
  6. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 527 Views
    • about 3 months ago