السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة

  • Dec 19, 2019

عطور Replica

في عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء المعمورة، وقد تمّ اختيارها لكون طرازها وتاريخها شاملين وعصيّين على الزمان. في هذا الإطار، أُعيد إنتاج كلّ قطعة ملابس كما هي تمامًا، وجرى تزويدها برقعة بيضاء بسيطة تُشير إلى منشئها والفترة التي تعود إليها، فضلًا عن وصف طرازها.

من وحي مجموعة الملابس والأكسسوارات، أبصرت تشكيلة عطور Replica النور، وهي تُمثّل ذكريات نتشاركها جميعنا. يستحضر كلّ عطر فور انبعاثه صورًا وانطباعات وانفعالات إيجابية تجسّد اللاوعي الجماعي فضلًا عن تاريخنا الشخصي.

وتواصل Maison Margiela ابتكار هذه الذكريات الجماعيّة العطرية مع عطرٍها الجديد Coffee Break. اسُتلهم هذا العطر، كبقية عطور Replica، من صورة مرسومة في مخيّلة الجميع، وهو يستحضر الروائح التي يعبق بها مقهى قائم في وسط المدينة.







COFFEE BREAK
ستوكهولم، 2007.

إنّها الساعة الثالثة من بعد الظهر، في عزّ فصل الشتاء. الليل يُسدل ستاره على مدينة ستوكهولم. خلف الأبواب المغلقة لأحد المقاهي، يسود جوّ من الراحة يعبق بالروائح الدافئة وينضح بالسعادة المبسّطة.

تتمثّل النفحات العليا لعطر Coffee Break بنسمات القهوة الغنيّة والسلسة، وهي مقدّمة مفعمة بالحيوية تُمهّد لنفحات القلب المنعشة النابضة بعبير خلاصة اللافندر والنعناع الأخضر، يُضاف إليها مركّز زهر الليمون، والتي تنبعث بعدها النسمات القاعدية الدافئة. بعد الانتعاش المنشّط، تغمرنا رائحة الحليب الغنيّ الكريمي والرغوي، والتي تتميّز بلمسة خشبية خفيفة بفضل نفحات خلاصة خشب الصندل وأرز فيرجينيا.

ويأتي هذا العطر ليكمّل تشكيلة ماء التواليت المؤلّفة من 12 عطرًا، نذكر منها عطور Beach Walk، Jazz Club وLazy Sunday Morning الشهيرة. إنّها تشكيلة من الذكريات العطريّة الجامعة التي من شأنها إحياء عدد كبير من القصص والذكريات الشخصية.

Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 80 Views
    • about 3 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 211 Views
    • about 10 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 76 Views
    • about 12 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 91 Views
    • about 16 days ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 698 Views
    • about 2 months ago
  6. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 319 Views
    • about 2 months ago