الأحد, 20 سبتمبر 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة

  • Dec 19, 2019

عطور Replica

في عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء المعمورة، وقد تمّ اختيارها لكون طرازها وتاريخها شاملين وعصيّين على الزمان. في هذا الإطار، أُعيد إنتاج كلّ قطعة ملابس كما هي تمامًا، وجرى تزويدها برقعة بيضاء بسيطة تُشير إلى منشئها والفترة التي تعود إليها، فضلًا عن وصف طرازها.

من وحي مجموعة الملابس والأكسسوارات، أبصرت تشكيلة عطور Replica النور، وهي تُمثّل ذكريات نتشاركها جميعنا. يستحضر كلّ عطر فور انبعاثه صورًا وانطباعات وانفعالات إيجابية تجسّد اللاوعي الجماعي فضلًا عن تاريخنا الشخصي.

وتواصل Maison Margiela ابتكار هذه الذكريات الجماعيّة العطرية مع عطرٍها الجديد Coffee Break. اسُتلهم هذا العطر، كبقية عطور Replica، من صورة مرسومة في مخيّلة الجميع، وهو يستحضر الروائح التي يعبق بها مقهى قائم في وسط المدينة.







COFFEE BREAK
ستوكهولم، 2007.

إنّها الساعة الثالثة من بعد الظهر، في عزّ فصل الشتاء. الليل يُسدل ستاره على مدينة ستوكهولم. خلف الأبواب المغلقة لأحد المقاهي، يسود جوّ من الراحة يعبق بالروائح الدافئة وينضح بالسعادة المبسّطة.

تتمثّل النفحات العليا لعطر Coffee Break بنسمات القهوة الغنيّة والسلسة، وهي مقدّمة مفعمة بالحيوية تُمهّد لنفحات القلب المنعشة النابضة بعبير خلاصة اللافندر والنعناع الأخضر، يُضاف إليها مركّز زهر الليمون، والتي تنبعث بعدها النسمات القاعدية الدافئة. بعد الانتعاش المنشّط، تغمرنا رائحة الحليب الغنيّ الكريمي والرغوي، والتي تتميّز بلمسة خشبية خفيفة بفضل نفحات خلاصة خشب الصندل وأرز فيرجينيا.

ويأتي هذا العطر ليكمّل تشكيلة ماء التواليت المؤلّفة من 12 عطرًا، نذكر منها عطور Beach Walk، Jazz Club وLazy Sunday Morning الشهيرة. إنّها تشكيلة من الذكريات العطريّة الجامعة التي من شأنها إحياء عدد كبير من القصص والذكريات الشخصية.

Related Article

  1. ما نوع العناية بالبشرة الذي تحتاجين إليه؟ - Sep 16, 2020

    كم عدد الخطوات التي يجب أن يتضمنها روتينكِ للعناية بالبشرة؟ أربع؟ خمس؟ عشر خطوات؟ مع كل وقت الفراغ الذي أُتيح لنا مؤخرًا، قد يعني ذلك أنكِ ..

    • 112 Views
    • about 4 days ago
  2. فاتيكا تطلق أول غسول مطهر للجسم في العالم - Sep 14, 2020

    في هذا العصر الوبائي ، أصبحت الحماية من الجراثيم أولوية رئيسية للجميع أثناء اختيار منتج للعناية الشخصية سواء للشعر أو الجلد. لمساعدة ..

    • 77 Views
    • about 6 days ago
  3. بالخطوات.. كيفية تطبيق الماكياج لتكبير العيون والشفاه - Sep 02, 2020

    بلمسات بسيطة وخطوات سهلة تستطيع كل إمرأة إستخدام أدوات المكياج لتوسيع العيون الضيقة وتكبير الشفاه الصغيرة؛ للتمتع بأفضل إطلالة، لذلك ..

    • 334 Views
    • about 18 days ago
  4. الحماية بقناع الوجه الواقي لا تعني التضحية بجمال بشرتك - Sep 02, 2020

    أصبحت أقنعة الوجه الواقية وأغطية الوجه بأنواعها المختلفة من القطع الأساسية التي أضيفت إلى خزانات ملابسنا وذلك في ظل انتشار الوباء ..

    • 76 Views
    • about 18 days ago
  5. 3 خطوات لبشرة أكثر إشراقاً - Aug 26, 2020

    البثور وانسداد المسام والعرق وحب الشباب من المشاكل الجلدية الشائعة خلال فصل الصيف. إن أفضل طريقة للعناية بالبشرة هي اتباع روتين منتظم. 3 ..

    • 260 Views
    • about 25 days ago
  6. لصابون القهوة فوائد عديدة لبشرتك.. تعلمي صنعها بالمنزل - Aug 20, 2020

    من فوائد صابون القهوة للبشرة مكافحة الشيخوخة علاج حب الشباب وفطريات البشرة تنظيف المسام ومكافحة البكتيريا. مكافحة الهالات ..

    • 266 Views
    • about 1 month ago