السبت, 25 يناير 2020

Doha Qatar

منوعات

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه تشكرعملائها الكرام

  • Dec 12, 2019

اقامت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه ، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا و لكزس في قطر ، اسبوع تقدير العملاء في الفترة مابين10 ديسمبر الى17 ديسمبر2019 . ينظم هذه الحدث من أجل تقديم الشكر و الامتنان لعملاء تويوتا و لكزس الكرام على مساعدتهم في جعل العلامتين رقم 1 في دولة قطر .
خصصت شركة تويوتا ولكزس «عبد الله عبد الغني وإخوانه» جوائز تعبيراً عن تقديرها لعملاء الشركة الذين وبفضلهم أصبحت علامة تويوتا ولكزس العلامة التجارية الأولى في دولة قطر. كدليل على تقديرنا، سيكون لدى العملاء الذين يتمون أي عملية شرائية من معارض تويوتا أو لكزس وقسم السيارات المستعملة، بالإضافة الى مركز قطع الغيار الرئيسي و من يقوم بصيانة مركبته في مراكز الصيانة خلال فترة ، من خلال السحب. فرصة الحصول على كوبون سحب واحد للفوز بواحدة من سيارتين كورولا هايبرد 2020 .
تمتلك تويوتا و لكزس موديلات عديدية التي تلبي جميع متطلبات العملاء وتلتزم الشركة بتوفير أفضل تجربة شراء لجميع عملائها. كجزء من برنامج تحسين خدمة العملاء ، تفتح صالات عرض تويوتا و لكزس على مدار أيام الأسبوع. لتوفير أفضل تجربة ملكية ، لدى شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه 8 مراكز خدمة في أجزاء مختلفة من البلاد ومركز الاتصال الخاص بهم مفتوح على مدار 24 ساعة من السبت إلى الخميس لدعم عملائهم.

فى هذة المناسبة قال السيد ر.ك. مورجان المدير التنفيذى بالإنابة ". ستظل شركة عبد الله عبد الغني و أخوانه ملتزمة بقيمها الجوهرية بأن تكون شركة حريصة على ارضاء عملائها .. هدفنا دوما هو اسعاد العملاء و كذلك جميع أنشتطتنا الداخلية تدور في هذا المحور . و نحن في شركة عبد الله عبد الغني نود أن نعبر عن امتناننا الشديد لعملائنا على اخلاصهم و ثقتهم الدائمة و دعمهم المستمر لتويوتا و لكزس . أن اسبوع العملاء هذا هو احد أساليبنا في تقديم الشكر للعملاء "

Related Article

  1. تلفزيون قطر شريكاً إعلامياً للنسخة الرابعة من مهرجان قطر للتسوق بباقة متميزة من البرامج والتغطيات والجوائز - Jan 20, 2020

    انضم تلفزيون قطر لمجموعة شركاء مهرجان قطر للتسوق في نسخته الرابعة شريكاً إعلامياً للمهرجان الذي تجري فعالياته في الفترة بين 7 و31 يناير ..

    • 260 Views
    • about 5 days ago
  2. فندق دبليو الدوحة يبهر الضيوف ويكشف عن إطلاق نظام الترجمة الفورية في الفندق بالشراكة مع شركة Google - Jan 14, 2020

    أعلن فندق وشقق دبليو الدوحة اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة Google تهدف الى إطلاق أول تشغيل تجريبي لنظام الترجمة الفورية في قطر. ..

    • 366 Views
    • about 11 days ago
  3. الكلاسيكية في الحداثة.. مايكل كورس يكشف عن الحملة الإعلانية لمايكل كورس كولكشن لربيع 2020 - Jan 11, 2020

    يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن لربيع 2020 والتي صوّرها الثنائي الهولندي الشهير إينيز فان ..

    • 287 Views
    • about 14 days ago
  4. نيكولاس هولت وأليس باجاني بطلا قصة الحبّ الجديدة لعلامة EMPORIO ARMANI - Jan 08, 2020

    تكشف علامة Emporio Armani عن حملتها الإعلانية لعطرَيها الجديدَين بمشاركة الممثّل البريطاني نيكولاس هولت والممثّلة الإيطالية أليس ..

    • 245 Views
    • about 17 days ago
  5. تارون إيجرتون يتألق بساعة من "مون بلان" خلال النسخة الـ 77 من حفل جولدن جلوب السنوي - Jan 08, 2020

    ارتدى تارون إيجرتون ساعة "مون بلان ستار ليجاسي أوتوماتيك ديت 42 ملم" أثناء حضوره الحفل السنوي الـ 77 لجوائز جولدن جلوب.وفاز تارون بجائزة ..

    • 133 Views
    • about 17 days ago
  6. Rachel Brosnahan تتألق بفستان من مايكل كورس في حفل الغولدن كلوب - Jan 07, 2020

    ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة Rachel Brosnahan فستان من مجموعة Transeason لصيف 2020 وذلك في النسخة 77 من حفل توزيع جوائز غولدن كلوب. ..

    • 151 Views
    • about 18 days ago