السبت, 25 يناير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

بوتيك "سيكرت نوتس" يحتفي بمجموعة عطور "بوديسيا ذا فيكتوريوس"

  • Dec 11, 2019

ضمن حفل مميز، أطلق بوتيك "سيكرت نوتس" -الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور العالمية النادرة- العطرين الجديدين من " بوديسيا ذا فيكتوريوس" من داخل "بورتو آرابيا – اللؤلؤة.حضر حفل الإطلاق كلّ من السيد أشرف أبو عيسى رئيس مجلس إدارة "أبو عيسى القابضة"، والسيد فواز إدريسي نائب الرئيس التنفيذي "أبو عيسى القابضة" ، والسيد ديفيد كريسب المؤسس والمدير التنفيذي للدار، ومحبي العطور الفاخرة داخل بوتيك "سيكرت نوتس"، بجانب لفيف من المتخصصين في مجال العطور والموضة؛ حيث استمتع الحضور بالاطلاع على مراحل التكوين والتركيبات الفريدة لهذه المجموعة الجذابة.
Pearl Moon لؤلؤة القمر و Black Cashmere الكشمير الأسود هي العطور الجديدة المتميزة من بوديسيا ذا فيكتوريوس، التي تم ابتكارها تكريما لدولة قطر.وقد تم إطلاقها حصريًا في بوتيك سكرت نوتس باللؤلؤة تزامنا مع قرب احتفالات الدولة باليوم الوطني في 18 من ديسمبر، تم اعتماد اللون العنابي في تصميم زجاجة العطر مع الدرع الذهبي ، ليضيء أفق قطر بكل مجدها.
كانت الملكة بوديسيا محاربًة بقدرات استثنائية ، حاربت بقوة من أجل ما آمنت به كما أصبحت من أهم المؤثرات التي ألهمت العديد من الناس . مستوحى من قوتها يأتي هذا العطر تكريما لدولة قطر بعيدها الوطني وانجازاتها الرائدة في شتى المجالات .
مواصفات العطر:

لؤلؤة القمر
مستوحاة من ماضي قطر الغني بصناعة اللؤلؤ وريادتها لتجارة اللؤلؤ على المستوى العالمي.و هو عطر من الجمال الساحر ، والملائم للمرأة والرجل معا ، يتبض بنغمات الفلفل الوردي مع مزيج الزعفران والأناناس. يتمتع قلب العطر بشعور كلاسيكي من خلال جذور الوردة المغربية مع البرقوق ، ويأتي جلد الغزال الناعم ليوازن التركيبة الفاخرة. يعد showstopper أساس هذا العطر الجميل ، وهو مزيج مثالي من الفانيليا الكمبودية العودية.

الكشمير الأسود
يوحي هذا العطر بالغموض والفخامة . استمتعي بتجربة البهارات والتوابل قبل الترحيب بقلب الياسمين المشرق مع العود للحفاظ على الشعور بالتسامح الفخم. تضمن قاعدة العطر العنبر المسخن والمثير أن عطر Black Cashmere بمثابة جهرة تضفي الحيوية مع ثراء ناعم يتألق من البداية إلى النهاية.

Related Article

  1. ابدأ العام الجديد بالضحك في دبليو الدوحة مع نجم الستاند أب كوميدي الأشهر "نمر" - Jan 20, 2020

    يستضيف فندق وشقق دبليو الدوحة ملك الكوميديا اللبناني نمر للمرة الثانية في قطر ليقدم عرضه الكوميدي الاستثنائي بعنوان "المستقبل هو الآن" ..

    • 169 Views
    • about 5 days ago
  2. الجناح الفرنسي وفناك يستقطبان الزوار في معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الثلاثين - Jan 19, 2020

    سجّل فناك، الوجهة الثقافية الرائدة، وبالشراكة مع السفارة الفرنسية والمعهد الفرنسي في قطر، مشاركة مميزة في النسخة الثلاثين من معرض ..

    • 86 Views
    • about 6 days ago
  3. أنشطة مؤسسة قطر في معرض الدوحة الدولي للكتاب تستقطب آلاف الزوار - Jan 19, 2020

    زار أكثر من 12,000 فردًا من مختلف أفراد المجتمع، أجنحة مؤسسة قطر المشاركة في النسخة الثلاثين من معرض الدوحة الدولي للكتاب، والتي اختتمت ..

    • 54 Views
    • about 6 days ago
    • 101 Views
    • about 7 days ago
  4. فعاليات مهرجان قطر للتسوق 2020، تعد بمرح لا ينتهي للجميع - Jan 16, 2020

    انطلقت النسخة الرابعة من مهرجان قطر للتسوق 2020 في 7 يناير، حيث دشنت برنامجاً حافلاً بالفعاليات والعروض الترفيهية التي تلبي تطلعات جميع ..

    • 139 Views
    • about 9 days ago
  5. موندريان الدوحة يعيد افتتاح تراس مطعمه الشهير "وليمة" بعد توسعته - Jan 16, 2020

    أعلن موندريان الدوحة، الذي تديره مجموعة الضيافة الدولية الرائدة "إس بي إي" المعروفة بتقديمها مستويات فائقة من أساليب الحياة العصرية، عن ..

    • 48 Views
    • about 9 days ago