السبت, 25 يناير 2020

Doha Qatar

منوعات

منتجع جزيرة البنانا يطلق عروض نهاية الموسم

  • Dec 09, 2019

أعلن منتجع جزيرة البنانا الدوحة عن إطلاقه مجموعة من العروض احتفالا بنهاية الموسم، والتي تشمل كافة المرافق بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي تتيح فرصة مميزة أمام الضيوف لقضاء تجربة فريدة في أجواء فندقية لاتخلو من الرفاهية والخدمات الفارهة خلال هذه الفترة من العام.
بدءاً من 20 ديسمبر ، يوفر مطعم "أزرق"، المكان المثالي لإجتماع كافة أفراد العائلة والأصدقاء، عرض "برنش الشتاء" للاستمتاع بأشهى النكهات الشتوية الكلاسيكية من مختلف أنحاء العالم، حيث يضم البوفيه الفاخر تشكيلة متنوعة من الحساء والسلطات والمعجنات الطازجة، والمقبلات الباردة والساخنة والمأكولات العالمية، وأصناف لاتعد ولاتحصى من الحلويات وصولاً إلى نافورة الشوكولاته، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن كافة الضيوف من إستخدام الشاطئ وبركة السباحة الداخلية.
كما يوفر مطعم "أزرق"، تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية، والمأكولات البحرية ومحطات الطهي الحية في أجواء خاصة خلال بوفيه العشاء يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر من الساعة 7:00 مساء إلى 10:30 مساء، وبرنش الغداء يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 ظهراً.
وبدءاً من بداية ديسمبر وحتى 30 ديسمبر سيوفر مطعم "كيو لاونج" الملاذ الدائم لكافة ضيوف وزوار المنتجع عروض الشواء الشهيرة، والتي تضم أشهى المأكولات العالمية بدءاً من بالحساء مروراً بالسلطات والمقبلات وصولاً إلى خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية. أما ليلة 31 ديسمبر فإن ضيوف مطعم "كيو لاونج" على موعد مع بوفيه العشاء المميز والذي يضم العديد من المأكولات الشهية من حول العالم في أجواء استثنائية مطلة على مياه الخليج العربي.

Related Article

  1. تلفزيون قطر شريكاً إعلامياً للنسخة الرابعة من مهرجان قطر للتسوق بباقة متميزة من البرامج والتغطيات والجوائز - Jan 20, 2020

    انضم تلفزيون قطر لمجموعة شركاء مهرجان قطر للتسوق في نسخته الرابعة شريكاً إعلامياً للمهرجان الذي تجري فعالياته في الفترة بين 7 و31 يناير ..

    • 257 Views
    • about 5 days ago
  2. فندق دبليو الدوحة يبهر الضيوف ويكشف عن إطلاق نظام الترجمة الفورية في الفندق بالشراكة مع شركة Google - Jan 14, 2020

    أعلن فندق وشقق دبليو الدوحة اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة Google تهدف الى إطلاق أول تشغيل تجريبي لنظام الترجمة الفورية في قطر. ..

    • 366 Views
    • about 11 days ago
  3. الكلاسيكية في الحداثة.. مايكل كورس يكشف عن الحملة الإعلانية لمايكل كورس كولكشن لربيع 2020 - Jan 11, 2020

    يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن لربيع 2020 والتي صوّرها الثنائي الهولندي الشهير إينيز فان ..

    • 287 Views
    • about 14 days ago
  4. نيكولاس هولت وأليس باجاني بطلا قصة الحبّ الجديدة لعلامة EMPORIO ARMANI - Jan 08, 2020

    تكشف علامة Emporio Armani عن حملتها الإعلانية لعطرَيها الجديدَين بمشاركة الممثّل البريطاني نيكولاس هولت والممثّلة الإيطالية أليس ..

    • 245 Views
    • about 17 days ago
  5. تارون إيجرتون يتألق بساعة من "مون بلان" خلال النسخة الـ 77 من حفل جولدن جلوب السنوي - Jan 08, 2020

    ارتدى تارون إيجرتون ساعة "مون بلان ستار ليجاسي أوتوماتيك ديت 42 ملم" أثناء حضوره الحفل السنوي الـ 77 لجوائز جولدن جلوب.وفاز تارون بجائزة ..

    • 133 Views
    • about 17 days ago
  6. Rachel Brosnahan تتألق بفستان من مايكل كورس في حفل الغولدن كلوب - Jan 07, 2020

    ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة Rachel Brosnahan فستان من مجموعة Transeason لصيف 2020 وذلك في النسخة 77 من حفل توزيع جوائز غولدن كلوب. ..

    • 151 Views
    • about 18 days ago