السبت, 11 يوليو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أول فندق بارك حياة في قطر يفتح أبوابه في مشيرب قلب الدوحة

  • Dec 02, 2019

قامت شركة مشيرب العقارية، المطور العقاري الوطني التابع لمؤسسة قطر، بالتعاون مع مجموعة فنادق بارك حياة، بافتتاح أول فندق للمجموعة في قطر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، الحي الأكثر استدامة وذكاء في العالم.
وقد حضر الحفل سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام لمجلس قطر الوطني للسياحة، وعضو مجلس إدارة شركة مشيرب العقارية، يرافقه جمع من كبار الشخصيات والنخب الاجتماعية، ووسائل الإعلام والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، والذين استمتعوا أيضا بجولة في الفندق قبل الافتتاح.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام لمجلس قطر الوطني للسياحة والمدير التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال حفل الافتتاح:"يسعدنا أن نرى صناعة السياحة تزدهر في مشيرب قلب الدوحة بافتتاح الفندق الثالث لهم. بالإضافة إلى أنه يعزز ما نقدمه من خدمات الضيافة، فإن وجود خيارات الإقامة الفاخرة جنبًا إلى جنب تراثنا في قلب المدينة يخلق تجارب أكثر ثراءً لزوارنا".
ويعد فندق بارك حياة الدوحة ملاذًا عريقًا وبوابة يدلف منها النزلاء والضيوف إلى أفضل أسلوب حياة في وسط العاصمة - مشيرب قلب الدوحة. فالتجارب الفندقية التي يتم تصميمها خصيصاً لتناسب احتياجات كل ضيف، تجعل الفندق المكان المناسب لكل من يتذوق الرفاهية والفخامة الكلاسيكية، وهو الأمر الذي تشتهر به بارك حياة في جميع أنحاء العالم.
يحتوي بارك حياة الدوحة، الذي طورته وتملكه شركة مشيرب العقارية، على 187 حجرة وجناح للضيوف وثلاثة مطاعم وصالة التراس، بالإضافة إلي أماكن للاجتماعات والمناسبات بمساحة تزيد عن 2000 متر مربع، كما يوفر الفندق مساحة 1,750 متر مربع من المرافق الترفيهية وتشمل حمام سباحة ونادي صحي و مركز لياقة (جيم).
ويقول المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مشيرب العقارية: "إننا نحتفل اليوم بافتتاح بارك حياة الدوحة، وهو واحد من العديد من الخدمات التي وعدنا بتوفيرها لأول مرة في قطر من خلال مشيرب قلب الدوحة. فالفندق هو ثمرة تعاون إستراتيجي يعكس ثقة كبريات الشركات العالمية في مشروعاتنا، كما أنه يمثل الفكرة الأساسية التي قام عليها مشروع إعادة حي مشيرب وهي الاعتماد على الماضي والتراث والتقاليد لكي نعد ونبني للمستقبل".

Related Article

  1. امنح أطفالك السعادة لقضاء أجمل اللحظات التي لا تنسى معا في مغامرة ملهمة في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. - Jul 06, 2020

    تستطيع العائلات المقيمة معنا في ريتز كارلتون الدوحة الحصول على الملاذ المثالي مع مزايا خاصة تشمل الحصول على ترقية مجانية لغرفة ديلوكس ..

    • 111 Views
    • about 5 days ago
  2. اللقاء يتجدد بين سيرك رونكالي وعملاق سواروفسكي - Jul 05, 2020

    أبهر سيرك رونكالي زوار عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا العام الماضي عند تواجده في بستان العملاق، ولذلك سيستمر التعاون بين السيرك ..

    • 63 Views
    • about 6 days ago
  3. دار Garrard للمجوهرات تكشف عن تصاميم جديدة وساحرة لجوائز سباقات رويال أسكوت - Jun 23, 2020

    كشفت دار Garrard للمجوهرات عن تصاميمها الجديدة المخصصة لجوائز مهرجان "رويال أسكوت"، حيث استوحت العلامة من النمط الكلاسيكي الذي ميّز ..

    • 302 Views
    • about 18 days ago
  4. مهرجان موسيقي رقمي على مدار 12 ساعة يساهم في جمع الاموال والتبرعات لمؤسسة منظمة الصحة العالمية - Jun 20, 2020

    ينطلق اليوم، السبت 20 يونيو الجاري، مهرجان "FreQways" للموسيقى الرقمية لمدة 12 ساعة متتالية الذي تنظمه "MDLBEAST". وسوف يشكل هذا الحدث ..

    • 155 Views
    • about 21 days ago
  5. دوحة فستيفال سيتي تستقبل المتسوقين من جديد - Jun 15, 2020

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، عن إعادة افتتاح أبوابها للاستقبال المتسوقين، وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع ..

    • 194 Views
    • about 26 days ago
  6. ميدي تطلق التطبيب عن بعد في قطر - Jun 13, 2020

    أطلقت شركة "ميدي" المؤسسة في دولة قطر، والتي تعدّ أكبر منصة لحجز مواعيد الأطباء على صعيد البلاد، حلول التطبيب عن بعد، مما يسهّل على الأطباء ..

    • 143 Views
    • about 28 days ago