السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أول فندق بارك حياة في قطر يفتح أبوابه في مشيرب قلب الدوحة

  • Dec 02, 2019

قامت شركة مشيرب العقارية، المطور العقاري الوطني التابع لمؤسسة قطر، بالتعاون مع مجموعة فنادق بارك حياة، بافتتاح أول فندق للمجموعة في قطر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، الحي الأكثر استدامة وذكاء في العالم.
وقد حضر الحفل سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام لمجلس قطر الوطني للسياحة، وعضو مجلس إدارة شركة مشيرب العقارية، يرافقه جمع من كبار الشخصيات والنخب الاجتماعية، ووسائل الإعلام والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، والذين استمتعوا أيضا بجولة في الفندق قبل الافتتاح.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام لمجلس قطر الوطني للسياحة والمدير التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال حفل الافتتاح:"يسعدنا أن نرى صناعة السياحة تزدهر في مشيرب قلب الدوحة بافتتاح الفندق الثالث لهم. بالإضافة إلى أنه يعزز ما نقدمه من خدمات الضيافة، فإن وجود خيارات الإقامة الفاخرة جنبًا إلى جنب تراثنا في قلب المدينة يخلق تجارب أكثر ثراءً لزوارنا".
ويعد فندق بارك حياة الدوحة ملاذًا عريقًا وبوابة يدلف منها النزلاء والضيوف إلى أفضل أسلوب حياة في وسط العاصمة - مشيرب قلب الدوحة. فالتجارب الفندقية التي يتم تصميمها خصيصاً لتناسب احتياجات كل ضيف، تجعل الفندق المكان المناسب لكل من يتذوق الرفاهية والفخامة الكلاسيكية، وهو الأمر الذي تشتهر به بارك حياة في جميع أنحاء العالم.
يحتوي بارك حياة الدوحة، الذي طورته وتملكه شركة مشيرب العقارية، على 187 حجرة وجناح للضيوف وثلاثة مطاعم وصالة التراس، بالإضافة إلي أماكن للاجتماعات والمناسبات بمساحة تزيد عن 2000 متر مربع، كما يوفر الفندق مساحة 1,750 متر مربع من المرافق الترفيهية وتشمل حمام سباحة ونادي صحي و مركز لياقة (جيم).
ويقول المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مشيرب العقارية: "إننا نحتفل اليوم بافتتاح بارك حياة الدوحة، وهو واحد من العديد من الخدمات التي وعدنا بتوفيرها لأول مرة في قطر من خلال مشيرب قلب الدوحة. فالفندق هو ثمرة تعاون إستراتيجي يعكس ثقة كبريات الشركات العالمية في مشروعاتنا، كما أنه يمثل الفكرة الأساسية التي قام عليها مشروع إعادة حي مشيرب وهي الاعتماد على الماضي والتراث والتقاليد لكي نعد ونبني للمستقبل".

Related Article

  1. علامة MODBEAUTYKEEPER تتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو لصالح الاحتجاجات الأمريكية المناهضة للعنصرية - Jun 04, 2020

    كشفت علامة الجمال MODBEAUTYKEEPER، التي تملكها مواطنة أمريكية من أصل أفريقي، بالتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو الحالي لصالح شبكة ..

    • 60 Views
    • about 2 days ago
  2. أديداس تستضيف تحدي HOMETEAMHERO# ، وهو فرصة للرياضيّين للتبرع لصالح صندوق مواجهة فيروس كورونا المُستجد - Jun 01, 2020

    تعلن اليوم أديداس عن تحدي HOMETEAMHERO# وهو حدث رياضي افتراضي لرياضيّي العالم للاتحاد والمساعدة على تحقيق الفرق من خلال تكريس تمارينهم ..

    • 105 Views
    • about 5 days ago
  3. إنجي شلهوب تحصل على جائزة "الموضة الأخلاقية - Jun 01, 2020

    نالت إنجي شلهوب، المديرة الإبداعية لدار الموضة الراقية INGIE Paris والتي أسستها عام 2013 جائزة "الموضة الأخلاقية" لنشاطاتها الأخلاقية ..

    • 43 Views
    • about 5 days ago
  4. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد BRAVIA Android TV تمنح المتفرّج تجربة غامرة مع خاصية البحث باللغة العربية الأكثر ذكاءً وسهولة - May 31, 2020

    تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربيةأعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم ..

    • 60 Views
    • about 6 days ago
  5. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 236 Views
    • about 14 days ago
  6. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 84 Views
    • about 14 days ago