السبت, 11 يوليو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس يستعد لافتتاح أبوابه في قناة كارتييه

  • Dec 01, 2019

أكبر فنادق هيلتون الدوحة يقدم إقامة راقية طويلة الأمد

كشف فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘- أكبر فنادق هيلتون في العاصمة القطرية- عن استعداده لافتتاح أبوابه في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، مضيفاً وجهة جديدة للإقامة إن للأعمال أو الترفيه تلبي تطلعات المقيمين والمسافرين.
وسيرضي الفندق الفاخر كافة احتياجات ضيوفه خلال فترات الإقامة الطويلة والقصيرة، حيث يعتني برفاهية الضيوف ويقدم لهم تجارب لا تنسى على صعيد الإقامة والترفيه والعمل وفق أفضل المعايير العصرية والعملية، ليشعر كل ضيف بأن كل ما يتمنى أن يجده في منزله متوفر في فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘.
يقع الفندق المؤلف من 38 طابقاً في ’قناة كارتييه‘ عند مدخل جزيرة "اللؤلؤة - قطر"، وهو بضع خطوات عن الواجهة البحرية، والعديد من خيارات الطعام والتسوق حيث سيختبر الضيوف مزايا أهم الوجهات في قطر. كما أن موقعه مميز للزوار القادمين إن للعمل أو للترفيه إذ يبعد دقائق قليلة عن الخليج الغربي و30 دقيقة عن مطار حمد الدولي.
وتضمّ الوجهة المترفة العديد من خيارات الإقامة ذات الجودة العالية والمجهزة بشكل كامل، حيث تحتضن 414 وحدة استديو عصرية بالإضافة إلى أجنحة مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف مع شقق ’تاون هاوس‘ الملائمة لفترات الإقامة الطويلة والقصيرة. وقد تم تصميم المساكن الفاخرة بطريقة مميزة تنبض بلمسات جمالية، مع تجهيزها بأفضل المطابخ العصرية وغرف المعيشة المزودة بأرائك مريحة، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لتناول الطعام وحمامات ضمن كل غرفة نوم. وتتميز الغرف بالإضاءة الراقية جميعها مع نوافذ يمكن فتحها وشرفات، وتعتبر الشرفات ملاذاً مريحاً يقدم أجمل الإطلالات البانورامية على أفق الدوحة والخليج العربي للاسترخاء ومراقبة غروب الشمس.

Related Article

  1. امنح أطفالك السعادة لقضاء أجمل اللحظات التي لا تنسى معا في مغامرة ملهمة في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. - Jul 06, 2020

    تستطيع العائلات المقيمة معنا في ريتز كارلتون الدوحة الحصول على الملاذ المثالي مع مزايا خاصة تشمل الحصول على ترقية مجانية لغرفة ديلوكس ..

    • 111 Views
    • about 5 days ago
  2. اللقاء يتجدد بين سيرك رونكالي وعملاق سواروفسكي - Jul 05, 2020

    أبهر سيرك رونكالي زوار عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا العام الماضي عند تواجده في بستان العملاق، ولذلك سيستمر التعاون بين السيرك ..

    • 63 Views
    • about 6 days ago
  3. دار Garrard للمجوهرات تكشف عن تصاميم جديدة وساحرة لجوائز سباقات رويال أسكوت - Jun 23, 2020

    كشفت دار Garrard للمجوهرات عن تصاميمها الجديدة المخصصة لجوائز مهرجان "رويال أسكوت"، حيث استوحت العلامة من النمط الكلاسيكي الذي ميّز ..

    • 302 Views
    • about 18 days ago
  4. مهرجان موسيقي رقمي على مدار 12 ساعة يساهم في جمع الاموال والتبرعات لمؤسسة منظمة الصحة العالمية - Jun 20, 2020

    ينطلق اليوم، السبت 20 يونيو الجاري، مهرجان "FreQways" للموسيقى الرقمية لمدة 12 ساعة متتالية الذي تنظمه "MDLBEAST". وسوف يشكل هذا الحدث ..

    • 155 Views
    • about 21 days ago
  5. دوحة فستيفال سيتي تستقبل المتسوقين من جديد - Jun 15, 2020

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، عن إعادة افتتاح أبوابها للاستقبال المتسوقين، وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع ..

    • 194 Views
    • about 26 days ago
  6. ميدي تطلق التطبيب عن بعد في قطر - Jun 13, 2020

    أطلقت شركة "ميدي" المؤسسة في دولة قطر، والتي تعدّ أكبر منصة لحجز مواعيد الأطباء على صعيد البلاد، حلول التطبيب عن بعد، مما يسهّل على الأطباء ..

    • 143 Views
    • about 28 days ago