السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس يستعد لافتتاح أبوابه في قناة كارتييه

  • Dec 01, 2019

أكبر فنادق هيلتون الدوحة يقدم إقامة راقية طويلة الأمد

كشف فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘- أكبر فنادق هيلتون في العاصمة القطرية- عن استعداده لافتتاح أبوابه في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، مضيفاً وجهة جديدة للإقامة إن للأعمال أو الترفيه تلبي تطلعات المقيمين والمسافرين.
وسيرضي الفندق الفاخر كافة احتياجات ضيوفه خلال فترات الإقامة الطويلة والقصيرة، حيث يعتني برفاهية الضيوف ويقدم لهم تجارب لا تنسى على صعيد الإقامة والترفيه والعمل وفق أفضل المعايير العصرية والعملية، ليشعر كل ضيف بأن كل ما يتمنى أن يجده في منزله متوفر في فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘.
يقع الفندق المؤلف من 38 طابقاً في ’قناة كارتييه‘ عند مدخل جزيرة "اللؤلؤة - قطر"، وهو بضع خطوات عن الواجهة البحرية، والعديد من خيارات الطعام والتسوق حيث سيختبر الضيوف مزايا أهم الوجهات في قطر. كما أن موقعه مميز للزوار القادمين إن للعمل أو للترفيه إذ يبعد دقائق قليلة عن الخليج الغربي و30 دقيقة عن مطار حمد الدولي.
وتضمّ الوجهة المترفة العديد من خيارات الإقامة ذات الجودة العالية والمجهزة بشكل كامل، حيث تحتضن 414 وحدة استديو عصرية بالإضافة إلى أجنحة مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف مع شقق ’تاون هاوس‘ الملائمة لفترات الإقامة الطويلة والقصيرة. وقد تم تصميم المساكن الفاخرة بطريقة مميزة تنبض بلمسات جمالية، مع تجهيزها بأفضل المطابخ العصرية وغرف المعيشة المزودة بأرائك مريحة، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لتناول الطعام وحمامات ضمن كل غرفة نوم. وتتميز الغرف بالإضاءة الراقية جميعها مع نوافذ يمكن فتحها وشرفات، وتعتبر الشرفات ملاذاً مريحاً يقدم أجمل الإطلالات البانورامية على أفق الدوحة والخليج العربي للاسترخاء ومراقبة غروب الشمس.

Related Article

  1. علامة MODBEAUTYKEEPER تتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو لصالح الاحتجاجات الأمريكية المناهضة للعنصرية - Jun 04, 2020

    كشفت علامة الجمال MODBEAUTYKEEPER، التي تملكها مواطنة أمريكية من أصل أفريقي، بالتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو الحالي لصالح شبكة ..

    • 59 Views
    • about 2 days ago
  2. أديداس تستضيف تحدي HOMETEAMHERO# ، وهو فرصة للرياضيّين للتبرع لصالح صندوق مواجهة فيروس كورونا المُستجد - Jun 01, 2020

    تعلن اليوم أديداس عن تحدي HOMETEAMHERO# وهو حدث رياضي افتراضي لرياضيّي العالم للاتحاد والمساعدة على تحقيق الفرق من خلال تكريس تمارينهم ..

    • 105 Views
    • about 5 days ago
  3. إنجي شلهوب تحصل على جائزة "الموضة الأخلاقية - Jun 01, 2020

    نالت إنجي شلهوب، المديرة الإبداعية لدار الموضة الراقية INGIE Paris والتي أسستها عام 2013 جائزة "الموضة الأخلاقية" لنشاطاتها الأخلاقية ..

    • 43 Views
    • about 5 days ago
  4. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد BRAVIA Android TV تمنح المتفرّج تجربة غامرة مع خاصية البحث باللغة العربية الأكثر ذكاءً وسهولة - May 31, 2020

    تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربيةأعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم ..

    • 60 Views
    • about 6 days ago
  5. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 236 Views
    • about 14 days ago
  6. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 84 Views
    • about 14 days ago