السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

منوعات

’إم جي موتور‘ تطلق مركبتها الكهربائية الأولى MG ZS EV للشرق الأوسط

  • Nov 30, 2019

أزاحت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) الستار عن أولى مركباتها الكهربائية 100٪ على الإطلاق في أسواق الشرق الأوسط والمتمثّلة بطراز MG ZS EV الجديد كلّياً. وترتكز هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة والعصرية على الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها مركبة MG ZS في الشرق الأوسط والتي تشهد مبيعات عالية. وتشكّل MG ZS EV أول مركبة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

تُعدّ ’إم جي‘ مهيّأة بقوّة لتبنّي عالم مركبات الطاقة الجديدة، وقد استعرضت هذا فعلاً من خلال الاستجابة المتميّزة جداً والإطلاق الناجح لمركبة MG ZS EV في أوروبا والمملكة المتحدة، وبالتالي تقوم العلامة التجارية بطرح أولى مركباتها الكهربائية 100٪ على الإطلاق في المنطقة.

تأتي MG ZS EV الجديدة مزوَّدة بمولّد كهربائي مفرد يدفع العجلات الأمامية ويولّد قوّة قدرها 148 حصاناً وعزماً يبلغ 350 نيوتن-متر – مما يتيح لهذه المركبة الـSUV المدمَجة التسارع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 8.2 ثواني فقط. ويمكن لهذه المركبة الكهربائية الجديدة قطع مسافة قدرها 335 كلم (دورة قيادة NEDC)، وهي مزوّدة بميّزة الشحن السريع بحيث يمكن إعادة شحن البطارية حتى نسبة 80٪ خلال 40 دقيقة فقط.

وارتكازاً على نسخة MG ZS بمحرّك وقود البنزين سعة 1.5 ليتر، برهنت مركبة الـSUV المدمَجة أنها الخيار المثالي للعملاء الباحثين عن مركبة عصرية جيدة التجهيزات وتتميّز بالاعتمادية العالية ومتوفرة بسعر معقول.

كجزء من خطط ‘إم جي’ الطموحة لأن تصبح رائدة في سوق مركبات الطاقة الجديدة، تتابع العلامة التجارية المضي ببرنامج تطويري مكثّف لضمان تميّز مركباتها المبتكَرة بالاعتمادية العالية وبكونها مجهَّزة للتوافق مع بعض أكثر الظروف المناخية قساوة التي قد تسود في المنطقة أحياناً. وهذا الصيف، تم اختبار MG ZS EV في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر الأكثر حرارة من السنة، وتم إكمال البرنامج بنجاح مما أظهر أن الشركة جاهزة لتوفير مركبات كهربائية في الشرق الأوسط.

Related Article

  1. بورشه تايكان الجديدة كلياً متوفرة للطلب الآن - Jun 04, 2020

    اعتباراً من اليوم، تُطرح سيارة بورشه تايكان الكهربائية بالكامل رسمياً للبيع في مركز بورشه الدوحة، شركة البُراق للسيارات ذ.م.م. وتتوفر ..

    • 90 Views
    • about 2 days ago
  2. الملحن سهم يعيد فضل شاكر للأغنية الخليجية - Jun 03, 2020

    أطلقت شركة " One Production " أغنية جديدة بصوت ملك الإحساس الفنان فضل شاكر حملت عنوان " وحشتوني " من ألحان سهم ومن كلمات قوس وتوزيع خالد عز ، ..

    • 74 Views
    • about 3 days ago
  3. فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - May 31, 2020

    طلق ملك الإحساس الفنان فضل شاكر احدث أعماله الغنائية ، والتي حملت عنوان " غيب " من كلمات محمد الرفاعي ، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم ..

    • 162 Views
    • about 6 days ago
  4. شركة قطر للسيارات تقدم إرشادات فوسو للعناية بالمركبات خلال فترة توقفها - May 31, 2020

    قدمت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لمركبات فوسو في قطر، مجموعة من الإرشادات المهمة والضرورية للمحافظة على المركبات خلال فترة توقفها ..

    • 57 Views
    • about 6 days ago
  5. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد تمنح المتفرّج تجربة غامرة - May 30, 2020

    أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على ..

    • 79 Views
    • about 7 days ago
  6. براد بيت يظهر بحالة مزرية بسبب الحجر المنزلي! - May 30, 2020

    التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل الأمريكي الوسيمبراد بيت"56 عاماً" في ماليبو ،بإطلالة صادمة وغير مألوفة له ،حيث كشف شعره ..

    • 27 Views
    • about 7 days ago