السبت, 11 يوليو 2020

Doha Qatar

منوعات

’إم جي موتور‘ تطلق مركبتها الكهربائية الأولى MG ZS EV للشرق الأوسط

  • Nov 30, 2019

أزاحت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) الستار عن أولى مركباتها الكهربائية 100٪ على الإطلاق في أسواق الشرق الأوسط والمتمثّلة بطراز MG ZS EV الجديد كلّياً. وترتكز هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة والعصرية على الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها مركبة MG ZS في الشرق الأوسط والتي تشهد مبيعات عالية. وتشكّل MG ZS EV أول مركبة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

تُعدّ ’إم جي‘ مهيّأة بقوّة لتبنّي عالم مركبات الطاقة الجديدة، وقد استعرضت هذا فعلاً من خلال الاستجابة المتميّزة جداً والإطلاق الناجح لمركبة MG ZS EV في أوروبا والمملكة المتحدة، وبالتالي تقوم العلامة التجارية بطرح أولى مركباتها الكهربائية 100٪ على الإطلاق في المنطقة.

تأتي MG ZS EV الجديدة مزوَّدة بمولّد كهربائي مفرد يدفع العجلات الأمامية ويولّد قوّة قدرها 148 حصاناً وعزماً يبلغ 350 نيوتن-متر – مما يتيح لهذه المركبة الـSUV المدمَجة التسارع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 8.2 ثواني فقط. ويمكن لهذه المركبة الكهربائية الجديدة قطع مسافة قدرها 335 كلم (دورة قيادة NEDC)، وهي مزوّدة بميّزة الشحن السريع بحيث يمكن إعادة شحن البطارية حتى نسبة 80٪ خلال 40 دقيقة فقط.

وارتكازاً على نسخة MG ZS بمحرّك وقود البنزين سعة 1.5 ليتر، برهنت مركبة الـSUV المدمَجة أنها الخيار المثالي للعملاء الباحثين عن مركبة عصرية جيدة التجهيزات وتتميّز بالاعتمادية العالية ومتوفرة بسعر معقول.

كجزء من خطط ‘إم جي’ الطموحة لأن تصبح رائدة في سوق مركبات الطاقة الجديدة، تتابع العلامة التجارية المضي ببرنامج تطويري مكثّف لضمان تميّز مركباتها المبتكَرة بالاعتمادية العالية وبكونها مجهَّزة للتوافق مع بعض أكثر الظروف المناخية قساوة التي قد تسود في المنطقة أحياناً. وهذا الصيف، تم اختبار MG ZS EV في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر الأكثر حرارة من السنة، وتم إكمال البرنامج بنجاح مما أظهر أن الشركة جاهزة لتوفير مركبات كهربائية في الشرق الأوسط.

Related Article

  1. متوفرة الآن لدى ناصر بن خالد للسيارات مرسيدس-بنز GLE.. المركبة المثالية لكافة الظروف - Jul 11, 2020

    تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، مركبة الدفع الرباعي مرسيدس-بنز GLE حيث تتوفر في صالة عرض ..

    • 17 Views
    • about 16 hours ago
  2. فيراري إف 8 تريبوتو: لغة تصميمية جديدة واحتفاء بالتميّز في عالم السيارات الرياضية - Jul 08, 2020

    تنفرد سيارة ’فيراري إف 8 تريبوتو‘ (F8 Tributo) بكونها السيارة الرياضية الجديدة كلياً لعلامة فيراري وتأتي مزوّدةً بمحرّك ..

    • 134 Views
    • about 3 days ago
  3. نستله تتبرع ب 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال الأحمر القطري و تدعم 1600 عائلة وعامل - Jul 07, 2020

    في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية، تبرعت نستله بنحو 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال ..

    • 71 Views
    • about 4 days ago
  4. وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد معاناة بسبب فيروس كورونا - Jul 05, 2020

    رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في ..

    • 95 Views
    • about 6 days ago
  5. فوسو كانتر.. ثقة وأداء متفوق لمختلف متطلبات الأعمال -الشاحنة الأكثر مبيعاً في قطر - Jul 05, 2020

    تواصل شركة قطر للسيارات، الوكيل العام المعتمد لشاحنات وحافلات الخفيفة ميتسوبيشي فوسو في قطر، تزويد السوق القطري بالحافلات والشاحنات ..

    • 46 Views
    • about 6 days ago
  6. مركبة ماكسس D90.. سيارة الأمان والسلامة المطلقة متوفرة الآن لدى أوتو كلاس للسيارات - Jul 04, 2020

    تقدم شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد للعلامة التجارية ماكسس في قطر، مركبة الدفع الرباعي الجديدة ماكسس D90 التي تتبنى ..

    • 84 Views
    • about 7 days ago