السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

تكنولوجيا FOREO للعناية بالبشرة تحظى بإعجاب ألمع السيدات حول العالم

  • Nov 27, 2019

تواجه السيدات حالياً جدولاً مزدحماً بالأعمال مما يفرض عليهنّ تحدٍّ لتحقيق التوازن بين مسؤوليات الحياة المهنية والاجتماعية من جهة، والمحافظة على جمالهنّ من جهةٍ أخرى. ولمساعدتهن في تحقيق هذا التوازن، أطلقت FOREO مجموعتها الثورية من أجهزة تنظيف البشرة LUNA والتي تسهّل روتين العناية بالبشرة وتمنحها إطلالة نضرة ومشرقة خلال 60 ثانية.

وتلاقي هذه التقنية الاستثنائية في عالم تكنولوجيا العناية بالبشرة اهتمام مجموعةٍ واسعةٍ من السيدات اللامعات في شتى القطاعات من الطب إلى الفضاء، إذ أثبتت فعاليتها في منحهن بشرة متألقة في كافة الظروف.

هيفاء بسيسو: ناشطة اجتماعية وإنسانية، صانعة تغيير

تتميّز هيفاء بسيسو ببصمتها الإنسانية التي تعبّر عن هويتها، فهي مقدّمة برامج تلفزيونية وسفيرة حملة "صانعو التغيير" التي أطلقتها تجسيداً لحلمها في كسر قيود العمل اليومي والسعي لتحقيق الأحلام. وتستخدم بسيسو جهاز LUNA 2 لتمنح بشرتها تنظيفاً عميقاً في ظل إيقاع حياتها سريعة الخطى، وقد أشارت إلى أنها تفتقد لمسات الجمال الملفتة عندما تتقاعس عن استخدام هذه التقنية.






ريا أبي راشد: مقدّمة برامج تلفزيونية

تتمتع ريا بشخصيةٍ حيوية ومهارة حوارية باللغتين العربية والإنكليزية، فضلاً عن علاقتها الطيبة مع نجوم الصف الأول حول العالم، مما حجز لها مكانةً مميزةً في صفوف البرامج الترفيهية الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وتشتهر أبي راشد، ذات الأصول اللبنانية – البريطانية، بتقديم برنامج يحاور نخبة من ألمع نجوم العالم عبر شبكة MBC، بالإضافة إلى مشاركتها في تقديم برنامج مواهب العرب الأول Arabs Got Talent. وتتألق النجمة المحبوبة في مقابلاتها ببشرةٍ صافية ومشرقة، ويعود الفضل بذلك إلى جهاز LUNA 2؛ حيث يساهم روتين العناية اليومي لمدة دقيقتين بالمحافظة على بشرة متألقة وشبابٍ دائم.





آنا بروتاسوفا: طبيبة أسنان ورائدة أعمال

انتقلت طبيبة الأسنان الناجحة آنا بروتاسوفا إلى ريادة الأعمال لتصبح إحدى أهم الشخصيات في هذا المجال مع 2.5 مليون متابع على منصة إنستاجرام. وسعت آنا إلى تحقيق طموحاتها بعيداً عن عالم الطب، إلا أنها استثمرت خبرتها الطبية لتلفت نظر متابعيها إلى بعض الممارسات الخاطئة. كما افتتحت ’هوكا بار‘ في موسكو وأطلقت برامج تدريبية متخصصة مثل القراءة السريعة. وليس من الغريب أن تتبنى هذه المرأة الاستثنائية روتيناً سريعاً للعناية بالبشرة خلال 3 دقائق، عبر استخدام جهاز LUNA mini 2 الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من عاداتها اليومية.




كيلي جيراردي: رائدة فضاء
تؤمن كيلي جيراردي، عالمة الفضاء والمرشحة لخوض غمار رحلة فضائية، بتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة في قطاع السفر نحو الفضاء. كما تساهم بدورها في عمليات البحث التي تقوم بها FOREO لاستكشاف أثر تلك الرحلات على عمليات العناية بالبشرة، وتطوير الدراسات اللازمة لابتكار منتجات تفي بأغراض الجمال الخاصة للمسافرين في المستقبل. وأشارت جيراردي إلى أن التحسينات التي ستخضع لها منتجات التجميل متعددة الأغراض ستكون كفيلة بمعالجة أعراض الجاذبية الضعيفة والمتمثلة بالحكة والحساسية والتقشير، مما سيجل LUNA الخيار الأمثل والصديق الأفضل لرواد الفضاء.





Related Article

  1. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  2. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 49 Views
    • about 2 days ago
  3. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 46 Views
    • about 4 days ago
  4. جديد من ي مجموعة العطور ال ر شقية ريتوالز: اكتشفي ORIENTAL ESSENCES - May 28, 2020

    تطرح علامة ريتوالز Rituals Cosmetics تشكيلة عطورها الشه رية بشكل ي شهر يونيو. احتف ي ل بالعطورجديد فلة لدي كّالمفض ة جديدة، منها عطرّي ..

    • 151 Views
    • about 9 days ago
  5. مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور - May 18, 2020

    كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه ..

    • 287 Views
    • about 19 days ago
  6. منتجات الجمال والعناية بالبشرة من قبل المسيلة - May 07, 2020

    استمعي بمجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً لدينا من قبل Natura Bisse و Amra والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وسوف تحصلين عللا ..

    • 330 Views
    • about 30 days ago