السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019

  • Nov 21, 2019

 

فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، تمتلك موهبة مميزة وأسلوبا راقيا في اعتماد المكياج، قررت أن تأتي لكِ سيدتي بإطلالة جديدة تغمرك بتألق وأناقة ساحرة.

مكياج دافئ مفعم بالأنوثة

تقدم هالة عجم إطلالة مكياج شتوية تنبع منها الأنوثة والدفء، فاستخدمت تدرجات ظلال الجفون البني الترابي لمنح العين نظرة جميلة وراقية، مع تطبيق خط رفيع من الآي لاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين لإبراز جمال واتساع العين، إضافة إلى الماسكارا لتطويل الرموش. وبالنسبة للشفاه أكدت هالة على استعمال حمرة باللون الأحمر الممزوج بنغمات بنية أنيقة، لتمنحكِ مظهرا أكثر سحرا وجاذبية. فأحمر الشفاه القوي يتربع على موضة شتاء 2019-2020 ولا فرق إذا كان لامعاً أو ناشفاً بتدرجاته المختلفة منها الخمري والعنابي والفوشيا.

 

نصائج جمالية قيمّة لكل امرأة تعشق الجمال

-       الحرص على إبراز ملامح الوجه بعمل كونتور لعظام الوجه وإضاءة بعض المناطق كأسفل العينين ومنتصف الجبهة وحول الفم، لتعطي الإطلالة المزيد من الوضوح والتميز.

-       انتقاء أحمر شفاه داكن بدرجة مناسبة للون البشرة لإطلالة مثالية وغير مبالغ فيها.

-       باختصار المكياج الشتوي يتطلب اعتماد مكياج كلاسيكي، ورسمة العيون الدخانية التي لا تبطل موضتها مع تحديد محيط العين بالكحل الأسود ومنح الرموش الطول والكثافة بالماسكارا.

 

تقدم خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم باقة غنية ومتنوعة من النصائح الجمالية الأخرى للحصول على مكياج جميل يدوم طوال اليوم. فهي تؤكد على أهمية اختيار مستحضرات التجميل الأفضل لكل سيدة دون الإكثار منها على البشرة. مثلاً، عدم المبالغة بوضع كمية كبيرة من كريم الأساس على البشرة كي لا يبدو سميكاً، كما أن الدمج بشكل صحيح هو مفتاح الحصول على مكياج ثابت.

أما للعيون، تفضل هالة أن تختار ألوانا ناعمة تُظهر أنوثة المرأة مثل الألوان الوردية الهادئة. وللحفاظ على مظهر طبيعي، تحاول عجم أن تبتعد عن الرموش الاصطناعية، بل هي تعمل على إظهار جمال الرموش الطبيعية التي تضمن إطلالة أنثوية ناعمة.

في مكياج العروس، تفضّل هالة عجم المكياج الكلاسيكي غير المرتبط بموضة أو توجّه آني معيّن. مكياج يشبه جميلات الشاشة الهوليوودية في العشرينيات من القرن الماضي، يبرز جمال العروس وتألّقها اليوم وغداً، في ألبوم صور يحفظ إشراقتها إلى الأبد.

 

الثقة بالنفس من أساسيات الجمال

أخيرا، تؤكد عجم على أهمية حب الذات والثقة بالنفس كي تبدو المرأة جميلة وساحرة. فتجزم قائلة لكل امرأة عربية بأن تكون هي ببساطة وثقة تامّة، وأن تتمتّع بما يميّزها عن الآخرين، وأن تكون جميلة على طريقتها الخاصّة. وعدم الخوف من التقدّم في العمر، لأن السنوات تشعّ في المرأة جمالاً من نوع آخر، عنوانه النضوج والخبرة والحضور القويّ والرضا عن الذات، وهي أجمل الصفات التي يمكن للمرأة ان تتحلّى بها.


Related Article

  1. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 314 Views
    • about 18 days ago
  2. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1230 Views
    • about 3 months ago
  3. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 791 Views
    • about 3 months ago
  4. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 1003 Views
    • about 4 months ago
  5. اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara - Oct 27, 2019

    بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.في العام 2017، التقت المرأة ..

    • 489 Views
    • about 4 months ago
  6. التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاً Teint Idole Ultra Wear Nude - Oct 23, 2019

    التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاًأصبحت في متناول يديكتمّ ابتكار فاونديشن Teint Idole Ultra Wear ليمنح البشرة مظهراً مثالياً ممّا جعل ..

    • 225 Views
    • about 5 months ago