الإثنين, 13 يوليو 2020

Doha Qatar

مطبخ

مطعم سنول الجديد يقدم الفلسفة الاسكندنافية الأصيلة في قطر

  • Nov 18, 2019

أعلن منتجع وسبا المسيلة ,لوكشري كوليكشن, الدوحة, التابع لمحفظة "ماريوت العالمية"، عن افتتاح مطعم ’سنول‘ ليقدّم مفهوماً استثنائياً في عالم الضيافة على مستوى الدولة. وتسجّل هذه الخطوة أول تجربة اسكندنافية أصيلة لتناول الطعام في العاصمة القطرية تحت إشراف الشيف ثيس برايدجارد الحائز على نجوم’ميشلان‘ المرموقة.

ويستوحي المطعم طابعه من مفهوم اسكندنافي قديم يركّز على إعادة التواصل مع الطبيعة، حيث نجحت العلامة بالفعل في نيل الإعجاب والإشادة، وتعزيز موثوقية و معايير الطهو إلى مستويات إبداعية هائلة، وذلك من خلال عروض الطعام الفريدة التي تعتمد في قوامها على النكهات الأصيلة.

وتنعكس التجارب الحسيّة المتميزة في ’سنول‘ مع بقية المطاعم السبعة ضمن المنتجع عبر الرؤية الفريدة للطاهي الحائز على نجوم’ميشلان‘ بينو لافارا، المشرف المسؤول عن جميع المطاعم في مرافق ’المسيلة‘، ويعاونه في ذلك فريق من أشهر الطهاة العالميين الحائزين أيضاً على نجوم’ميشلان‘. حيث يسعى لافارا إلى نقل خبراته الواسعة في عالم الطهو إلى مجموعة مطاعم الفندق التي يُطلق عليها اختصاراً ’دي إن إيه‘ وتعني "شبكة مطاعم المسيلة". وهي تمثّل المكان الذي يجتمع فيه الناس لاستكشاف رحلة مليئة بالنكهات وخيارات الضيافة المتفوّقة، وتضمّ جميع وجهات الطعام الثمانية داخل المنتجع.

وفي إطار تعليقها حول إطلاق ’سنول‘، صرّحت باتريسيا هوفر، المدير العام لمنتجع وسبا المسيلة: "تعتمد فلسفتنا في منتجع وسبا المسيلة الدوحة على الالتزام بتقديم تجارب حسية وفق أرقى المستويات ، وهذا ما يعكسه مطعم ’سنول‘، حيث ينفرد بحضوره الأول من نوعه في الدوحة وموقعه الاستثنائي الذي يتيح هالةً واسعةً من الشعور بالصحة والعافية وروح الطبيعة. فهو يقع وسط الحدائق الغنّاء في المسيلة، لذلك لا بدّ أن يجد ضيوفنا الأعزاء في مطعم ’سنول‘ المكان المثالي للقاء العائلة والأصدقاء بعد الاستمتاع في ملاذنا الصحي المتكامل".

ويضمن المطعم للزوار رحلةً حالمةً تهدّئ الروح وتوفّر لهم الراحة والسكينة، إذ يتم الترحيب بالضيوف وسط بيئة تأملية مفعمة بالحياة، خاصةً مع تصاميمه الداخلية المفتوحة وتفاصيله الزاخرة بالخشب الريفي، إضافة إلى الأحجار الطبيعية والتفاصيل الناعمة والأجواء المريحة.

وتعكس قائمة الطعام جميع الأطباق المميزة للشيف برايدجارد الممزوجة مع النكهات الاسكندنافية الخفيفة والأطباق المبتكرة من مكونات وعناصر أولية غنية تم تحضيرها وفق أساليب طبيعية، حيث تحفل بالعصائر الطبيعية الطازجة، والمنتجات المزروعة محليا"، فضلاً عن الأسماك المشوية الطازجة، ما يتيح للضيوف أطباقاً مغذّيةً للغاية.

Related Article

  1. اتبعي هذه الطرق للحفاظ على الخضروات والفواكه طازجة مدة أطول - May 31, 2020

    الموز من أهم الأمور التي تساعد على إبقاء الموز طازجاً لمدة من 4 إلى 5 أيام، لفّ جذعه بالبلاستيك أو ورق الألومنيوم، إذ ينتج الموز غاز ..

    • 942 Views
    • about 2 months ago
  2. منتجع المسيلة يقدم خدمة التوصيل لأشهى الأطباق - May 07, 2020

    صندوق الشيف الخاص بك يحتوي على البيتزا إيطالية حقيقية وباو الآسيوية؟ استمتع بالطبخ المنزلي الذي مع صندوق الشيف الخاص بك ، المليء ..

    • 602 Views
    • about 3 months ago
  3. احتفلوا بعيد النيروز في المنزل مع الأطباق الأشهر في أذربيجان - Apr 20, 2020

    تستعد أذربيجان لفصل الربيع من خلال العطلة الأشهر "عيد النيروز" التي تستقبل بها الفصل الجديد. ويرمز عيد نيروز بيرم الذي تحتفل فيه البلاد في ..

    • 502 Views
    • about 3 months ago
  4. ماندارين أورينتال، الدوحة يقدم مطعم ليانغ للأكل الصيني الأصيل - Mar 01, 2020

    موعدكم مع رحلة فندق ماندارين أورينتال، الدوحة الفريدة لاستكشاف أرقي فنون الطهي في مطعم "ليانغ"، الملاصق لماندارين أورينتال، الدوحة في ..

    • 1355 Views
    • about 5 months ago
  5. هاكاسان الدوحة يطلق قائمة طعام حصرية في موسم الأعياد - Dec 03, 2019

    يطلق مطعم هاكاسان الدوحة الحائز على العديد من لجوائز، قائمة طعام احتفالية من 1 إلى 30 ديسمبر، والتي ستمكن رواد المطعم من الاستمتاع بتجربة ..

    • 2120 Views
    • about 8 months ago
  6. شيك شاك يقدم الشاك ستاك برغر لعملائه في قطر - Nov 13, 2019

    يحرص شيك شاك على المحافظة على تقاليد إعداد البرغر الأمريكي الكلاسيكي مع إضافة لمسات خاصة عليه؛ ولكن عمل المطعم هذه المرّة على تغيير قواعد ..

    • 559 Views
    • about 9 months ago