الثلاثاء, 07 يوليو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

شركة قطر التجارية تنظم فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة اقتراب نهاية العام

  • Nov 12, 2019

قامت شركة قطر التجارية، احدى شركات مجموعة مرزوق شملان الشملان القابضة، بتنظيم فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة اقتراب نهاية العام في صالة العرض الرئيسية للشركة في الفترة ما بين 10-12 نوفمبر 2019. هذا و قامت الشركة بتنظيم تلك الفعاليات بهدف تقديم تجارب استثنائية لكافة عملائها الكرام.
و تعد شركة قطر التجارية احد اهم الشركات الاستثنائية و الاكثر ديناميكية المتخصصة في توفير متطلبات السوق القطري من المعدات و الأدوات المستخدمة في مختلف الصناعات و القطاعات، فضلا عن تقديم الخدمات و الحلول الذكية لجميع عملائها.
وفي هذا السياق علق السيد جو لحود، الرئيس التنفيذي لمجموعة مرزوق شملان الشملان القابضة قائلا " نحرص دائما على تقديم الأفضل و الأجود لعملائنا الكرام. وتقوم الشركة بتقديم تجارب شرائية استثنائية للعملاء، و التي تمكننا من تحقيق مبتغانا و التواصل المستمر بعملائنا. و لذلك قمنا بتنظيم فعاليات اليوم المفتوح الذي عاد على الشركة بالنجاح المثمر."
هذا و شهدت فعاليات اليوم المفتوح اقبالا حافلا من قبل عملاء الشركة و شركائها من مختلف القطاعات و الصناعات. و قد نجحت شركة قطر التجارية في الحفاظ على شراكاتها المتعددة مع مختلف العلامات العالمية التي مكنت الشركة من الحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق القطري ورفع اسمها عاليا في سمائه.
ومن خلال فعاليات اليوم المفتوح الذي تم تنظيمه على مدى ثلاثة أيام، قام المشاركين بالاستمتاع بالأنشطة المختلفة و المتنوعة التي تضمنت عرض حي لشرح استخدام اجهزة كارشر التي تعمل بالضغط العالي، و منتجات سوناكس الاستثنائية للعناية بالسيارات، ومعدات بوش المختلفة. بالاضافة الى المسابقات الممتعة و المسلية و التي ترتب عنها اختيار فائزين عدة الذين حصلوا على جوائز قيمة مختلفة.
و قامت الشركة بتوفير العديد من الامتيازات لعملائها المشاركين بفعاليات اليوم المفتوح التي تضمنت عروض حصرية مختلفة على مدار ثلاثة ايام، والتخفيضات على بعض العلامات التجارية المختارة، وهدايا قيمة مختلفة عند القيام بعمليات شرائية بقيمة 1000 رق و أكثر.
هذا و قد أعلنت شركة قطر التجارية مؤخرا عن نقل صالة عرضها بالمنطقة الصناعية الى مقر جديد والذي يتماشى مع رؤية الشركة المتطورة و استراتيجياتها التوسعية المستقبلية. كما قامت الشركة بالاعلان على توقيع شراكة جديدة مع علامة جي واي اس والتي تعد أحد اكبر الشركات الرائدة في العالم في مجال تقديم المنتجات الحاملة وشواحن البطاريات وأجهزة التعزيز ، فضلاً عن معدات إصلاح هياكل السيارات.
و اختتم السيد لحود قائلا: "أكد لنا نجاح فعاليات اليوم المفتوح على قدرة الاستراتيجيات المدروسة التي وضعتها الشركة في ارضاء عملائها و تحقيق النجاح المتواصل. و نعد عملائنا الكرام و شركائنا المختلفين بأن نعمل دائبين على كسب و تقديم افضل ما لدينا بشكل مستمر."

Related Article

  1. امنح أطفالك السعادة لقضاء أجمل اللحظات التي لا تنسى معا في مغامرة ملهمة في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. - Jul 06, 2020

    تستطيع العائلات المقيمة معنا في ريتز كارلتون الدوحة الحصول على الملاذ المثالي مع مزايا خاصة تشمل الحصول على ترقية مجانية لغرفة ديلوكس ..

    • 28 Views
    • about 1 day ago
  2. اللقاء يتجدد بين سيرك رونكالي وعملاق سواروفسكي - Jul 05, 2020

    أبهر سيرك رونكالي زوار عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا العام الماضي عند تواجده في بستان العملاق، ولذلك سيستمر التعاون بين السيرك ..

    • 45 Views
    • about 2 days ago
  3. دار Garrard للمجوهرات تكشف عن تصاميم جديدة وساحرة لجوائز سباقات رويال أسكوت - Jun 23, 2020

    كشفت دار Garrard للمجوهرات عن تصاميمها الجديدة المخصصة لجوائز مهرجان "رويال أسكوت"، حيث استوحت العلامة من النمط الكلاسيكي الذي ميّز ..

    • 283 Views
    • about 14 days ago
  4. مهرجان موسيقي رقمي على مدار 12 ساعة يساهم في جمع الاموال والتبرعات لمؤسسة منظمة الصحة العالمية - Jun 20, 2020

    ينطلق اليوم، السبت 20 يونيو الجاري، مهرجان "FreQways" للموسيقى الرقمية لمدة 12 ساعة متتالية الذي تنظمه "MDLBEAST". وسوف يشكل هذا الحدث ..

    • 138 Views
    • about 17 days ago
  5. دوحة فستيفال سيتي تستقبل المتسوقين من جديد - Jun 15, 2020

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، عن إعادة افتتاح أبوابها للاستقبال المتسوقين، وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع ..

    • 177 Views
    • about 22 days ago
  6. ميدي تطلق التطبيب عن بعد في قطر - Jun 13, 2020

    أطلقت شركة "ميدي" المؤسسة في دولة قطر، والتي تعدّ أكبر منصة لحجز مواعيد الأطباء على صعيد البلاد، حلول التطبيب عن بعد، مما يسهّل على الأطباء ..

    • 138 Views
    • about 24 days ago