السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

غوتشي تعلن عن حملة Gift Giving الجديدة لموسم العطلات

  • Nov 12, 2019


تحتفل غوتشي بموسم العطلات عبر ملاذ إلى الشواطئ المشمسة. إن العطلة المشمسة غير التقليدية في فصل الشتاء هي الموضوع، وطريقة النقل هي سفينة سياحية احتفالية مليئة بمجموعة منتقاة من الركاب الذين يعبرون عن شخصياتهم المتنوعة للغاية ويعتنقونها.

إن سفينة الرحلات عبارة عن مسرح جاهز، مع مجموعات مشاهد مختلفة أسفل سطح السفينة وفوقها. تم تزيين السفينة من قبل الطاقم بطريقة احتفالية من الأشجار والديكورات. بين الطعام والشراب والترفيه على متن السفينة، تنكشف مجموعة من القصص المثيرة وكل ذلك مدعوم بالتجول الغريب بين الإيحائات الشتوية في جو دافئ وممتع. هذه الحملة المبهجة التي صممها مدير غوتشي الإبداعي أليساندرو ميكيلي قد تكفّل بتصويرها المصور والمخرج هارموني كورين Harmony Korine .

تتميز المجموعة الانتقائية من القطع لموسم العطلات Gift Giving بمزيج مذهل من اثنين من أكثر تصاميم الدار شهرة: كانفاس GG Supreme البيج / الأبنوس و شعار فلورا Flora التاريخي والذي تم دمجه هنا للمرة الأولى.

تم إعداد تشكيلة الأزياء الجاهزة والأحذية والإكسسوارات - والتي تشمل حقائب اليد بتصاميم مختلفة وحقائب السفر وحقائب اليد الكبيرة وعلبة مجوهرات جديدة، بالإضافة إلى القطع الجلدية الصغيرة - في مواد GG الجديدة المطبوعة بأزهار غوتشي فلورا Gucci Flora الزاهية الألوان، ومزينة بتقليم من الجلد الأحمر أو الأصفر أو الأبيض. تتميز العديد من الإكسسوارات أيضًا بشريط الويب لدى الدار باللون الأخضر والأحمر وإكسسوار G مزدوج معدني في طبقات من رموز الدار والتي ينتج عنها تأثير مميز بشكل مذهل. تتناسب جميع القطع من مجموعة Gift Giving مع موضوع الرحلات البحرية، لا سيما نماذج حقائب السفر الصلبة التي تذكّر عندما كان الناس يسافرون عن طريق البحر بأسلوب أنيق في وقت كان غوتشيو غوتشي Guccio Gucci، مؤسس الدار، يصمم حقائب سفر فاخرة لمثل هذا الاستخدام فقط.

جميع القطع المميزة في مجموعة Gift Giving تظهر في الصور الثابتة بعدسة هارموني كورين Harmony Korine وفي فيلم صنع خصيصًا لهذا الموسم من إنتاج المصور والمخرج.

Related Article

  1. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 29 Views
    • about 1 day ago
  2. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 50 Views
    • about 2 days ago
  3. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 47 Views
    • about 4 days ago
  4. جديد من ي مجموعة العطور ال ر شقية ريتوالز: اكتشفي ORIENTAL ESSENCES - May 28, 2020

    تطرح علامة ريتوالز Rituals Cosmetics تشكيلة عطورها الشه رية بشكل ي شهر يونيو. احتف ي ل بالعطورجديد فلة لدي كّالمفض ة جديدة، منها عطرّي ..

    • 152 Views
    • about 9 days ago
  5. مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور - May 18, 2020

    كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه ..

    • 288 Views
    • about 19 days ago
  6. منتجات الجمال والعناية بالبشرة من قبل المسيلة - May 07, 2020

    استمعي بمجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً لدينا من قبل Natura Bisse و Amra والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وسوف تحصلين عللا ..

    • 331 Views
    • about 30 days ago