السبت, 11 يوليو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

غوتشي تعلن عن حملة Gift Giving الجديدة لموسم العطلات

  • Nov 12, 2019


تحتفل غوتشي بموسم العطلات عبر ملاذ إلى الشواطئ المشمسة. إن العطلة المشمسة غير التقليدية في فصل الشتاء هي الموضوع، وطريقة النقل هي سفينة سياحية احتفالية مليئة بمجموعة منتقاة من الركاب الذين يعبرون عن شخصياتهم المتنوعة للغاية ويعتنقونها.

إن سفينة الرحلات عبارة عن مسرح جاهز، مع مجموعات مشاهد مختلفة أسفل سطح السفينة وفوقها. تم تزيين السفينة من قبل الطاقم بطريقة احتفالية من الأشجار والديكورات. بين الطعام والشراب والترفيه على متن السفينة، تنكشف مجموعة من القصص المثيرة وكل ذلك مدعوم بالتجول الغريب بين الإيحائات الشتوية في جو دافئ وممتع. هذه الحملة المبهجة التي صممها مدير غوتشي الإبداعي أليساندرو ميكيلي قد تكفّل بتصويرها المصور والمخرج هارموني كورين Harmony Korine .

تتميز المجموعة الانتقائية من القطع لموسم العطلات Gift Giving بمزيج مذهل من اثنين من أكثر تصاميم الدار شهرة: كانفاس GG Supreme البيج / الأبنوس و شعار فلورا Flora التاريخي والذي تم دمجه هنا للمرة الأولى.

تم إعداد تشكيلة الأزياء الجاهزة والأحذية والإكسسوارات - والتي تشمل حقائب اليد بتصاميم مختلفة وحقائب السفر وحقائب اليد الكبيرة وعلبة مجوهرات جديدة، بالإضافة إلى القطع الجلدية الصغيرة - في مواد GG الجديدة المطبوعة بأزهار غوتشي فلورا Gucci Flora الزاهية الألوان، ومزينة بتقليم من الجلد الأحمر أو الأصفر أو الأبيض. تتميز العديد من الإكسسوارات أيضًا بشريط الويب لدى الدار باللون الأخضر والأحمر وإكسسوار G مزدوج معدني في طبقات من رموز الدار والتي ينتج عنها تأثير مميز بشكل مذهل. تتناسب جميع القطع من مجموعة Gift Giving مع موضوع الرحلات البحرية، لا سيما نماذج حقائب السفر الصلبة التي تذكّر عندما كان الناس يسافرون عن طريق البحر بأسلوب أنيق في وقت كان غوتشيو غوتشي Guccio Gucci، مؤسس الدار، يصمم حقائب سفر فاخرة لمثل هذا الاستخدام فقط.

جميع القطع المميزة في مجموعة Gift Giving تظهر في الصور الثابتة بعدسة هارموني كورين Harmony Korine وفي فيلم صنع خصيصًا لهذا الموسم من إنتاج المصور والمخرج.

Related Article

  1. أنت مستعدة في الصيف مع MAGNITONE LONDON! - Jul 02, 2020

    أداة إزالة الشعر GoBare Lady Shaver هي اختيارك الأمثل لإزالة الشعر. تتميز ’جو بير‘ بصغر حجمها حتى يمكنك وضعها في حقيبة يدك ..

    • 209 Views
    • about 9 days ago
  2. 5 نصائح للعناية بالقدمين - Jun 24, 2020

    تحرص جميع النساء على العناية ببشرتهن وشعرهن ولكن غالبأ ما يتم نسيان القدمين. مع حلول فصل الصيف يحين موعد الأحذية المكشوفة والصنادل، ..

    • 238 Views
    • about 17 days ago
  3. استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة - Jun 14, 2020

    استمتع بتجربة سبا مميزة في منزلك مع منتجات وباقات "إسبا" الحصرية من فندق موندريان الدوحة أطلق منتجع "إسبا" الصحي بفندق موندريان ..

    • 350 Views
    • about 27 days ago
  4. منتجات تجديد الشباب للرجال الهدية المثالية في يوم الأب - Jun 10, 2020

    يمكنكم الآن الخروج من إطار التقليدية عندما تهدون ابائكم. حيث يمكنكم منحه منتج DADDY COOL الذي سيعد إليه شبابه. لأنه يحتوي على الكافيين ..

    • 203 Views
    • about 1 month ago
  5. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 279 Views
    • about 2 months ago
  6. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 193 Views
    • about 2 months ago