السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

منوعات

مطعم "فيريتاس" في منتجع وسبا المسيلة يقدم أشهى مأكولات شمال إيطاليا

  • Nov 05, 2019

وسبا المسيلة من فنادق ’لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة وأحد الوجهات الفاخرة في محفظة ’ماريوت العالمية‘، عن افتتاح المطعم الإيطالي الراقي "فيريتاس" يوم الأربعاء الماضي خلال فعالية حضرها كبار الشخصيات واستمرت على مدار يوم كامل.

ومن المتوقع أن يرتقي "فيريتاس" بمشهد الضيافة العالمي في قطر بفضل أطباقه الغنية والأصيلة المستوحاة من الشمال الإيطالي والتي يحضرها الشيف ستيفانو تشيوتي الحائز على نجوم "ميشلان" وأحد ألمع النجوم في عالم الطهو الإيطالي.

وفي تعليقها على الافتتاح، قالت باتريسيا هوفر، المدير العام لمنتجع وسبا المسيلة: "ينصب تركيزنا على توفير تجارب متميزة تُغني الروح والعقل، وهذا ما تجسده قوائم أطباقنا المبتكرة التي تقدمها الوجهات الثمانية لمجموعة مطاعم المسيلة "دي إن إيه". يمثّل "فيريتاس" عنواناً للتميّز، إذ يحرص الشيف ستيفانو على استخدام مكوناتٍ طازجة ومنتجاتٍ محلية تتيح له إعداد أطباقٍ تجمع بين الأناقة والبساطة. وتتميز إبداعات الشيف بأسلوب تقديم مميز ونكهاتٍ لا تقاوم تعكس مكانة هذه الوجهة الفريدة".

وتتنوع محتويات قائمة الطعام لتضفي نكهاتٍ موسمية على أصناف المقبلات الإيطالية الطازجة والمعكرونة المعدّة محلياً واللحوم المشوية والمأكولات البحرية. وتبرز في القائمة أطباق المقبلات المعدّة باستخدام مكونات أصيلة من مطبخ شمال ايطاليا، والذي يتميز بتقليل استخدام زيت الزيتون وصلصة الطماطم والاعتماد أكثر على الزبدة والريزوتو وبولينتا الذرة والأجبان لإعداد الصلصات.

ومن جهته، قال الشيف تشيوتي، أحد مشاهير عالم الطهو في إيطاليا: "نسعى لنقدم لروادنا في الدوحة تجربةً حسية لا مثيل لها تحملهم إلى رحاب شمال إيطاليا، من خلال أطباقٍ أصيلة ومكوناتٍ ونكهاتٍ مميزة".

يتألق "فيريتاس" بأجوائه الراقية والعصرية تبرز فيها الديكورات الأنيقة بلمسات الشمال الإيطالي العريق، ويقدم أطايبه على وقع موسيقى الجاز والبوب الإيطالية ووفق أعلى مستويات خدمة الضيوف.

ويشرف على "فيريتاس"، المطعم التابع لمجموعة مطاعم المسيلة "دي إن إيه"، الشيف التنفيذي الإيطالي الشهير الحائز على نجوم "ميشلان" بينو لافارا، ويدعمه كادر متكامل من الطهاة المرموقين والحائزين أيضاً على نجوم "ميشلان". وتشكّل مجموعة مطاعم المسيلة "دي إن إيه" ملتقى محبي الطعام الباحثين عن رحلة غنية بالتجارب والنكهات

Related Article

  1. بورشه تايكان الجديدة كلياً متوفرة للطلب الآن - Jun 04, 2020

    اعتباراً من اليوم، تُطرح سيارة بورشه تايكان الكهربائية بالكامل رسمياً للبيع في مركز بورشه الدوحة، شركة البُراق للسيارات ذ.م.م. وتتوفر ..

    • 88 Views
    • about 2 days ago
  2. الملحن سهم يعيد فضل شاكر للأغنية الخليجية - Jun 03, 2020

    أطلقت شركة " One Production " أغنية جديدة بصوت ملك الإحساس الفنان فضل شاكر حملت عنوان " وحشتوني " من ألحان سهم ومن كلمات قوس وتوزيع خالد عز ، ..

    • 73 Views
    • about 3 days ago
  3. فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - May 31, 2020

    طلق ملك الإحساس الفنان فضل شاكر احدث أعماله الغنائية ، والتي حملت عنوان " غيب " من كلمات محمد الرفاعي ، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم ..

    • 162 Views
    • about 6 days ago
  4. شركة قطر للسيارات تقدم إرشادات فوسو للعناية بالمركبات خلال فترة توقفها - May 31, 2020

    قدمت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لمركبات فوسو في قطر، مجموعة من الإرشادات المهمة والضرورية للمحافظة على المركبات خلال فترة توقفها ..

    • 57 Views
    • about 6 days ago
  5. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد تمنح المتفرّج تجربة غامرة - May 30, 2020

    أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على ..

    • 79 Views
    • about 7 days ago
  6. براد بيت يظهر بحالة مزرية بسبب الحجر المنزلي! - May 30, 2020

    التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل الأمريكي الوسيمبراد بيت"56 عاماً" في ماليبو ،بإطلالة صادمة وغير مألوفة له ،حيث كشف شعره ..

    • 27 Views
    • about 7 days ago