السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاً Teint Idole Ultra Wear Nude

  • Oct 23, 2019

التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاً
أصبحت في متناول يديك

تمّ ابتكار فاونديشن Teint Idole Ultra Wear ليمنح البشرة مظهراً مثالياً ممّا جعل منه رفيقاً عزيزاً على قلب المرأة لأكثر من عشرين سنةً. يتميّز هذا الفاونديشن بتركيبة خفيفة ومريحة تمنح البشرة تغطيةً كاملةً تدوم طويلاً. تخضع تركيبته للتحسينات بصورة مستمرة لتتخطى كل الحدود في سبيل تلبية حاجات النساء اللواتي ينشدن مستحضراً مثالياً، بأفضل طريقة ممكنة.


التحدّي الأخير؟ الاستمرار في تقديم المزايا التي يشتهر بها فاونديشن Teint Idole Ultra Wear من خلال تركيبة جديدة تمنح البشرة تغطيةً خفيفةً – وقد تحقّق هذا الهدف مع فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude. يتوفر هذا المستحضر بحجم مناسب للتنقل ويسمح قوامه الخفيف للبشرة بالتنفس فيما يمنحها تغطيةً طبيعيةً تدوم طويلاً. صُمِّم هذا المستحضر للمرأة التي ترغب في الحصول على إطلالة طبيعية تماماً وتبحث عن تركيبة فعّالة تدوم لفترة طويلة. يتوفّر فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude بمجموعة واسعة من الألوان ويمنح البشرة تغطيةً مطفية خفيفةً ومظهراً طبيعياً تماماً لغاية 24 ساعةً.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ علامة Lancôme استطاعت على مرّ السنوات الارتقاء بفنّ تنسيق الألوان ومزجها إلى مستوى جديد لاسيما أنّها تتمتع بخبرة واسعة وريادية في مجال مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، ناهيك عن مهمتها التي تتمثل في مراعاة لون بشرة كل امرأة. وإذا بعلامة Lancôme تكشف عن فاونديشن يوفّر تغطيةً خفيفةً متوفرةً في24 لوناً يناسب معظم ألوان البشرة. والآن أصبح بإمكانك الحصول على إطلالة طبيعية تماماً من دون إخفاء لون بشرتك الحقيقي.


مستحضر مكمّل
لتلبية كافة متطلبات التغطية
تحرص علامة Lancôme على تلبية حاجات المرأة أكثر من أي وقت مضى. ومن هذا المنطلق، قامت بتوسيع عائلة فاونديشن Teint Idole Ultra Wear لتزويد عميلاتها العزيزات والنساء اللواتي يبحثن عن تغطية مطفية خفيفة بفاونديشن يحقّق كافة متطلباتهن، ويمنحهن في الوقت عينه إطلالةً طبيعيةً تماماً.
يتيح الثنائي المثالي المؤلّف من الفاونديشن الشهير والمفضّل لدى الكثيرات Teint Idole Ultra Wear وفاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude، للنساء التبديل ما بين التغطية الكاملة والخفيفة من دون المساومة على مزايا فاونديشن Teint Idole Ultra Wear. والنتيجة؟ تغطية مطفية مثالية تدوم لغاية 24 ساعةً.

تركيبة خفيفة بقوام مطفي تدوم طوال اليوم وتسمح للبشرة بالتنفس بالكامل: هذا هو وعد أحدث مستحضر أضافته علامة Lancôme إلى مجموعة ابتكاراتها، Teint Idole Ultra Wear Nude.

صديق المرأة المفضّل
اليوم، تفضل النساء أكثر فأكثر اعتماد إطلالة طبيعية تماماً ويحرصن يوماً بعد يوم على التباهي بجمال بشرتهنّ الطبيعي.
فقد أصبحت النساء مستعداتٍ أكثر من أي وقت مضى لإظهار لون بشرتهن الحقيقي. وإذا بفاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude يهبّ للمساعدة!

يجسّد فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude خبرة علامة Lancôme في مستحضرات التجميل... خبرة تتيح لكل امرأة إيجاد اللون الأنسب لبشرتها. تمّ تصميم هذا المستحضر بتركيبة متوفرة في 40 لوناً يناسب معظم ألوان البشرة.

ويتميّز هذا الفاونديشن بعبوته العملية والمثالية للتنقل، بحيث تستطيع كل امرأة أن تضعه بسهولة في حقيبة اليد أو حقيبة السفر! مع فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude، تتباهى المرأة بنضارة بشرتها من الصباح إلى المساء بثقة عالية، سواء كانت في غداء عمل أو في عشاء رومانسي.

تركيبة فريدة: تغطية خفيفة
تدوم طويلاً
وما هو سرّ فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude وراء البشرة المثالية طوال اليوم؟ إنها تركيبته التي تدوم طويلاً وتقاوم التعرّق وتحد من لمعان البشرة طوال اليوم. يحقّق هذا الفاونديشن إنجازاً غير مسبوق: فهو يسمح للبشرة بالتنفس فيما يمنحها تغطيةً مطفيةً تدوم لغاية 24 ساعةً.

ينفرد فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude بتركيبته التي تدوم طويلاً وبقوامه الخفيف الذي يسمح للبشرة بالتنفس فيما يوحّد لونها من خلال تغطية مطفية خفيفة.

كما يُعتبر فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Nude مستحضراً أساسياً لكل امرأة، فهو يلبي كافة متطلباتها وفي الوقت عينه يحميها من عوامل الحياة اليومية الضارة مثل تغيّر درجات الحرارة والتأكسد الناتج عن التلوّث.

Related Article

  1. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 315 Views
    • about 18 days ago
  2. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1231 Views
    • about 3 months ago
  3. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 793 Views
    • about 3 months ago
  4. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 293 Views
    • about 3 months ago
  5. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 1004 Views
    • about 4 months ago
  6. اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara - Oct 27, 2019

    بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.في العام 2017، التقت المرأة ..

    • 490 Views
    • about 4 months ago