الأحد, 31 مايو 2020

Doha Qatar

منوعات

فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من العروض المخصصة لهذا الموسم

  • Oct 19, 2019

’الودي الدوحة - إم غاليري‘ وجهة الضيافة القطرية العريقة من فئة خمس نجوم الواقع في وسط مشروع ’مشيرب قلب الدوحة‘، عن مجموعة متميزة من العروض الترويجية لهذا الموسم في جميع مطاعم وأركان الفندق.
وفي هذا الصدد، قال السيد هاني عكاري، المدير العام بالإنابة: "قام طاقم عمل الفندق في ابتداع عروض مميزة لهذا الموسم توفر لضيوف الفندق تجارب تذوق استثنائية إلى جانب عروض العافية والسبا واللياقة البدنية والإقامة العائلية الراقية، وحظيت العروض الترويجية ذات الطابع المحلي والخاصة باليوم الوطني لدولة قطر اهتماماً خاصاً، كي يتسنى للجميع المشاركة في البهجة الاحتفالية المرافقة لهذا اليوم العظيم.
وفيما يستمتع ضيوفنا بقائمة العروض المميزة، سيكون فريق الوادي يحضّر للافتتاح الكبير للاونج ’إنفينيتي‘، الخاص بالفندق والذي يتميز بإطلالاته الخلابة وتقديمة لمجموعة متنوعة من المشروبات الفاخرة".
وضمن العروض، سيوفر مطعم ’سفرة‘، الذي يتميز بتقديمه أشهى المأكولات العربية الأصيلة، طوال الفترة الممتدة من شهر أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر مجموعة من العروض المتميزة بما في ذلك عرض "كفتة" وعرض للمأكولات البحرية، مصحوبة بأطباق الضيافة القطرية العريقة التي تشتهر دولة قطر بها.
كما يستضيف ’أو جلاسيه‘ الذي يعد وجهة نموذجية لتناول الطعام في الهواء الطلق والواقع في الطابق الثالث بجوار حوض السباحة، ضيوف الفندق لتجربة عرض ’أبيرسينا‘ كل يوم خميس، حيث سيمكنهم الاختيار بين 3 باقات إيطالية تتضمن أشهى الأطباق ، إلى جانب الاستمتاع بالمناظر البانورمية المذهلة لأفق مدينة الدوحة الرائع. كما يقدم المطعم مجموعة راقية ومتنوعة من العروض الأسبوعية المخصصة للعائلات والسيدات ونزلاء الفندق.
يمثل مطعم ’لوكولونيال‘ وجهة فاخرة تمزج إرث الحضارات الآسيوية المميز والترويج لعراقته، كما يتميز بتقديمه عسل شيبويا اللذيذ مع مخفوق الحليب. ويعد ’لوكولونيال‘ مطعماً أصيلأً ومثالياً للفطور، مع إطلالة ساحرة على سوق واقف التقليدي العريق. ويقدم المطعم أشهى أصناف الخبز الطازج والمأكولات التقليدية الفريدة من نوعها

Related Article

  1. شركة قطر للسيارات تقدم إرشادات فوسو للعناية بالمركبات خلال فترة توقفها - May 31, 2020

    قدمت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لمركبات فوسو في قطر، مجموعة من الإرشادات المهمة والضرورية للمحافظة على المركبات خلال فترة توقفها ..

    • 1 Views
    • about 14 hours ago
  2. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد تمنح المتفرّج تجربة غامرة - May 30, 2020

    أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على ..

    • 61 Views
    • about 1 day ago
  3. براد بيت يظهر بحالة مزرية بسبب الحجر المنزلي! - May 30, 2020

    التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل الأمريكي الوسيمبراد بيت"56 عاماً" في ماليبو ،بإطلالة صادمة وغير مألوفة له ،حيث كشف شعره ..

    • 19 Views
    • about 1 day ago
  4. صندوق العطور "رويال كابينت" Royal Cabinet من هنري جاك - May 27, 2020

    يستعيد هنري جاك أجواء الفخامة والطقوس التاريخية من عالم العطور الفرنسية الراقية مع "رويال كابينت" Royal Cabinet الجديد، وهو عبارة عن ..

    • 178 Views
    • about 4 days ago
  5. نجوم بوليوود وأشهر مصممي الأزياء يشكرون العاملين في مجال الرعاية الصحية في قطر - May 27, 2020

    يسرّ "فاب انترتينمنت قطر"، وهي شركة مقرها قطر، أن تعلن عن إطلاق مبادرة مجتمعية عالمية تقديراً للعاملين في الرعاية الصحية ومقدمي الخدمات ..

    • 45 Views
    • about 4 days ago
  6. الفنان التونسي صابر الرباعي يرزق بطفلته الخامسة - May 26, 2020

    . رزق المطرب التونسيصابر الرباعيبمولودة جديدة من زوجته "إخلاص" وقد أطلقا عليها اسم "شابة". المولودة هى الثالث له من زوجته الحالية ..

    • 45 Views
    • about 5 days ago