الأحد, 19 يناير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

عطر GIRL OF NOW FOREVER من ELIE SAAB

  • Oct 15, 2019

سابقاً في GIRL OF NOW...
في عام 2017، أزالت نجمات Girl Of Now الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها، تم استخلاصها خصيصاً لدار عطور ELIE SAAB هي زهرة الأورموند مع مزيج من زيت اللوز وزيت زهر البرتقال. ومنذ ذلك الحين، تركت فتيات Girl Of Now بشخصياتهن النابضة بالحياة، وجمالهن الآسر، وصداقتهن الخالدة أثراً لا يُنسى في شوارع مدينة الأضواء باريس. واليوم، تعود نجمات Girl Of Now المتألقات والغامضات للظهور في مغامرة جديدة.

#FOREVERFUN
تغادر فتيات Girl Of Now المتألقات العاصمة الفرنسية متجهات إلى جزيرة إيبيزا هذه المرة، فهي المكان الأنسب في العالم للاستمتاع بموسم صيف عامر بأروع الحفلات. تجتمع نجمات Girl Of Now حول مسبح الفيلا، في أجواء من البهجة، والضحك، والتقاط صور السيلفي، وتبادل الأسرار، والرقص بلا هوادة، تماماً كما حصل في حفلة الليلة الماضية. يضوع عطر Girl of Now Forever في الأجواء فيزيدها سحراً، ولا شك أن الحياة تصبح ممتعة أكثر، عندما تتألق بآلاف الألوان. هذه لحظة صداقة يخلّدها الزمن إلى الأبد، قبل أن تتكرر أحداثها مرة تلو الأخرى!

#FOREVERADDICTIVE
مَن أفضل من خبيرَي العطور صوفي لابيه ودومينيك روبيون اللذين شاركا في ابتكار كافة عطور Girl Of Now السابقة، لمنح الفتيات مغامرة جديدة ولا أروع؟ يمتاز عطر Girl Of Now الجديد بأثره الإيجابي في النفس، إذ يُضفي الثنائي لمسة انتعاش إلى عبير زهرة الأورموند الجذابة ونفحات اللوز والبرتقال الآسِرة. وفيما تنسجم هذه النفحات وتتداخل في لوحة عطرية، تبدأ أحداث قصة جديدة: أكثر انتعاشاً، وحيوية، ومرحاً! هذه الروح الإيجابية التي يضوع بها العطر بوضوح تتخللها موجة انتعاش الليموناضة اللبنانية - تذكّرنا بمسقط رأس المصمّم إيلي صعب - التي تتناغم فيها نفحات بشر الليمون الحامض وتوت العلّيق. ويعبّر العطر الجديد عن طابعه الأنثوي البهيج بـ"الروزا كاسيا"، أي خلاصة الورد والكشمش الأسود المرغوبة إلى حد كبير إذ تُعَدّ توليفة لا مثيل لها في عالم العطور. من جهتها، تحيط رائحة الكاشميران والفانيلا الغنية بأثر الباتشولي الذي يُطيل مدة بقاء العطر على البشرة. باختصار، Girl of Now Forever أكثر من مجرد عطر. إنه قصيدة تحتفي بالشباب، بالصداقة، بالحياة!

#FOREVERPINK
تزدان قارورة العطر الأساسية الأنيقة بتصميم جديد إذ تحيط بعنقها الزهور المرجانية المتناسقة على نحو جميل مع لون العطر فيما تتألف قاعدتها من الزجاج السميك - كما لو أن أشعة الشمس قد نحتت القارورة. وكما هو الحال في عالم الخياطة، يرمز الطابع الشبابي إلى المزيد من المرح! من هنا، جاءت علبة العطر باللون الأزرق المميز لإصدارات Girl of Now ولكن بظلال جديدة مع نقوش دائرية لزهور الأزاليا المرجانية، والزهور الوردية بلون الشفق، وزهور الماندرين الحمراء.

Related Article

  1. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 345 Views
    • about 12 days ago
  2. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 173 Views
    • about 15 days ago
  3. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 414 Views
    • about 29 days ago
  4. REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة - Dec 19, 2019

    عطور Replicaفي عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء ..

    • 243 Views
    • about 1 month ago
  5. NARCISO تستضيف عطراً إضافيّاً - Dec 16, 2019

    تستضيف مجموعة NARCISO عطراً إضافيّاً في عام 2019: NARCISO eau de toilette rouge. يتوافر هذا العطر الجديد ضمن أحجام 30 و50 و90 مل، وهو خفيف ..

    • 272 Views
    • about 2 months ago
  6. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 326 Views
    • about 2 months ago