السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة

  • Oct 14, 2019


يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون سفيرتها الجديدة.

بروحها المشرقة والكاريزما الطبيعية اللتين ستضفيهما على الدار الفرنسية العريقة في عالم العناية بالجمال، تقول أماندا: "يسرّني جدّاً أن أنضم إلى هذه العائلة المذهلة من السفيرات المختلفات جداً ولكن المجتمعات في تمثيلهنّ لـ Lancôme، وفي تجسيدهنّ أيضاً للفضائل والقيم الإيجابية التي تعمل على تمكين النساء من حول العالم ومنحهنّ السعادة ودعمهنّ لتحقيق ذواتهن."

من جهتها، أضافت فرانسواز ليمان، الرئيسة العالمية لـ Lancôme: "نحن سعداء للغاية بانضمام أماندا إلى عائلتنا. أماندا تجسّد امرأة Lancôme بامتياز، فهي تضفي على عالمنا موهبتها الكبيرة كممثّلة ومغنّية، كما جمالها الطبيعي، وحبّها المنقطع النظير للحياة. إنّها خير تمثيل لقيمنا ونحن نتطلّع للتعاون معاً."




امرأة استثنائية

لقد أثبتت أماندا نفسها كواحدة من أكثر ممثلات الصف الأوّل سحراً وجاذبية في هوليوود. لقد اشتهرت بالأخص مع تأديتها لدور "صوفي" في فيلم Mamma Mia! الموسيقي المتعدّد الأجزاء والذي رُشّح لنيل جائزة الغولدن غلوب.
كما أنّها لعبت دور البطولة إلى جانب ميلو فينتيميليا في النسخة السينمائية لرواية The Art of Racing in The Rain من إخراج سيمون كورتيس.


في العام المقبل، ستشارك أماندا الممثل كيفن بيكون بطولة فيلم You Should have Left للمخرج دافيد كيب. وستؤدي صوت دافني بلايك في فيلم الرسوم المتحرّكة Scoob من إنتاج Warner Bros .
ومن بين النجوم الآخرين نذكر زاك إيفرون ومارك والبيرغ. ستبدأ سيلفريد أيضاً العمل على فيلم A Mouthful of Air للكاتبة إيمي كوبلمان والمنتجة ترودي ستايلر. وتحفل مسيرتها المهنية بمشاركات في أفلام عدة منها Les Miserables، Ted 2، وFirst Reformed.
بعيداً عن عملها في مجال صناعة الأفلام، تُسمّر الأنظار على هذه الجميلة البالغة 34 من العمر في ظهورها المعتاد على السجّادة الحمراء نظراً لجمالها الطبيعي وأسلوبها الآسر.
وبفضل مقاربتها المتواضعة وإطلالاتها الساحرة ذاع صيتها وأصبحت على أغلفة أهم المنشورات العالمية.



مبادئ تجمع...
بعيداً عن عدسات التصوير، تعشق أماندا عائلتها وأصدقاءها وتحبّ رعاية الحيوانات، وهذا ما دفعها لتكون منخرطة في جمعية Best Friends Animal Society.
كونها أم شابّة ومناصرة لا تعرف الكلل لقضايا خيرية، باتت تشكّل قدوة للنساء الشابّات في كلّ مكان، بقيمها التي تتماشى تماماً مع قضية Lancôme الخيرية “Write Her Future”.

Related Article

  1. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 316 Views
    • about 18 days ago
  2. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1231 Views
    • about 3 months ago
  3. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 793 Views
    • about 3 months ago
  4. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 293 Views
    • about 3 months ago
  5. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 1004 Views
    • about 4 months ago
  6. اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara - Oct 27, 2019

    بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.في العام 2017، التقت المرأة ..

    • 490 Views
    • about 4 months ago