الخميس, 27 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

"الصالون الأزرق" يطلق موسم التخفيضات الكبرى

  • Oct 06, 2019

موسم التنزيلات من أبرز الفعاليّات التي ينتظرها العملاء من أجل التمتع بخصومات فريدة، وعمليات تسوق راقية، لطالما كانت خاطفة للأنفاس، وتُميزها بعض المتاجر متعددة العلامات التجارية بالمكافآت الرائعة، بالطبع هي فرصة رائعة لمحبي التسوق. لا تفوت تنزيلات "الصالون الأزرق"هذا العام المُمتدة على مدار شهر كامل من الإبهار والتألق. سواء أكنت تنشد تمضية وقت ممتع مع العائلة أو الأصحاب، أو تريد الإطّلاع على آخر الصيحات في عالم الموضة، "الصالون الأزرق" هو المكان المثالي لك، حيث يقدّم لزواره من 04 أكتوبر وحتى 02 نوفمبر تجارب تسوّق مبهرة من الطراز العالمي.

يُمكنكم الآن إختبار تجربة تسوق فريدة، واكتشاف معان جديدة لم تعهدها من قبل للتسوق خلال تنزيلات "الصالون الأزرق" الرائعة. فلن تقتصر مُتعتك على مساحات التجزئة التقليدية التي تعجّ بالطاقة والخصومات الهائلة، بل ستشهد أيضًا عروضاً وتخفيضات على أبرز القطع لهذا الموسم . حيث يُمكنكم الإستمتاع بشراء قطعاً ملفتة للأنظار، سواء كانت أزياء، أو قطعاً من القمصان الكلاسيكية، التي تناسب إطلالة الرجل الرسمية، أو الأحذية الرجالية ذات التصاميم المميزة، أو ساعات أنيقة بتصاميم مذهلة لأبرز العلامات التجارية أوالعطور الفريدة والمعاصرة،والأكسسوارات،ومنتجات التجميل التي تبرز الأنوثة وتزيد من جاذبية المرأة، أوحتى الحقائب التي تأتي بأحجام وجلود مختلفة ومتنوعة، فتستطعين أن تختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأجمل إطلالة، فما من طريقة أروع للتسوق!

تستمرهذه التنزيلات التي تشمل مجموعة واسعة من الماركات العالمية. فلطالما يقدم الصالون الازرق لعملائه الكرام عروض التنزيلات الكبرى التي تتميز بتخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من الماركات والمنتجات، ولعل تجربة التسوق الفريدة التي يتميز بها "الصالون الازرق"قد أسهمت بشكل كبير في نجاحها المُبهر منذ تأسيسه عام 1981، وقد انعكس ذلك من خلال التوسعات الجديدة التي شملت أقساماً مبتكرة لماركات عالمية جديدة يتم إطلاقها لأول مرة في قطر.

لا تفوتوا الفرصة في إقتناء مايناسبكم من داخل "الصالون الأزرق" خلال هذه الفترة الموسمية للتنزيلات والتي تمتد حتى 02 نوفمبر، واستمتعوا بعروض ترويجية وخصومات على بضائع ستنال إعجابكم وتلبي ذوقكم، وترسم إطلالتكم.

Related Article

  1. تفتتح اليوم النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 24, 2020

    تنطلق اليوم 24 فبراير فعاليات النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي ينظمه المجلس الوطني للسياحة تحت الرعاية ..

    • 121 Views
    • about 3 days ago
  2. غاليري لافاييت الدوحة تكشف النقاب عن حملة "براعم الأمومة" بالاشتراك مع الفنانة العالمية زوي برادلي - Feb 23, 2020

    إضافة إلى الأزهار هذا الربيع ، أطلقت غاليري لافاييت الدوحة حملة فريدة بعنوان "براعم الأمومة" في 22 فبراير 2020. لا يحتفي العنوان فقط بقدوم ..

    • 58 Views
    • about 4 days ago
  3. مالبيري تافرن وجهة الأطعمة والمشروبات ذات الأجواء الاجتماعية تفتتح أبوابها في هيلتون اللؤلؤة - Feb 23, 2020

    أصبح بإمكان زوار فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘ الاستمتاع طيلة أيام الأسبوع بتجربة مأكولات فريدة في مطعم ’مالبيري تافرن‘، مع قائمة ..

    • 52 Views
    • about 4 days ago
  4. التدشين الرسمي للسوبر ماركت الإنجليزي "سانزبيري" في الميرة - Feb 22, 2020

    : سيسعد العملاء الكرام في قطر لسماع أنه يمكنهم الآن شراء المنتجات من سلسلة السوبرر- ماركت البريطانية الرائدة "سانزبيري" من محلات الميرة ..

    • 78 Views
    • about 5 days ago
  5. معرض الدوحة للمجوهرات والساعات يحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية العالمية لصناعة المعارض - Feb 20, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن حصول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات على تصنيف الجمعية العالمية لصناعة المعارض "كحدث دولي معتمد"، ..

    • 104 Views
    • about 7 days ago
  6. حفل الألوان الشاطيء الأول في قطر - Feb 19, 2020

    تقدم Q-Tickets ، الرائدة في مجال الترفيه والفعاليات في قطر ، أعظم مهرجان لوني على الشاطئ في المدينة مع أنشطة مليئة بالمرح ليستمتع بها ..

    • 77 Views
    • about 8 days ago