الخميس, 27 فبراير 2020

Doha Qatar

اكسسوارات

تصميمان جديدان يتميزان باللون الأخضر الزمردي ينضمان إلى مجموعة تاغ هوير أكواريسر

  • Oct 03, 2019

تصميمان جديدان يتميزان باللون الأخضر الزمردي ينضمان إلى مجموعة تاغ هوير أكواريسر

تاغ هوير تطرح تصميمين جديدين من ساعات أكواريسر يميزهما اللون الأخضر الجذاب للرجال والنساء الراغبين في اقتناء ساعة مبتكرة تمزج بين الموضة والأناقة.


أعلنت شركة تاغ هوير المصنعة للساعات السويسرية العريقة، طرح تصميمين جديدين من ساعات أكواريسر التي تنفرد بلونها الأخضر الزمردي، المستلهم من الظلال الزرقاء والخضراء لمياه المحيط الساحرة، ويتميز التصميمان بقدرتهما على الأداء الرياضي في كافة التضاريس. وتتألق هذه الساعات الأنيقة المخصصة للرجال والنساء باستخداماتها اليومية المتعددة وبتقنيتها المعدة للغوص. حيث يستمتع كل من يرتدي هذه التصميمات الحديثة من ساعات أكواريسر بتجربة فريدة من نوعها، سواء أكان يركب الأمواج أم يستكشف أعماق البحار، فهي ساعات مثالية للأفراد وتتوفر أيضاً على شكل طقم للأزواج.

اختر اللون الأخضر
تحتوي ساعة أكواريسر التي يبلغ قطرها 43 ملم على مينا ذي لون أخضر رائع يضفي على الساعة مظهراً مضيئاً جذاباً يشبه أشعة الشمس، وترتسم عليه خطوط أفقية تحاكي الأرصفة البحرية الخشبية التي ترسو عليها المراكب الشراعية. وهي مزودة بنافذة لعرض للتاريخ عند مؤشر الساعة 3، وبأرقام مطلية باللون الأسود اللامع توجد على إطارها المعدني، إضافة إلى علامة المثلث التي توجد عند الساعة 12. ويتميز النموذج الأصغر من هذا التصميم الذي يبلغ قطره 32 مم بنفس الإطار ذي اللون الأخضر الراقي الذي يشبه أشعة الشمس، ولكن بدلاً من الخطوط الأفقية، يزدان بمؤشرات ماسية أنيقة تدل على الساعة. كما توجد نافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3، إضافة إلى علامة المثلث التي توجد على الإطار الخارجي عند مؤشر الساعة 12 للمساعدة في قراءة الوقت بوضوح.
صنعت هاتين الساعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ وهما مزودتان أيضاً بسوار معدني مقاوم للصدأ. وتعمل الساعة الأولى التي يبلغ قطرها 43 مم بالحركة الأتوماتيكية وهي مزودة بكاليبر 5، في حين تعمل الثانية التي يبلغ قطرها 32 مم بآلية الكوارتز.

استعد للغوص
تتمتع ساعتا أكواريسر بنفس القدر من القوة والأناقة، فهما مناسبتان لخوض شتى أنواع التجارب والأنشطة الرياضية أينما كنت، كما أنهما معدتان خصيصاً للاستكشاف تحت الماء، ومزودتان بمواصفات الغوص القياسية الستة التي تمتاز بها جميع موديلات مجموعة أكواريسر بدءاً من مقاومة الماء حتى عمق 300 مترٍ (30 بار)، إلى وجود إطار خارجي يدور باتجاه الواحد، وزنبرك يدور باللف، وعقارب ومؤشرات مضيئة، انتهاء بقفل أمان مزدوج، وغطاء زجاجي من الكريستال الأزرق الياقوتي معالج ضد الانعكاس.

وتمثل هذه التحسينات الجديدة التي أضفت مزيداً من الأناقة والعصرية والجرأة على مجموعة ساعات أكواريسر العريقة، نموذجاً معاصر اً للساعات المقاومة للماء التي طورتها تاغ هوير على مدار تاريخها في صناعة الساعات. فإضافة إلى سوارها المريح وتصاميمها الراقية، أُعدت ساعات أكواريسر التي تتميز بأدائها الدقيق والموثوق لترافق عشاق الرياضة في تجاربهم أينما كانوا.

حقائق وأرقام
ساعة تاغ هوير أكواريسر للرجال ذات الإطار الأخضر
الرقم المرجعي WAY2015.BA0927
الحركة
كاليبر 5 أتوماتيكي (ذاتية التعبئة)
العرض
التاريخ والساعات والدقائق والثواني
علبة الساعة
يبلغ قطرها 43 ملم، وهي مصنوعة من هيكل معدني مقاوم للصدأ، ومزودة بإطار خارجي من الستانلس ستيل يدور باتجاه واحد، وزجاج أزرق ياقوتي معالجة ضد الانعكاس، وزنبرك يدور باللف، وتتميز بمقاومتها للماء حتى عمق 300 متر (30 بار)
مينا الساعة
مطلي بلون أخضر لامع يشبه أشعة الشمس وتعلوه مؤشرات مطلية بالراديوم وعقارب مطلية بمادة سوبرلومينوفا البيضاء.
الحزام
سوار معدني مقاوم للصدأ مزود بوصلة للغوص، وقفل معدني من الستانلس ستيل قابل للطي له أزرار أمان مزدوجة تقفل بالضغط.

ساعة تاغ هوير أكواريسر للسيدات ذات مينا أخضر اللون
الرقم المرجعي WBD1316.BA0740

الحركة
الكوارتز
العرض
التاريخ والساعات والدقائق والثواني
علبة الساعة
يبلغ قطر ها 32 ملم، وهي مصنوعة من هيكل معدني مقاوم للصدأ، ومزودة بمينا خارجي من الستانلس ستيل يدور باتجاه واحد، وبلورة ذات لون أزرق ياقوتي معالجة ضد الانعكاس، وزنبرك يدور باللف، وتتميز بمقاومتها للماء حتى على عمق 300 متر (30 بار)
مينا الساعة
مطلي بلون أخضر لامع يشبه أشعة الشمس، ومزين بـ 11 مؤشرا من الماس، تعلوه عقارب مطلية بالراديوم وبمادة سوبرلومينوفا البيضاء.
الحزام
سوار معدني مقاوم للصدأ مزود بوصلة للغوص، وقفل معدني من الستانلس ستيل قابل للطي له أزرار أمان مزدوجة تقفل بالضغط.

- انتهى-

نبذة عن تاغ هوير TAG Heuer

في العام 1860، أسَّسHeuer Edouard ورشته لتصنيع الساعات في جبال جورا بسويسرا، وهو في العشرين من عمره. إنّ تصميم الميكروغراف في العام 1916، ورعاية فِرق سباقات سيارات الفورمولا 1 (Formula 1) في سبعينيات القرن العشرين، وطَرْح أوّل ساعةٍ فاخرة متصلة بالإنترنت في العام 2015 ليست سوى بعض الأمثلة عن الابتكارات التقنية المذهلة والدقة المطلقة والتصميمات الثورية التي تشهد على روحنا الفذّة والفريدة. اتخذت شركة TAG Heuer مدينة لاشو دو فون مقرّاً لها، وتعمل في أربعة مواقع للإنتاج تُتقِن كلّها جميع عمليات تصنيع الساعات الفاخرة، وهي حاضرة في جميع القارات من خلال 4500 منفذ بيع، بما في ذلك 170 متجراً خاصّاً (بوتيك) بـ TAG Heuer يمكن الوصول إليها مباشرةً عن طريق الموقع الإلكترونيّ www.tagheuer.com في بعض البلدان. صُممَت ساعات TAG Heuer لعشّاق التحدّيات. حيث تتعزّز فعّاليتنا بفضل استراتيجيتنا الفريدة للتواصل القائمة على ثلاثة محاور، وهي الرياضة وأسلوب الحياة والتراث، التي تجسّد إرثنا وخصائصنا المميّزة. كما تجسّد شراكاتنا وسفراؤنا ثقافتَنا المتمثّلة في عقليتنا المنفتحة وأبوابنا المفتوحة، فقد أرست أبرز الأسماء المرموقة والريادية شراكاتٍ مع علامة تاغ هوير TAG Heuer، ومنها: فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1 (Red Bull Racing Formula One)، وجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 (Formula 1 Monaco Grand Prix)، وبطولة سباقات الفورمولا إي (Formula E)، وأشهر بطولات كرة القدم في أوروبا وأمريكا وآسيا، وفريق مانشستر يونايتد، وعارضة الأزياء كارا ديليفنيْ، والممثليْن كريس هيمسوورث وباتريك دمبسي.
#DontCrackUnderPressure (لا_تنكسر_تحت_الضغط#) هو أكثر من مجرّد شعار – إنّه طريقة تفكير.
مزيد من المعلومات على الموقع www.tagheuer.com




Related Article

  1. سواتش تقدم الطبعة النسخة الخاصة من تشكيلة جيمس بوند الجديدة - Feb 19, 2020

    تقدم الطبعة النسخة الخاصة من تشكيلة جيمس بوند الجديدةبايل، فبراير ٢٠٢٠سواتش في مهمة سرية! في الوقت المناسب فيتزامناً مع إصدار أحدث آخر ..

    • 255 Views
    • about 8 days ago
  2. تيفاني أند كو تمنح العشاق فرصة مثالية للتعبير عن مشاعرهم في عيد الحبّ - Feb 12, 2020

    كشفت ’تيفاني أند كو‘ عن إطلاق تشكيلةٍ مميزة من المجوهرات يدوية الصنع والقطع المرصعة بأجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة، ..

    • 273 Views
    • about 15 days ago
  3. النجمات يتألقن بمجوهرات ميسكا الفخمة في حفل الأوسكار - Feb 12, 2020

    شاركت الممثلة ساندرا أوه في حفل فانيتي فير أوسكار السنوي المشهور حيث تألقت بمجوهرات ميسيكا باريس. وارتدت مجموعة رفيعة مع الخواتم ..

    • 123 Views
    • about 15 days ago
  4. تارون ايجرتون يتألق بساعة "مون بلان" خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في دورته الـ 73 - Feb 06, 2020

    ارتدى تارون ايجرتون ساعة "مون بلان ستار ليجاسي" بخاصية التقويم الكامل (رمز المنتج: 119955) خلال حضوره حفل توزيع جوائز الأكاديمية ..

    • 200 Views
    • about 21 days ago
  5. بيونسي تتألق بمجموعة ميسكا - Feb 04, 2020

    ارتدت بيونسي أقراط مجموعة المعادلات الماسية من مجموعة ما قبل GRAMMY Gala و GRAMMY Salute على شرف شون "ديدي" كومز.

    • 155 Views
    • about 23 days ago
  6. نقدّم تشكيلة أوميغا كونستليشن الجديدة للرجال - Feb 03, 2020

    لطالما سعت أوميغا السويسرية إلى التميّز. وفي كل تشكيلاتها الأسطورية، لم تنفك العلامة تبتكر في تصاميمها وتحقق مستويات متقدمة من التألق ..

    • 127 Views
    • about 24 days ago