الخميس, 05 ديسمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانه تدشن الأسطورة"جي آر سوبرا" 2020

  • Oct 02, 2019

بعد سنوات من الانتظار والترقب من قِبل عشاق المركبات الرياضية، عادت اليوم مركبة تويوتا "سوبرا" بطرازها الجديد كلياً "جي آر" إلى  منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع إطلاق الجيل الخامس من هذه المركبة الأسطورية التي كان معجبوها ومحبوها ينتظرون عودتها بفارغ الصبر منذ فترة بعيدة، والتي ستسعدهم بالتأكيد وستلهم جيلاً جديداً من السائقين من خلال تصميمها المميز، وأدائها الاستثنائي، وديناميكية قيادتها التفاعلية المعززة.

 ولطالما اقترن اسم "سوبرا" بدقة التحكم والقوة والأداء، وهي السمات التي كانت مرادفة للأجيال المتعاقبة من هذه المركبة الأسطورية على مدى ربع قرن من الزمان؛ فقد نجحت في اكتساب سمعة مرموقة سواءً كمركبة ذات أداء استثنائي على الطرق المعبدة، أو كمنافس قوي على حلبات السباق. وتُعد مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً أول مركبة يتم تطويرها على الصعيد العالمي من قبل القسم المتخصص برياضة سباقات السيارات "جازو للسباقات" Gazoo Racing، والذي كان قد شرع منذ أول منافسة له عام 2007 في سباق "نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة" بألمانيا، في تنمية مركباته وكوادره، وذلك بهدف تطوير أفضل مركبات على الإطلاق. هذا وقد سخَّر القسم المعرفة والخبرة اللتين اكتسبهما على مر السنين بالشكل الأمثل لإعادة أسطورة "سوبرا" إلى الحياة من خلال مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً، والتي ستعيد تعريف معنى متعة القيادة للسائقين من جميع أنحاء العالم.

وتتوفر مركبة تويوتا ’جي آر سوبرا‘ بنمطين من القيادة هما العادي والرياضي تتيح للسائق اختيار النمط الذي يناسب ظروف الطريق أو أسلوب القيادة، وعند اختيار النمط الرياضي لمزيد من الحماس يتم تعزيز عدة عناصر تضم كلاً من درجة استجابة دواسة الوقود، عجلة القيادة، مدى سرعة نقل الحركة، ضبط النظام التفاضُلي النشط ورفع صوت العادم. ويمكن تفعيل وضعية التحكم بالانزلاق Traction Mode ضمن نظام التحكم بثبات المركبة، وذلك بهدف توفير تجربة قيادة رياضية تفاعلية تمنح المزيد من حرية التحكم للمحترفين من خلال الحد من تدخل أنظمة التحكم بالثبات. ويتم تفعيل خاصية التحكم بالانطلاق Launch Control فقط عندما يتم اختيار النمط الرياضي مع وضعية التحكم بالانزلاق.


Related Article

  1. اكتشف منتجعاً مفعماً بالفخامة في صحراء تونس - Dec 05, 2019

    يستكنّ منتجع أنانتارا توزر بين ربوع الصحراء المهيبة في جنوب غرب تونس ويوفّر معبراً فاخراً إلى المعالم الثقافية القديمة وكنوز الصحراء في ..

    • 32 Views
    • about 18 hours ago
  2. لانكوم تفتتح متجرها 52 CHAMPS-ÉLYSÉES في باريس - Dec 04, 2019

    افتتحت علامة الجمال الفرنسية الفاخرة م الرئيسي الجديد في شارع الشانزليزيه المرموق في قلب باريس. 52 Avenue des Champs-Elysées المكان ..

    • 52 Views
    • about 1 day ago
  3. احتفلا بميعات عشرة ملايين سيارة لاند كروزر عالميا - Dec 04, 2019

    استفد من عرض تويوتا لاند كروزر الفريد من نوعه واربح واحدًا من 10 باقات خدمة كاملة من شركة عبد الله عبد الغنى وإخوانهأعلنت شركة تويوتا موتور ..

    • 25 Views
    • about 1 day ago
  4. علامة المجوهرات تيفاني آند كو تباع بأكثر من 16 مليار دولار - Dec 04, 2019

    أعلنت شركة إل ڤي إم إتش شراء علامة المجوهرات التي تستقر في نيويورك تيفاني آند كو بقيمة 16.2 مليار دولار أمريكي. لتضيفها إلى قائمة العلامات ..

    • 29 Views
    • about 1 day ago
  5. ليلة أطباق الكركند في مطعم موزايك - Dec 03, 2019

    يتيح مطعم موزايك للضيوف فرصة الانطلاق في رحلة إلى عالم الطهي حيث يضم تسعة مطابخ مفتوحة تقدم تشكيلة استثنائية من أشهى الأطباق الكلاسيكية ..

    • 92 Views
    • about 2 days ago
  6. حان وقت الهيوقيه احتفلوا بلحظات رائعة من القهوة مع نسبريسو وفقاً لتقاليد أهل الشمال الاسكندنافي - Dec 03, 2019

    مع اقتراب نهاية العام، دعونا نجتمع مع الأحباب والأصدقاء لنقضي معهم أجمل الأوقات ونشاركهم بأحلى اللحظات. قامت نسبريسو، كعادتها نهاية كل ..

    • 37 Views
    • about 2 days ago