الأربعاء, 22 يناير 2020

Doha Qatar

منوعات

شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانه تدشن الأسطورة"جي آر سوبرا" 2020

  • Oct 02, 2019

بعد سنوات من الانتظار والترقب من قِبل عشاق المركبات الرياضية، عادت اليوم مركبة تويوتا "سوبرا" بطرازها الجديد كلياً "جي آر" إلى  منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع إطلاق الجيل الخامس من هذه المركبة الأسطورية التي كان معجبوها ومحبوها ينتظرون عودتها بفارغ الصبر منذ فترة بعيدة، والتي ستسعدهم بالتأكيد وستلهم جيلاً جديداً من السائقين من خلال تصميمها المميز، وأدائها الاستثنائي، وديناميكية قيادتها التفاعلية المعززة.

 ولطالما اقترن اسم "سوبرا" بدقة التحكم والقوة والأداء، وهي السمات التي كانت مرادفة للأجيال المتعاقبة من هذه المركبة الأسطورية على مدى ربع قرن من الزمان؛ فقد نجحت في اكتساب سمعة مرموقة سواءً كمركبة ذات أداء استثنائي على الطرق المعبدة، أو كمنافس قوي على حلبات السباق. وتُعد مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً أول مركبة يتم تطويرها على الصعيد العالمي من قبل القسم المتخصص برياضة سباقات السيارات "جازو للسباقات" Gazoo Racing، والذي كان قد شرع منذ أول منافسة له عام 2007 في سباق "نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة" بألمانيا، في تنمية مركباته وكوادره، وذلك بهدف تطوير أفضل مركبات على الإطلاق. هذا وقد سخَّر القسم المعرفة والخبرة اللتين اكتسبهما على مر السنين بالشكل الأمثل لإعادة أسطورة "سوبرا" إلى الحياة من خلال مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً، والتي ستعيد تعريف معنى متعة القيادة للسائقين من جميع أنحاء العالم.

وتتوفر مركبة تويوتا ’جي آر سوبرا‘ بنمطين من القيادة هما العادي والرياضي تتيح للسائق اختيار النمط الذي يناسب ظروف الطريق أو أسلوب القيادة، وعند اختيار النمط الرياضي لمزيد من الحماس يتم تعزيز عدة عناصر تضم كلاً من درجة استجابة دواسة الوقود، عجلة القيادة، مدى سرعة نقل الحركة، ضبط النظام التفاضُلي النشط ورفع صوت العادم. ويمكن تفعيل وضعية التحكم بالانزلاق Traction Mode ضمن نظام التحكم بثبات المركبة، وذلك بهدف توفير تجربة قيادة رياضية تفاعلية تمنح المزيد من حرية التحكم للمحترفين من خلال الحد من تدخل أنظمة التحكم بالثبات. ويتم تفعيل خاصية التحكم بالانطلاق Launch Control فقط عندما يتم اختيار النمط الرياضي مع وضعية التحكم بالانزلاق.


Related Article

  1. تلفزيون قطر شريكاً إعلامياً للنسخة الرابعة من مهرجان قطر للتسوق بباقة متميزة من البرامج والتغطيات والجوائز - Jan 20, 2020

    انضم تلفزيون قطر لمجموعة شركاء مهرجان قطر للتسوق في نسخته الرابعة شريكاً إعلامياً للمهرجان الذي تجري فعالياته في الفترة بين 7 و31 يناير ..

    • 115 Views
    • about 2 days ago
  2. فندق دبليو الدوحة يبهر الضيوف ويكشف عن إطلاق نظام الترجمة الفورية في الفندق بالشراكة مع شركة Google - Jan 14, 2020

    أعلن فندق وشقق دبليو الدوحة اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة Google تهدف الى إطلاق أول تشغيل تجريبي لنظام الترجمة الفورية في قطر. ..

    • 352 Views
    • about 8 days ago
  3. الكلاسيكية في الحداثة.. مايكل كورس يكشف عن الحملة الإعلانية لمايكل كورس كولكشن لربيع 2020 - Jan 11, 2020

    يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن لربيع 2020 والتي صوّرها الثنائي الهولندي الشهير إينيز فان ..

    • 255 Views
    • about 11 days ago
  4. نيكولاس هولت وأليس باجاني بطلا قصة الحبّ الجديدة لعلامة EMPORIO ARMANI - Jan 08, 2020

    تكشف علامة Emporio Armani عن حملتها الإعلانية لعطرَيها الجديدَين بمشاركة الممثّل البريطاني نيكولاس هولت والممثّلة الإيطالية أليس ..

    • 225 Views
    • about 14 days ago
  5. تارون إيجرتون يتألق بساعة من "مون بلان" خلال النسخة الـ 77 من حفل جولدن جلوب السنوي - Jan 08, 2020

    ارتدى تارون إيجرتون ساعة "مون بلان ستار ليجاسي أوتوماتيك ديت 42 ملم" أثناء حضوره الحفل السنوي الـ 77 لجوائز جولدن جلوب.وفاز تارون بجائزة ..

    • 107 Views
    • about 14 days ago
  6. Rachel Brosnahan تتألق بفستان من مايكل كورس في حفل الغولدن كلوب - Jan 07, 2020

    ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة Rachel Brosnahan فستان من مجموعة Transeason لصيف 2020 وذلك في النسخة 77 من حفل توزيع جوائز غولدن كلوب. ..

    • 131 Views
    • about 15 days ago