الأحد, 12 يوليو 2020

Doha Qatar

منوعات

شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانه تدشن الأسطورة"جي آر سوبرا" 2020

  • Oct 02, 2019

بعد سنوات من الانتظار والترقب من قِبل عشاق المركبات الرياضية، عادت اليوم مركبة تويوتا "سوبرا" بطرازها الجديد كلياً "جي آر" إلى  منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع إطلاق الجيل الخامس من هذه المركبة الأسطورية التي كان معجبوها ومحبوها ينتظرون عودتها بفارغ الصبر منذ فترة بعيدة، والتي ستسعدهم بالتأكيد وستلهم جيلاً جديداً من السائقين من خلال تصميمها المميز، وأدائها الاستثنائي، وديناميكية قيادتها التفاعلية المعززة.

 ولطالما اقترن اسم "سوبرا" بدقة التحكم والقوة والأداء، وهي السمات التي كانت مرادفة للأجيال المتعاقبة من هذه المركبة الأسطورية على مدى ربع قرن من الزمان؛ فقد نجحت في اكتساب سمعة مرموقة سواءً كمركبة ذات أداء استثنائي على الطرق المعبدة، أو كمنافس قوي على حلبات السباق. وتُعد مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً أول مركبة يتم تطويرها على الصعيد العالمي من قبل القسم المتخصص برياضة سباقات السيارات "جازو للسباقات" Gazoo Racing، والذي كان قد شرع منذ أول منافسة له عام 2007 في سباق "نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة" بألمانيا، في تنمية مركباته وكوادره، وذلك بهدف تطوير أفضل مركبات على الإطلاق. هذا وقد سخَّر القسم المعرفة والخبرة اللتين اكتسبهما على مر السنين بالشكل الأمثل لإعادة أسطورة "سوبرا" إلى الحياة من خلال مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً، والتي ستعيد تعريف معنى متعة القيادة للسائقين من جميع أنحاء العالم.

وتتوفر مركبة تويوتا ’جي آر سوبرا‘ بنمطين من القيادة هما العادي والرياضي تتيح للسائق اختيار النمط الذي يناسب ظروف الطريق أو أسلوب القيادة، وعند اختيار النمط الرياضي لمزيد من الحماس يتم تعزيز عدة عناصر تضم كلاً من درجة استجابة دواسة الوقود، عجلة القيادة، مدى سرعة نقل الحركة، ضبط النظام التفاضُلي النشط ورفع صوت العادم. ويمكن تفعيل وضعية التحكم بالانزلاق Traction Mode ضمن نظام التحكم بثبات المركبة، وذلك بهدف توفير تجربة قيادة رياضية تفاعلية تمنح المزيد من حرية التحكم للمحترفين من خلال الحد من تدخل أنظمة التحكم بالثبات. ويتم تفعيل خاصية التحكم بالانطلاق Launch Control فقط عندما يتم اختيار النمط الرياضي مع وضعية التحكم بالانزلاق.


Related Article

  1. متوفرة الآن لدى ناصر بن خالد للسيارات مرسيدس-بنز GLE.. المركبة المثالية لكافة الظروف - Jul 11, 2020

    تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، مركبة الدفع الرباعي مرسيدس-بنز GLE حيث تتوفر في صالة عرض ..

    • 33 Views
    • about 1 day ago
  2. فيراري إف 8 تريبوتو: لغة تصميمية جديدة واحتفاء بالتميّز في عالم السيارات الرياضية - Jul 08, 2020

    تنفرد سيارة ’فيراري إف 8 تريبوتو‘ (F8 Tributo) بكونها السيارة الرياضية الجديدة كلياً لعلامة فيراري وتأتي مزوّدةً بمحرّك ..

    • 136 Views
    • about 4 days ago
  3. نستله تتبرع ب 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال الأحمر القطري و تدعم 1600 عائلة وعامل - Jul 07, 2020

    في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية، تبرعت نستله بنحو 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال ..

    • 72 Views
    • about 5 days ago
  4. وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد معاناة بسبب فيروس كورونا - Jul 05, 2020

    رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في ..

    • 96 Views
    • about 7 days ago
  5. فوسو كانتر.. ثقة وأداء متفوق لمختلف متطلبات الأعمال -الشاحنة الأكثر مبيعاً في قطر - Jul 05, 2020

    تواصل شركة قطر للسيارات، الوكيل العام المعتمد لشاحنات وحافلات الخفيفة ميتسوبيشي فوسو في قطر، تزويد السوق القطري بالحافلات والشاحنات ..

    • 49 Views
    • about 7 days ago
  6. مركبة ماكسس D90.. سيارة الأمان والسلامة المطلقة متوفرة الآن لدى أوتو كلاس للسيارات - Jul 04, 2020

    تقدم شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد للعلامة التجارية ماكسس في قطر، مركبة الدفع الرباعي الجديدة ماكسس D90 التي تتبنى ..

    • 85 Views
    • about 8 days ago