الخميس, 27 فبراير 2020

Doha Qatar

منوعات

نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) يعيد تعريف هواتف الفئة الوسطى ويتصدر بكاميرا ثلاثية

  • Sep 30, 2019

كشفت اليوم شركة "HMD" العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن هاتفها الجديد نوكيا 7.2 (Nokia 7.2)، أول هاتف ذكي من نوكيا يجمع بين كاميرا ثلاثية وشاشة عرض فائقة الوضوح. ويحظى نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) بكاميرا ثلاثية قوية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بتقنية "Quad Pixel" وعدسات "ZEISS".

ويتصدر الهاتف الجديد فئته باشتماله على خاصية "ZEISS bokeh" الحصرية على هواتف نوكيا الذكية، والتي تعيد للأذهان التراث الأسطوري لعدسات ZEISS، بما تنتجه من تأثيرات بصرية فائقة، وتأثير ضبابي حصري، جنياً إلى جنب مع خصائص الذكاء الاصطناعي مثل نمط التصوير الليلي، بما يتيح للمستخدمين حرية الإبداع في تخليد قصصهم.

واعتماداً على الصيت الطيب الذي حظي به سلفه، يجمع نوكيا 7.2 Nokia 7.2 بين تقنية "PureDisplay" المدهشة، والعرض فائق الوضوح "HDR"، مع تصميمه الشمالي العابر للزمن، والذي يعيد تعريف ما يمكن أن يتطلع إليه مستخدمو هواتف هذه الفئة.

وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات في "HMD" العالمية: "نهدف من خلال الهاتف نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) إلى رفع سقف توقعات المستخدمين لما يمكنهم الحصول عليه من سلسلة نوكيا 7 من الهواتف الذكية. ويمنح الهاتف نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) المستخدمين أدوات متطورة للتعبير عن إبداعاتهم. وبدءاً من عدسات "ZEISS"، إلى خاصية أنماط "ZEISS bokeh" للتصوير، وتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة في التصوير، وخاصية العرض فائقة الوضوح "PureDisplay"، كل ذلك يجعل من نوكيا 7.2 هاتفاً مميزاً. ولا ننسى الخلفية الزجاجية الناعمة، وهو ما يجعل من الهاتف الجديد بوتقة شاملة للإبداع في التصميم، والأداء المدهش في التصوير، مع بطارية تدوم ليومين، ويتوجه كأداة مثالية للمبدعين في أنحاء العالم بسعر لا يصدق".

Related Article

  1. مؤسسة قطر تساعد رواد الأعمال على تغيير أوجه التعليم - Feb 24, 2020

    : يعمل صُنّاع التغيير الطامحين للمساهمة في تحويل مستقبل التعليم من خلال التكنولوجيا، على استخدام أفكارهم للاستفادة بشكل مباشر من تجارب ..

    • 192 Views
    • about 3 days ago
  2. هواوي تواصل إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية من خلال هاتفها الرائع HUAWEI MATE30 PRO 5G - Feb 19, 2020

    معززة سجلها المبهر في إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية في العالم، تواصل هواوي تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك ..

    • 295 Views
    • about 8 days ago
  3. برنامج الكشف المبكر لحياة صحية يُحرز نتائج عالمية المستوى من حيث الإقبال على خدمات الكشف المبكر عن السرطان وتشخيصه في قطر - Feb 18, 2020

    كشف البرنامج الوطني للكشف المبكر لسرطان الثدي والأمعاء، الكشف المبكر لحياة صحية، عن توسيع نطاق خدماته عقب تسجيله لنتائج عالمية المستوى ..

    • 110 Views
    • about 9 days ago
  4. أوتو كلاس للسيارات تطلق عرضها المميز على سيارة MG6 المميزة - Feb 15, 2020

    أطلقت شركة أوتوكلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ في قطر، عرضها المميز على سيارة MG6 حيث تتوفر سيارة السيدان الرائعة ..

    • 225 Views
    • about 12 days ago
  5. "غوديفا" الشوكولاتة الأنسب للاحتفالات والمناسبات - Feb 12, 2020

    مع إرث يرجع تاريخه إلى عام 1926، اكتسبت "غوديفا" شهرة عالمية مع تواجدها في أكثر من 80 دولة، مقدمة بذلك مجموعة واسعة من إبداعات الشوكولاتة. ..

    • 198 Views
    • about 15 days ago
  6. OSN تقدم محتوى جديداً ومتميزاً في فصل الربيع - Feb 12, 2020

    : كشفت شبكة OSN عن استعدادها لتقديم محتوى جديد كلياً في شهر مارس يتنوع من أفلام الغرب الأمريكي المشوقة إلى المسلسلات الترفيهية، وذلك مع ..

    • 65 Views
    • about 15 days ago