الإثنين, 25 مايو 2020

Doha Qatar

منوعات

منتجع إم سبا الصحي في فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يجمع بين العلاجات العصرية وابتكارات العناية المستوحاة من التراث القطري

  • Sep 29, 2019

فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن طرحه عروضاً متميزة ترتقي بخدمات الصحة والعافية في العاصمة القطرية إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يقدم منتجع ’إم سبا‘ الصحي علاجات فريدة تمزج بين الابتكارات العصرية والمستحضرات العطرية المصنوعة من الأعشاب العربية، للاستمتاع بتجارب مستوحاة من التراث العريق لمنطقة مشيرب ’قلب الدوحة‘.

وتجتمع الزيوت العربية التقليدية مع العلاجات الحديثة في هذا السبا الفاخر الذي يلتزم بأرقى خدمات العلاج الخاصة بالرعاية الذاتية. ويقول هاني عكّاري، نائب المدير العام لدى فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘: "نوفّر في المنتجع جميع المستلزمات لمنح عملائنا الراحة النفسية والجسدية والعقلية، ما يضمن لهم استعادة نشاطهم والعودة إلى أفضل حالاتهم الصحية".

وينعكس تأثير الرفاهية العربية من خلال تقديم 4 غرف علاجية فردية تحمل أسماء ’عود‘ و’أرجان‘ و’ياسمين‘ و ’ليلي‘ مستوحاة من أجواء المنطقة، إضافة إلى غرفة ’مسك وعنبر‘ للأزواج والتي قد تم تصميمها لتعزيز الاسترخاء والراحة. ويضيف عكّاري، قائلاً: "نجحنا عبر هذه الخدمات في تقديم تجربة محليّة أصيلة وفاخرة باستخدام الأعشاب العطرية، لتتيح واحةً من الهدوء والسكينة".

يستقبل السبا ضيوفه يومياً من الساعة 6 صباحاً ولغاية 10 مساءً. ويضمّ المنتجع أيضاً مرافق منفصلة للسيدات والرجال، بما في ذلك غرفة ساونا وغرفة بخار تفيض بالروائح العطرية، مع منطقة خاصة بتخزين الأغراض الشخصية وغرفة للاسترخاء.

وكان ’إم سبا‘ قد أبرم اتفاقيات تعاون مع بعض من أشهر العلامات التجارية العالمية، والتي تُعرف بتطوير علاجات فريدة تجمع بين الكفاءة العالية والنهج الشخصي، وتمنح العملاء شعوراً بالرفاهية والصحة الجسدية والعقلية، حيث تعاون المنتجع مع كل من ’فرينش سوثيس‘ لابتكار علاجات تمزج الإحساس والكفاءة مع النهج الشخصي؛ ومنتجع ’سانك موند‘ لتقديم إبداعات مخصصة وفعّالة تم تصميمها في باريس؛ إضافة إلى صالون تجميل ’كارول جوي لندن‘ الذي يوائم بين التكنولوجيا المبتكرة والفخامة الدائمة. وتُعدّ مستحضرات ’مايا‘ لطلاء الأظافر واحدة من أفضل الحلول التجميلية القادمة من لندن، نظراً لاستعمالها مكونات نباتية حلال، وهي معتمدة طبيّاً لنفاذيتها وعدم تأثيرها على الوضوء. وتتميز جميع العلاجات بكفاءتها فعاليتها، كما أنها تناسب كافة احتياجات الضيوف الكرام. ويتبنّى المنتجع ضمن مقاربته الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات مبادئ الاستدامة البيئية قدر الإمكان.

Related Article

  1. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    أطلقت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية MG في قطر، مجموعة خدمات جديدة ومتكاملة تتيح للعميل استكشاف المركبات وطلب ..

    • 93 Views
    • about 2 days ago
  2. شركة أوتو كلاس للسيارات توقع اتفاقية مع سترونج لتأجير السيارات لتزويدها بباقة من مركبات أم جي - May 19, 2020

    ,وقعت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية "أم جي" في قطر، اتفاقية مع شركة سترونج لتأجير السيارات لتزويدها بعدد من ..

    • 213 Views
    • about 6 days ago
  3. MG ZS EV وMG HS تحصلان على تصنيف خمس نجوم للسلامة في اختبارات EURO NCAP - May 19, 2020

    حصلت‘إم جي’(MG) على تصنيف خمس نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (European New Car Assessment Program - ..

    • 33 Views
    • about 6 days ago
  4. MG ZS الكروس أوفر الجديدة المثالية لتجربة راقية والتزام بالجودة العالية - May 19, 2020

    تقدم شركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات "إم جي" في قطر، مركبتها الكروس أوفرMG ZSالجديدة وذلك في صالة عرضها على طريق ..

    • 31 Views
    • about 6 days ago
  5. عرض حصري من ميتسوبيشي! - May 19, 2020

    !عرض حصري من ميتسوبيشي إبتداءا من 64,000 ر.ق ASX ميتسوبيشي مع توصيل إلى باب منزلك

    • 36 Views
    • about 6 days ago
  6. مطار حمد الدولي يطور إجراءات سلامة المسافرين و الموظفين باستخدام التكنولوجيا الحديثة - May 19, 2020

    باشر مطار حمد الدولي باستخدام و تطبيق أحدث أدوات التكنولوجيا التي يمكنها تعزيز سلامة المسافرين والموظفين حيث شمل ذلك استخدام أجهزة ..

    • 28 Views
    • about 6 days ago