الأحد, 31 مايو 2020

Doha Qatar

منوعات

TOD’S STUDIOS

  • Sep 29, 2019

STUDIOS TOD’S هي بمثابة مفهوم جديد للبوتيك: مساحة يتم تطويرها باستمرار ومستوحاة من ستوديوهات تصوير الإفلام وقصصها دائمة التطور. فهي مساحة يمكن استخدامها بمجموعة كبيرة من الطرق حيث تصبح المساحةالمادية أقرب إلى التفاعل العالمي الرقمي وفكرة "القناة الشاملة". وهي وعاء يحتضن المجموعات والقصص التي تلهمها في مكان مفتوح لإقامة المعارض والفعاليات. وقد تم تصميمه لاستضافة عالم TOD’S مع مساحة مخصصة للمواد المصنوعة يدوياً مع توفر خدمات متنوعة لطلبات التصميم الخاصة.

جودة عالية الأداء للمواد المصنوعة يدوياً
يمثّل هذا المشروع نموذج للجودة حيث تجسد مكتبة TOD’S الحرفية المميزة للعلامة الإيطالية والتي تشمل رموزاً أساسية في تكوين جينات علامة TOD’S. حيث تستعرض العلامة منتجات حصرية ومحدودة وعرض مسبق للمجموعات القادمة وإعادة إصدار القطع الأيقونية من تراث العلامة صممت خصيصاً لتحاكي أجواء شارع التسوق الشهير مونتينابوليوني. يحتوي البوتيك على قطع فريدة من نوعها صنعت من أفضل المواد وخدمات مصممة خصيصاً تتيح للمتسوقين بالاختيار وتصميم إكسسوارات خاصة ومميزة، يتم صنعها يدوياً بواسطة حرفيين مهرة.

المتاجر المؤقتة
تمثل منطقة المتاجر المؤقتة قلب وروح ستوديوهات TOD’S. ففي هذه المنطقة شبه المستديرة، سيتم استخدام شاشات فيديو كبيرة من أحدث الأجيال لقص العديد من الروايات وبث الحياة في المجموعات التي تم تصميمها في المتجر. سيتم عرض مجموعات جديدة وأنشطة موجهة وعروض مسبقة لمواضيع المجموعات الأساسية للمواسم القادمة في مدرج مستقبلي يقدم ورشة عمل لمنتجات الرفاهية الإيطالية.

الفن
ينطوي التصميم المدروس على عوالم مختلفة مما يتيح المجال لعرض قصة متكالة تشمل الفن. يضم المشروع منحوتات وأعمال فنية على الورق للفنان Kris Ruhs وهي أولى سلسلة الإسهامات الفنية التي سترافق التدفق المستمر لتصاميم مجموعات جديدة والابتكارات المستقبلية والمشاريع الخاصة.

البوتيكات الجديدة
تمثّل ستوديوهات TOD’S المنشأة الثالثة ضمن الرواية الجديدة التي يتم من خلالها كشف الستار عن بوتيك TOD’S والتي يتم إضافتها إلى المشهد الساحر والحميمي لمنشأة TOD’S Apartment الكائنة في لندن واللمسة العصرية والأنيقة لمكتبة TOD’S في مشروع هودسون الحصري في مانهاتن.

سيحظى الضيوف بالترحيب من راقصات الباليه القادمات من تياترو ألا سكالا، وهو المسرح الذي يجسد أسلوب الحياة الإيطالية وثقافتنا القومية أكثر من أي مكان آخر.

النادي الخاص ل TOD’S STUDIOS
والمفاجأة الأخيرة هي صالة خاصة مستوحاة من طراز المعماريين العظماء من ميلانو. تُخصص هذه المساحة لعملاء علامة TOD’S الذي يرغبون في التسوق على طريقتهم الخاصة. حتى خارج نطاق ساعات الافتتاح الاعتيادية، تقدم الصالة مكانًا حصرياً لمجموعات الأزياء حيث يمكن للعملاء الاسترخاء بينما تُقدم لهم بعض من أفخر أصناف النبيذ في العالم.

Related Article

  1. شركة قطر للسيارات تقدم إرشادات فوسو للعناية بالمركبات خلال فترة توقفها - May 31, 2020

    قدمت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لمركبات فوسو في قطر، مجموعة من الإرشادات المهمة والضرورية للمحافظة على المركبات خلال فترة توقفها ..

    • 2 Views
    • about 14 hours ago
  2. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد تمنح المتفرّج تجربة غامرة - May 30, 2020

    أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على ..

    • 61 Views
    • about 1 day ago
  3. براد بيت يظهر بحالة مزرية بسبب الحجر المنزلي! - May 30, 2020

    التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل الأمريكي الوسيمبراد بيت"56 عاماً" في ماليبو ،بإطلالة صادمة وغير مألوفة له ،حيث كشف شعره ..

    • 19 Views
    • about 1 day ago
  4. صندوق العطور "رويال كابينت" Royal Cabinet من هنري جاك - May 27, 2020

    يستعيد هنري جاك أجواء الفخامة والطقوس التاريخية من عالم العطور الفرنسية الراقية مع "رويال كابينت" Royal Cabinet الجديد، وهو عبارة عن ..

    • 178 Views
    • about 4 days ago
  5. نجوم بوليوود وأشهر مصممي الأزياء يشكرون العاملين في مجال الرعاية الصحية في قطر - May 27, 2020

    يسرّ "فاب انترتينمنت قطر"، وهي شركة مقرها قطر، أن تعلن عن إطلاق مبادرة مجتمعية عالمية تقديراً للعاملين في الرعاية الصحية ومقدمي الخدمات ..

    • 45 Views
    • about 4 days ago
  6. الفنان التونسي صابر الرباعي يرزق بطفلته الخامسة - May 26, 2020

    . رزق المطرب التونسيصابر الرباعيبمولودة جديدة من زوجته "إخلاص" وقد أطلقا عليها اسم "شابة". المولودة هى الثالث له من زوجته الحالية ..

    • 45 Views
    • about 5 days ago