الخميس, 27 فبراير 2020

Doha Qatar

منوعات

"أمسية مع الشيف هافير آراندا الحائز على نجمتين ميشلين" مرة أخرى في الدوحة بمطعم إلفارو

  • Sep 09, 2019

يعود الشيف هافير آراندا، الحائز على نجمتين ميشلين، إلى الدوحة هذا الأسبوع لفعالية خاصة باسم "أمسية مع الشيف هافير آراندا" بمطعم إلفارو، المطعم الاسباني، والذي تم إعادة تجديده مؤخراً ليعكس شغف هافير بمورثاته من المطبخ الاسباني.

وسيتواجد الشيف هافير بالمطعم يومي 12 و13 سبتمبر للترحيب شخصياً بالضيوف، وليقدم لهم مطعم إلفارو من هافير آراندا في حُلته الجديدة بنكهات اسبانية متنوعة وأصيلة، حيث توفر قائمة الطعام الآن أطباق المشهيات التي يحبها الجميع مثل التاباس، إلى جانب قائمة عشاء متكاملة تجمع بين أفضل النكهات والأذواق من شبة الجزيرة الإيبيرية في إطار معاصر.

يعد الشيف هافير آراندا واحدا من أشهر الطهاة في العالم ومن أصغر الحاصلين على نجمات ميشلين، وله مطعمين في مدريد لاكابرا وجايتان، وهو يعتزم أن يجعل من مطعم إلفارو مطعماً عالميا يقدم نكهات من بلده الأم، مطوره بلمساته الشخصية المبتكرة.

ويقول هافير آراندا: "إنني في غاية السعادة بعودتي للدوحة للافتتاح الرسمي لإلفارو، وأتطلع إلى الترحيب بضيوفنا شخصياً لكي أقدم لهم تجربة فريدة من نوعها تشعرهم وكأنهم في ركن أسباني حقيقي في قطر."

ومن جانبه قال راجو مينون، المدير العام للمجموعة بالكمبينسكي مرسى ملاذ: "إننا سعداء بعودة الشيف هافير لهذه الأمسية الخاصة بمطعم إلفارو، فمنذ زيارته الأخيرة شهدت قائمة الطعام الجديدة والعروض الأسبوعية إقبالاً متزايداً من محبي المطبخ والثقافة الاسبانية. ويسعدنا أن ندعو الجميع للانضمام لنا لتجربة إلفارو من هافير آراندا، ونتطلع إلى حفل ناجح."

يفتح المطع أبوابه يومياً بدءاً من الساعة 5 مساءً، ويوفر للضيوف عروض أسبوعية خاصة مثل يوم فيفا لا نوتشيه والباييا نايت وتاباس لوكاس وغيرها للاستمتاع بالأطباق التي صممها وأعدها الشيف هافير خصيصاً. كما يقدم المطعم غداء يوم السبت من 12.30 إلى 2 مساءً.

Related Article

  1. مؤسسة قطر تساعد رواد الأعمال على تغيير أوجه التعليم - Feb 24, 2020

    : يعمل صُنّاع التغيير الطامحين للمساهمة في تحويل مستقبل التعليم من خلال التكنولوجيا، على استخدام أفكارهم للاستفادة بشكل مباشر من تجارب ..

    • 194 Views
    • about 3 days ago
  2. هواوي تواصل إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية من خلال هاتفها الرائع HUAWEI MATE30 PRO 5G - Feb 19, 2020

    معززة سجلها المبهر في إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية في العالم، تواصل هواوي تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك ..

    • 295 Views
    • about 8 days ago
  3. برنامج الكشف المبكر لحياة صحية يُحرز نتائج عالمية المستوى من حيث الإقبال على خدمات الكشف المبكر عن السرطان وتشخيصه في قطر - Feb 18, 2020

    كشف البرنامج الوطني للكشف المبكر لسرطان الثدي والأمعاء، الكشف المبكر لحياة صحية، عن توسيع نطاق خدماته عقب تسجيله لنتائج عالمية المستوى ..

    • 110 Views
    • about 9 days ago
  4. أوتو كلاس للسيارات تطلق عرضها المميز على سيارة MG6 المميزة - Feb 15, 2020

    أطلقت شركة أوتوكلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ في قطر، عرضها المميز على سيارة MG6 حيث تتوفر سيارة السيدان الرائعة ..

    • 225 Views
    • about 12 days ago
  5. "غوديفا" الشوكولاتة الأنسب للاحتفالات والمناسبات - Feb 12, 2020

    مع إرث يرجع تاريخه إلى عام 1926، اكتسبت "غوديفا" شهرة عالمية مع تواجدها في أكثر من 80 دولة، مقدمة بذلك مجموعة واسعة من إبداعات الشوكولاتة. ..

    • 198 Views
    • about 15 days ago
  6. OSN تقدم محتوى جديداً ومتميزاً في فصل الربيع - Feb 12, 2020

    : كشفت شبكة OSN عن استعدادها لتقديم محتوى جديد كلياً في شهر مارس يتنوع من أفلام الغرب الأمريكي المشوقة إلى المسلسلات الترفيهية، وذلك مع ..

    • 65 Views
    • about 15 days ago