الأحد, 31 مايو 2020

Doha Qatar

منوعات

"أمسية مع الشيف هافير آراندا الحائز على نجمتين ميشلين" مرة أخرى في الدوحة بمطعم إلفارو

  • Sep 09, 2019

يعود الشيف هافير آراندا، الحائز على نجمتين ميشلين، إلى الدوحة هذا الأسبوع لفعالية خاصة باسم "أمسية مع الشيف هافير آراندا" بمطعم إلفارو، المطعم الاسباني، والذي تم إعادة تجديده مؤخراً ليعكس شغف هافير بمورثاته من المطبخ الاسباني.

وسيتواجد الشيف هافير بالمطعم يومي 12 و13 سبتمبر للترحيب شخصياً بالضيوف، وليقدم لهم مطعم إلفارو من هافير آراندا في حُلته الجديدة بنكهات اسبانية متنوعة وأصيلة، حيث توفر قائمة الطعام الآن أطباق المشهيات التي يحبها الجميع مثل التاباس، إلى جانب قائمة عشاء متكاملة تجمع بين أفضل النكهات والأذواق من شبة الجزيرة الإيبيرية في إطار معاصر.

يعد الشيف هافير آراندا واحدا من أشهر الطهاة في العالم ومن أصغر الحاصلين على نجمات ميشلين، وله مطعمين في مدريد لاكابرا وجايتان، وهو يعتزم أن يجعل من مطعم إلفارو مطعماً عالميا يقدم نكهات من بلده الأم، مطوره بلمساته الشخصية المبتكرة.

ويقول هافير آراندا: "إنني في غاية السعادة بعودتي للدوحة للافتتاح الرسمي لإلفارو، وأتطلع إلى الترحيب بضيوفنا شخصياً لكي أقدم لهم تجربة فريدة من نوعها تشعرهم وكأنهم في ركن أسباني حقيقي في قطر."

ومن جانبه قال راجو مينون، المدير العام للمجموعة بالكمبينسكي مرسى ملاذ: "إننا سعداء بعودة الشيف هافير لهذه الأمسية الخاصة بمطعم إلفارو، فمنذ زيارته الأخيرة شهدت قائمة الطعام الجديدة والعروض الأسبوعية إقبالاً متزايداً من محبي المطبخ والثقافة الاسبانية. ويسعدنا أن ندعو الجميع للانضمام لنا لتجربة إلفارو من هافير آراندا، ونتطلع إلى حفل ناجح."

يفتح المطع أبوابه يومياً بدءاً من الساعة 5 مساءً، ويوفر للضيوف عروض أسبوعية خاصة مثل يوم فيفا لا نوتشيه والباييا نايت وتاباس لوكاس وغيرها للاستمتاع بالأطباق التي صممها وأعدها الشيف هافير خصيصاً. كما يقدم المطعم غداء يوم السبت من 12.30 إلى 2 مساءً.

Related Article

  1. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد تمنح المتفرّج تجربة غامرة - May 30, 2020

    أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على ..

    • 61 Views
    • about 1 day ago
  2. براد بيت يظهر بحالة مزرية بسبب الحجر المنزلي! - May 30, 2020

    التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل الأمريكي الوسيمبراد بيت"56 عاماً" في ماليبو ،بإطلالة صادمة وغير مألوفة له ،حيث كشف شعره ..

    • 19 Views
    • about 1 day ago
  3. صندوق العطور "رويال كابينت" Royal Cabinet من هنري جاك - May 27, 2020

    يستعيد هنري جاك أجواء الفخامة والطقوس التاريخية من عالم العطور الفرنسية الراقية مع "رويال كابينت" Royal Cabinet الجديد، وهو عبارة عن ..

    • 178 Views
    • about 4 days ago
  4. نجوم بوليوود وأشهر مصممي الأزياء يشكرون العاملين في مجال الرعاية الصحية في قطر - May 27, 2020

    يسرّ "فاب انترتينمنت قطر"، وهي شركة مقرها قطر، أن تعلن عن إطلاق مبادرة مجتمعية عالمية تقديراً للعاملين في الرعاية الصحية ومقدمي الخدمات ..

    • 45 Views
    • about 4 days ago
  5. الفنان التونسي صابر الرباعي يرزق بطفلته الخامسة - May 26, 2020

    . رزق المطرب التونسيصابر الرباعيبمولودة جديدة من زوجته "إخلاص" وقد أطلقا عليها اسم "شابة". المولودة هى الثالث له من زوجته الحالية ..

    • 45 Views
    • about 5 days ago
  6. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    أطلقت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية MG في قطر، مجموعة خدمات جديدة ومتكاملة تتيح للعميل استكشاف المركبات وطلب ..

    • 171 Views
    • about 8 days ago