السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"

  • Sep 04, 2019

أربعة عطور فاخرة نابضة بالرجولة تشمل العود الصافي الأثمن في العالم المستورد من مصادر مسؤولة والممزوج مع باقة مميّزة من أجود المكوّنات الطبيعية.

"من وحي المجوهرات الراقية التي تحمل توقيع شوبارد، تحتفي هذه المجموعة المميّزة بجمال الطبيعة المهيب وبفيض العواطف الذي توقظه في قلب الإنسان. كل عطر عبارة عن مزيج من أجود المكوّنات الطبيعية الثمينة، ويستعرض مكوّناً استثنائياً مستورداً من مصادر أخلاقية ومسؤولة، ألا وهو العود الصافي الأثمن في العالم. أعتقد بأنّ هذه الابتكارات الاستثنائية تخاطب الأحاسيس، ويشعر مَن يضعها بالتميّز".
كارولين شوفيل، المديرة الفنية وأحد رؤساء علامة "شوبارد"

بعد مجموعة Gardens of the Tropics ومجموعة Gardens of Paradise، تُخلّد أحدث مجموعة من العطور الراقية للرجال، التي تحمل اسم Gardens of the Kings، المكوّن الأثمن والأنبل في مجال العطور، ألا وهو العود.

في سابقة هي الأولى من نوعها، ترتكز مجموعة عطور راقية برمّتها على العود الصافي Oud Assafi™ من شركة Jalali Agarwood. فالعود الصافي أثمن من الذهب، ويُستورد بطريقة أخلاقية ومستدامة من أراضي "سيلهيت" المقدّسة، التي تُعدّ مهد العود الهندي منذ القِدم.

العود الصافي عبارة عن عطِر يُنتجه صنف نادر جداً من شجرة Aquilaria Malaccensis الاستوائية الآسيوية. إنّه من الزيوت الأثمن والأغلى في العالم، ولا يُنتج منه سوى كميّات صغيرة جداً كل عام. هذا النوع من العود يُعتبر من عجائب عالم العطور، إذ يتّسم بمزايا طبيعية لا تضاهى تنطوي على الكثير من التعقيدات، وتجمع رائحته بين نفحات الدخان والخشب والجلد، مع نغمات التبغ والفانيليا والعسل.

تحمل العطور الأربعة توقيع العطّار العالمي "ألبرتو مورياس" Alberto Morillas، وتصطحب العود الصافي في رحلة حول الهند والصين والشرق الأوسط وأميركا الجنوبية، مع مزيج من المكوّنات الطبيعية المستوردة من خمس قارّات مختلفة.

أربعة عطور، Agar Royal – Agar Imperial – Nuit des Rois – Or de Calambac، لكل منها حكاية.


Related Article

  1. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 314 Views
    • about 18 days ago
  2. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1230 Views
    • about 3 months ago
  3. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 792 Views
    • about 3 months ago
  4. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 292 Views
    • about 3 months ago
  5. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 1003 Views
    • about 4 months ago
  6. اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara - Oct 27, 2019

    بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.في العام 2017، التقت المرأة ..

    • 489 Views
    • about 4 months ago