الخميس, 27 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019

  • Sep 04, 2019


مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات تساعدك في الحفاظ على معدلات الترطيب في بشرتك لمواجهة مؤثرات الشتاء القاسية والاحتفاظ ببشرة نضرة متألقة. أرجان ليكويد جولد علامة تجارية فاخرة اعتمدت في تأسيسها على سنوات من البحث العلمي الذي أجراه فريق من العلماء الخبراء والمتخصصين في العناية بالبشرة وجاءت النتائج المبهرة في مجموعة من المنتجات التي تحتوي على زيت الأرجان العضوي النقي والذهب 24 قيراط لتمنحك بشرة متجددة ومتألقة وتوفر لها أسباب الحماية على مدار العام.

تقدم لك أرجان ليكويد جولد مجموعة من ستة منتجات، يتفرّد كل منتج منها بفوائده المميزة في العناية بالبشرة، وتعد أربعة منها مثالية لهذه العناية في أشهر الخريف والشتاء الباردة.

تنظيف البشرة من الخطوات الأساسية والأكثر أهمية في الروتين اليومي للعناية بالبشرة لأنها خطوة تضمن التخلص من آثار المكياج والأوساخ التي تعلق بالبشرة، والحفاظ على تنظيف البشرة يضمن الحفاظ على إطلالتها الصحية النضرة. تقدم لك أرجان ليكويد جولد منتج التنظيف المثالي لبشرتك وهو منظّف البشرة 2 في 1 بالرغوة. يمكنك استخدام هذا المنتج في تنظيف بشرتك طوال العام وخاصة في الأشهر الأكثر برودة حيث يحتوي على تركيبة ناعمة من خلال رغوة غنية تساعد على تنقية بشرتك ومعادلة لونها، بينما تمنحك الإحساس بالانتعاش والترطيب. تحتوي تركيبة هذا المنظف على زيت الأرجان العضوي النقي بالإضافة إلى المكونات النباتية الطبيعية، والذهب 24 قيراط لتبدو بشرتك شابة ومتألقة ويمنع كذلك ظهور علامات التقدم في العمر. يُنصح باستخدام هذا المنتج لتنظيف البشرة يوميًا مرتين صباحًا ومساءًا. يوضع على بشرة مبللة بحركات دائرية لطيفة، ثم يشطف بالماء.
التقشير خطوة أساسية أيضًا في أي روتين للعناية بالبشرة. تميل البشرة إلى بعض الجفاف في فصول الخريف والشتاء، ويعد استخدام مقشّر لطيف خطوة هامة لضمان التخلص من خلايا الجلد الميتة والمتشققة لتبدو البشرة صحيّة ومتوهجة. يحتوي كريم التقشير المنظّف اللطيف من أرجان ليكويد جولد على نسب مرتفعة من أحماض الألفا هيدروكسي المعروفة بفوائدها في العناية بالبشرة، فيعمل على تقشير البشرة بلطف لتنقيتها من خلال التخلص من الخلايا الميتة وتنظيف المسام ليمنح البشرة الانتعاش والتوهج. ويحتوي هذا المنتج أيضًا على زيت الأرجان النقي الذي يرطّب البشرة ويحميها من الجفاف، والذهب 24 قيراط الذي يمنع ظهور علامات التقدم في العمر ويحفّز نمو الخلايا. يُنصح باستخدام هذا المنتج مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا، بوضعه على بشرة نظيفة والتحريك بشكل دائري، وتركه 4-5 دقائق قبل مسحه بقطعة من القماش.

الترطيب هو الخطوة التالية لتنظيف وتقشير البشرة وذلك لضمان تغذيتها وتجددها من خلال منتجات الترطيب وزيوت الوجه. يعد زيت الجمال الطبيعي الفاخر من أرجان ليكويد جولد المنتج المثالي لتغذية البشرة بالمكونات الطبيعية. بتركيبة من زيت الأرجان العضوي الطبيعي الفاخر بنسبة 100% والذي تمتصه البشرة بسهولة ولا يترك أثرًا دهنيًا عليها ولا يسبب التهيج، يناسب هذا المنتج جميع أنواع البشرة وهو آمن تمامًا للاستخدام مع الأطفال. زيت الأرجان غني بفيتامينات A، وE وكذلك أحماض أوميجا 6 الدهنية، والتي تساعد على معادلة لون البشرة وتمنع ظهور علامات التقدم في العمر وتحفّز نمو الخلايا. يُنصح باستخدام هذا المنتج كمرطّب صباحًا ومساءً. ضعي 2-3 قطرات على البشرة الرطبة ويتم التحريك بلطف للسماح للبشرة بامتصاصه بشكل طبيعي.

كريم تجديد البشرة الليلي من أرجان ليكويد جولد منتج مثالي لتغذية بشرتك أثناء النوم. هذا الكريم الفاخر غني بزيت الأرجان العضوي النقي، وبنسب عالية من فيتامين C، بالإضافة إلى المكونات الطبيعية المبتكرة، ليساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها وتقليل الاحمرار وإصلاح مظهر المسامات الواسعة والحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يحتوي الكريم الليلي أيضًا على الذهب 24 قيراط، الذي يحفّز انتاج الكولاجين والإيلاستين وهما العنصران المؤثران في المظهر الشاب للبشرة، فيعمل على شد البشرة ومعادلة لونها وتحفيز نمو الخلايا ليمنحها إطلالة الصحة والشباب. يعمل الكريم الليلي أيضًا على تقليل الهالات السوداء ومظهر الشعيرات الدموية الغير مستحب. يُنصح باستخدام الكريم الليلي المنشط من أرجان ليكويد جولد على بشرة نظيفة ورطبة كل ليلة، ويتم توزيعه بحركة دائرية للسماح للبشرة بامتصاصه.

نصيحة: استخدمي زيت الأرجان والمرطبات التي تحتوي عليه دائمًا على بشرة رطبة حتى يتم امتصاصه عن طريق الطبقة الخارجية للبشرة وتتمكن البشرة من الاحتفاظ بالترطيب لمدة أطول. وتعد الطريقة المثالية لاستخدام منتجات الترطيب بعد تنظيف البشرة وقبل أن تجف بالكامل.

Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 231 Views
    • about 8 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 231 Views
    • about 15 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 92 Views
    • about 17 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 116 Views
    • about 21 days ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 722 Views
    • about 2 months ago
  6. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 347 Views
    • about 2 months ago